أتم مسئولو نادي الإسماعيلي، التعاقد رسميا مع حاتم سكر، في صفقة انتقال حر، بداية من يناير الجاري، بعد ترحيب من الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال.

وعبر سكر عن سعادته بالانضمام  لقلعة الدراويش، موضحا أن الانضمام للإسماعيلي شرف لأي لاعب.

المقاولون العرب يستعد للدوري بـ3 وديات ويواصل تدريباته بمعسكر الإسماعيلية وزارة الشباب والرياضة تطلق أول مرحلة لإكتشاف الموهوبين في كرة القدم بمركز شباب الشيخ زايد أول تعليق من حاتم سكر بعد الانتقال إلى الإسماعيلي

وأضاف سكر في تصريحات للمركز الإعلامي: "سنلعب من أجل الإضافة الفنية المنتظرة ووضع الفريق في المكانة التي يستحقها بين الكبار".

وتابع: "أشعر بحفاوة كبيرة من الجميع هنا في الإسماعيلية وجماهير تضرب دائما أعظم الأمثلة في الوفاء والانتماء وسنقاتل من أجل إعادة البسمة لهم".

وأتم: "سنعمل على تحقيق نتائج إيجابية في قادم المباريات من أجل استعادة توازن الفريق وتحقيق أهداف الجهاز الفني والجماهير".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ايهاب جلال وزارة الشباب الشباب المقاولون العرب الإسماعيلي الشباب والرياضة الشيخ زايد نادي الإسماعيلي وزارة الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

مفاجأة.. الأهلي لم يصل له خطابات رسمية لاستدعاء لاعبيه للأولمبياد

 

تحدث الناقد الرياضي إيهاب الخطيب عن حقيقة استدعاء الاتحاد ومنتخب مصر الأولمبي للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي وأزمة اختيار القائمة النهائية استعدادا لمعسكر يوليو قبل السفر لأولمبياد باريس.

مفاجأة.. الأهلي لم يصل له خطابات رسمية لاستدعاء لاعبيه للأولمبياد

وقال الخطيب في تصريحات له عبر برنامج اللعيب بقناة mbcmasr: "كل الأخبار المتداولة بالأيام الأخيرة حول رفض أندية محمد صلاح ومحمود تريزيجيه وحجازي ومصطفى محمد ومحمد عبدالمنعم وإمام عاشور وبيراميدز ضمهم لمنتخب مصر لخوض أولمبياد باريس".

وتابع: "هل يصح أن تختار القائمة النهائية للمنتخب الأولمبي قبل سفرك بيومان أو ثلاثة وتتذكر أنك بحاجة لهذه المراكز واللاعبين بالطبع هذا خطأ الجهاز الفني بقيادة ميكالي ولم يصل أي خطابات رسمية للأهلي سوى لطلب ثلاث لاعبين فقط تحت السن".

واختتم حديثه: "كان يجب على الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي بقيادة ميكالي أن يقول احتياجاته بالمراكز واللاعبين فوق السن بدري وقبل بداية الدوري وكلنا نعلم فوق كل شئ ولكن وأؤكد لك أنهم لم يطلبوا عبدالمنعم وعاشور من الأهلي مطلقا".

مقالات مشابهة

  • جوميز يمنح لاعبي الزمالك راحة استعدادًا للإسماعيلي
  • راحة للاعبى الزمالك المشاركين فى مبارة فاركو من تقسيمة مران اليوم
  • مران الزمالك.. تدريبات بدنية وفنية استعدادا لمواجهة الاسماعيلي في الدوري
  • مفاجأة.. الأهلي لم يصل له خطابات رسمية لاستدعاء لاعبيه للأولمبياد
  • نيكو ويليامز يحسم موقفه بشأن الانتقال إلى برشلونة
  • مخطط أحمال بيراميدز ينتقد جهاز منتخب مصر
  • تعليق غريب من نجم الإسماعيلي ضد الأهلي
  • وزير الرياضة: سنعلن قرارات حاسمة لحل أزمة المنتخب الأولمبي
  • أول تعليق من جوميز بعد التعادل أمام فاركو في الدوري
  • نجم البرتغال يقترب من الانتقال إلى بايرن ميونخ