حذر الناشط السوداني الشهير عثمان ذو النون, متابعي منصته وجمهور مواقع التواصل الاجتماعي من نطق أو كتابة اسمه بطريقة غير صحيحة.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد ظهر ذو النون, في مقطع فيديو صوره لنفسه وهو غاضب من تعامل المتابعين معه على أنه شخص عادي.

وطالب الناشط المعروف كل المتابعين بكتابة ونطق اسمه بالطريقة الصحيحة (ذو النون) بدلاً من طريقة البعض الذين ينطقون ويكتبون: (ذا النون).

كما حذر وبحسب ما تابع محرر موقع النيلين من عدم كتابة كلمة أستاذ قبل اسمه, مؤكداً أنه أستاذ في القانون.

وتغزل ذو النون في نفسه وذكر أنه كان أول دفعته في الوقت الذي كان يمتحن من داخل السجن, وتحدى أن يذكر التاريخ رجل سوداني مثله, قائلاً: (طز في التاريخ السوداني كلو لو طلعت راجل مثلي).

ياسين الشيخ _ الخرطوم

النيلين

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: ذو النون

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. شاهدوا كيف طالت صواريخ الحزب آليات إسرائيلية داخل رويسات العلم

بثّ الإعلام الحربي في حزب الله، اليوم الأحد، مشاهد لاستهداف المقاومة دبابة من نوع "ميركافا"وآلية من نوع "نميرا" داخل موقع "رويسات العلم" التابع لجيش العدو الإسرائيلي في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة.

وكان الحزب قد أعلن، أمس السبت، أنّه استهدف دبابة ‏ميركافا وآلية "نميرا"، عبر الصواريخ ‏الموجهة، في موقع "رويسات العلم"، في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة، وأصابوهما إصابة مباشرة، الأمر الذي أدى إلى تدميرهما.‏

#الإعلام_الحربي في #المقاومة_الإسلامية مشاهد من عملية استهداف المقاومة دبابة ميركافا وآلية "نميرا" داخل موقع رويسات العلم التابع لـ"جيش" العدو الإسرائيلي في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة.#لبنان #الميادين_لبنان pic.twitter.com/wh61PfsWzP

— الميادين لبنان (@mayadeenlebanon) June 30, 2024

مقالات مشابهة

  • "إخوتي رجال يسدوا عين الشمس".. فتاة مصرية تتوعد بعد انتشار فيديو رقصها في حفل تخرجها
  • فيديو رقص طالبة مصرية يثير جدلا.. والفتاة تتوعد
  • بالفيديو.. شاهدوا كيف طالت صواريخ الحزب آليات إسرائيلية داخل رويسات العلم
  • عاجل بالصور.. رغم وصوله ملعب المباراة وإجراء لاعبيه عمليات الإحماء.. المريخ ينسحب ويرفض مواجهة الهلال في قمة السوبر السوداني بتنزانيا لهذا السبب (…)
  • شاهد بالفيديو.. أثناء تقديمها وصلة غنائية بإحدى الولايات.. مطربة سودانية تسخر من نازحين الخرطوم وتصفهم باللاجئين وتقول: (دي بلدنا وكانوا بقولوا نشيل مخلايتنا ونرجع ولايتنا وهسا هم الجونا)
  • عثمان الخميس‬⁩ يرد على السخرية من تصريحه حول وهمية شخصية جابر بن حيان‬⁩.. فيديو
  • مصر تصدر بيانا شديد اللهجة لإسرائيل
  • شاهد بالفيديو.. التيك توكر السوداني أبو أحمد يعود لإثارة الجدل ويطلب الزواج من حسناء قابلها في جولة (عمري 35 سنة وبخلي أبوي يمشي يطلب يدك من أبوك) والحسناء توافق وتشترط عليه ترك “التيك توك”
  • شاهد بالصورة والفيديو.. الناشط الشهير عثمان ذو النون يظهر في “لايف” مع حسناء فائقة الجمال ويحرضها على رفع حذاءها في وجه متابعيها والحسناء تستجيب
  • الخارجية الروسية توجه احتجاجا شديد اللهجة للسفارة اليابانية لدى موسكو