كتب- نشأت علي:

بدأت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب اجتماعًا لأعضائها، اليوم الأحد، في حضور وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي؛ حيث ترأس الاجتماع النائب محمود حسين، وسط حضور عدد كبير من أعضاء اللجنة.

واستهل حسين حديثه قائلًا: نجتمع اليوم لمناقشة صيانة المنشآت الرياضية والشبابية، من واقع دور رقابي مكفول للنواب، وأيضًا من اهتمام اللجنة بالطفرة الإنشائية غير المسبوقة في القطاعَين الشبابي والرياضي، وأن الرئيس عبد الفتاح السيسي يتعامل مع الرياضة باعتبارها إحدى ركائز الأمن القومي.

وتابع حسين: رصدنا تهالك المنشآت التي قامت بها شركة المدن، وباتت تلك الشركة تسبب إعاقة للعمل والتطور في الشباب والرياضة، وهناك شبهات فساد ببعض الملاعب بالقليوبية التي تهالكت تمامًا وساءت حالتها في غضون شهور قليلة.

وتحدث وزير الشباب أشرف صبحي، قائلًا: إن النائب دائمًا على حق، وأي طلب للإحاطة نمنحه الأولوية القصوى، فالنائب شريك حقيقي في تطوير الأعمال الخاصة بالرياضة، ولو كان هناك بعض الإخفاقات، فلِمَ لا وسط كم مهول من الأعمال والمهام التي ننجح فيها بالمقابل؟ وأي صناعة تتأثر بالظروف الاقتصادية.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: سعر الفائدة كأس الأمم الإفريقية معرض القاهرة الدولي للكتاب أسعار الذهب سعر الدولار مخالفات البناء الطقس فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 مجلس النواب شركة المدن الفساد طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

أبو هشيمة رئيسًا للجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ بالتزكية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أسفرت انتخابات هيئة مكتب لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ عن فوز النائب أحمد أبو هشيمة رئيسًا للجنة بالتزكية، كما فاز النائبان شريف الجابري وأحمد دياب بمنصب الوكيل بالتزكية أيضًا، فيما فاز النائب محمد عمارة بأمانة السر.

وكان المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، دعا اللجان النوعية لإجراء انتخابات هيئات المكاتب بعد ما أعلن عن عدم تلقي أي اعتراضات من الأعضاء على تشكيل اللجان النوعية.

ودعا رئيس مجلس الشيوخ، الأعضاء إلى انتخاب هيئات مكاتب اللجان النوعية، بعد الموافقة على القوائم النهائية لتشكيل اللجان النوعية.

وينتخب أعضاء مجلس الشيوخ، هيئات مكاتب 14 لجنة نوعية بواقع رئيس ووكيلين، وأمينا للسر لكل لجنة، وفق اللائحة الداخلية لمجلس الشيوخ، التي نظمت ضوابط تشكيل اللجان النوعية.

مقالات مشابهة

  • بعد الانتهاء من تشكيلها.. تعرف على مهام لجنة "الشباب والرياضة" بمجلس الشيوخ
  • الشباب والرياضة بالجيزة تكرم 7953 من المتفوقين والمتميزين دراسيا
  • أحمد أبو هشيمة رئيسًا للجنة "الشباب والرياضة" بمجلس الشيوخ بالتزكية
  • أبو هشيمة رئيسًا.. تشكيل مكتب لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ
  • أبو هشيمة رئيسًا للجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ بالتزكية
  • زيادة الاستثمارات ومساندة القطاع الصناعي أهم ملامح خطة "صناعة النواب"
  • فوز محمود حسين برئاسة لجنة الشباب والرياضة وخروج حازم إمام
  • فوز محمود حسين برئاسة لجنة الشباب والرياضة.. وخروج حازم إمام
  • النائب محمود حسين رئيسًا للجنة الشباب والرياضة بالنواب
  • فوز النائب محمود حسين برئاسة لجنة الشباب للمرة الخامسة على التوالي