الوطن:
2024-06-30@02:34:55 GMT

مؤلف كتاب الخروج عن النص يرد على محمد صلاح.. ماذا قال؟

تاريخ النشر: 4th, February 2024 GMT

مؤلف كتاب الخروج عن النص يرد على محمد صلاح.. ماذا قال؟

من جديد عاد محمد صلاح، لمشاركة جماهيره جزء من كتابه المفضل «الخروج عن النص»، وكالعادة نال تفاعلا واسعا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذي شاركوا الكتاب بشكل واسع، ما يشير إلى مدى تأثير الفرعون المصري.

ماذا قال مؤلف كتاب الخروج عن النص بعد تصرف محمد صلاح؟

«الخروج عن النص من جديد».. هكذا علَّق محمد طه، مؤلف كتاب الخروج عن النص، الذي نال اهتمامًا واسعًا من قبل محمد صلاح، باعتباره يحرص على مشاركته مع جماهيره كل فترة، مثلما فعل في وقت سابق، إذ يختار جزءا من الكتاب لمشاركته، وكأنها رسالة يرغب في توصيلها للجماهير.

وكتب محمد طه رسالة إلى محمد صلاح عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وكتب: «الخروج عن النص من جديد، كل احترامي وتقديري يا فخر مصر».

محمد طه مؤلف كتاب «الخروج عن النص من جديد»، أبدى سعادته البالغة باهتمام محمد صلاح بمشاركة كتابه للجماهير، والاهتمام بقراءته وإعجابه الشديد بالكلمات والحكم التي يتضمَّنها الكتاب، باعتبار أن مؤلف الكتاب في الأساس طبيب نفسي، قادر على تحديد بعض النصائح المهمة للتعامل مع النفس البشرية بأشكالها المختلفة.

أبرز ما جاء في الكتاب «ماتسجنش نفسك في آراء الآخرين»

وكان محمد صلاح نشر جزءا من الكتاب والذي يحمل كلمات: «كن مع نفسك.. ما تكونش زي ما أي حد عاوز.. ماتسجنش نفسك في آراء الآخرين.. وماتفصلش نفسك على مقاس أي حد، اللي عاوزك 73 واللي عاوزك 39 واللي عاوزك 42.. ماتسمحش لأي حد يشوف فيك نفسه، ويحاول يحقق من خلالك أحلامه الشخصية».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد صلاح محمد صلاح محمد صلاح اخبار محمد صلاح اخبار محمد صلاح اليوم الخروج عن النص كتاب محمد صلاح الخروج عن النص محمد صلاح مؤلف کتاب من جدید

إقرأ أيضاً:

لاعب سابق : محمد صلاح لن يجد من يدفع ثمن انتقاله

وكالات

توقع مدافع ليفربول السابق، غلين جونسون، ألا يجد لاعب ليفربول الحالي، محمد صلاح فريقا يدفع له مبلغاً كبيراً ثمناً لانتقاله بسبب تقدمه بالعمر.

وقال اللاعب السابق:”سيكون من المفاجئ أن يتقدم أحداً بعرض مالي ضخم للتعاقد مع محمد صلاح، شخصياً أعتقد أنه سيبقى في الفريق.. أعلم أن هناك الكثير من الأخبار التي تحيط بمستقبل صلاح”.

وأكد أن ليفربول لن يفرط به من دون مقابل مجزِ، متوقعا بأنه هذا سيحدث نظراً لتقدم الهداف المصري بالعمر وبقاء عام واحد فقط في عقده مع النادي.

يذكر أن محمد صلاح لعب في ليفربول منذ 2017، ، وسجل 211 هدفاً وقدم 89 تمريرة حاسمة في 349 مباراة بجميع البطولات.

مقالات مشابهة

  • قراءة في كتاب: محمود محمد طه وقضايا التهميش في السودان «4- 5»
  • قراءة في كتاب: محمود محمد طه وقضايا التهميش في السودان (4/5)
  • كتاب جدد حياتك للشيخ محمد الغزالي
  • تراث اللغة العربية مخطوطاً
  • أشكال القصة القصيرة خلال أربعة عقود في كتاب “القصة القصيرة في سورية” للدكتور الناقد ياسين فاعور
  • "جينات أنثوية".. كتاب جديد لـ عمرو منير يكشف العلاقة الأزلية بين الرجل والمرأة
  • لاعب سابق : محمد صلاح لن يجد من يدفع ثمن انتقاله
  • مؤلف أغنية شيرين المسربة “كل الحاجات”: صناع العمل سيكون لهم إجراء قانوني
  • 4 يوليو.. محمد رفيع يناقش "فن السيناريو" في قنصلية
  • مفاجأة جديدة حول انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي