أجاب الدكتور أحمد محمود، رئيس قطاع التكافل ببنك ناصر الاجتماعي، عن التساؤل المطروح دائماً بشأن الشهادات الادخارية التي توفرها عدد من البنوك، حول أفضلية أي منهما سواء صاحبة العائد الـ 20% أو صاحبة العائد الـ 27%، موضحاً أن بنك ناصر الاجتماعي يوفر شهادة ادخارية 20% ويمكن لأي مواطن شرائها من أي فرع من فروع البنك الـ 104 على مستوى الجمهورية.

شهادة لمدة 3 سنوات

وأكد «محمود» خلال توقيع مذكرة تفاهم بين بنك ناصر الاجتماعي وكلية الإعلام جامعة القاهرة، لرعاية البنك لمشروعات تخرج قسم العلاقات العامة بالكلية، أن الشهادة الادخارية التي طرحها بنك ناصر الاجتماعي بفائدة 20% لها العديد من المميزات أولها أنها صاحبة عائد شهري والحد الأدنى لفتحها 1000 ألف جنيه، فضلاً عن كونها شهادة لمدة 3 سنوات وليس سنة واحدة.

وأوضح رئيس قطاع التكافل، أن بنك ناصر الاجتماعي هو بنك الفقراء وبنك لكل المصريين، ويسهم بشكل كبير في عملية التنمية المستدامة من خلال رفع الأعباء الاقتصادية عن كاهل المواطنين بتقديمه دعم نقدي أو عيني، مؤكداً أن شهادة الـ 20% دون حد أقصى.

شهادات بعائد أكثر

أما شهادات الـ 27%، أكد الدكتور أحمد محمود، أنه هناك بعض البنوك التي طرحت شهادات بعائد أكثر من العائد الذي طرحه بنك ناصر الاجتماعي، أي عائد 27%، ولكن هذه الشهادات لمدة سنة فقط، وتُصرف في نهاية المدة، وليس شهرياً، أما شهادة بنك ناصر لمدة 3 سنوات وتُصرف شهرياً طوال مدتها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بنك ناصر بنك ناصر الاجتماعي شهادة الـ 27 الشهادات الإدخارية بنک ناصر الاجتماعی

إقرأ أيضاً:

لمدة 5 سنوات.. الزمالك يعلن رسميًا تفعيل بند شراء محمد شحاتة من طلائع الجيش

أعلن نادي الزمالك عن تجديد التعاقد مع اللاعب محمد شحاته، نجم خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، بعد تفعيل بند شراء اللاعب من طلائع الجيش.


ونشرت حسابات الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "محمد شحاتة زملكاوي لمدة 5 سنوات، الزمالك يعلن رسميًا تفعيل بند شراء محمد شحاتة من طلائع الجيش".

ميدو: زمن السكوت انتهى.. والزمالك بـ "نص رجل" بيعرف يكسب ميدو: أنا أسعد واحد في العالم بقرار الزمالك بعدم خوض مباراة القمة لمدة 5 سنوات.. الزمالك يعلن رسميًا تفعيل بند شراء محمد شحاتة من طلائع الجيش


وانتقل محمد شحاتة إلى نادي الزمالك في يناير الماضي، على سبيل الإعارة قادما من صفوف فريق نادي طلائع الجيش، قبل أن يتم تفعيل بند شرائه مساء أمس الأربعاء.


ولعب محمد شحاتة في الموسم الحالي 2023-2024، مع نادي الزمالك 15 مباراة بواقع 886 دقيقة وقدم تمريرة حاسمة وحيدة.


جدير بالذكر أن محمد شحاتة يمتلك بطولتين الكونفدرالية مع نادي الزمالك، والسوبر المصري مع طلائع الجيش.
 

مقالات مشابهة

  • رسميا.. تشيلسي يعلن تعاقده مع كيليمان لمدة 6 سنوات
  • غزة.. أطفال جرحى ومرضى يغادرون القطاع بأول إجلاء طبي منذ أسابيع
  • اربح 1575 جنيها يوميا من شهادة في بنك مصر.. ما التفاصيل؟
  • «ترامب» يهاجم «بايدن»: نعيش في جحيم لمدة ثلاث سنوات ونصف
  • فاتورة ملابس لإحدى الماركات من 9 سنوات يثير جدل السوشيال ميديا "يا بلاش"
  • لمدة 5 سنوات.. الزمالك يعلن رسميًا تفعيل بند شراء محمد شحاتة من طلائع الجيش
  • المشدد 5 سنوات لربة منزل و2 آخرين لتزويرهم شهادة ميلاد بالإسكندرية
  • محامٍ: عقوبات الاحتيال المالي تصل إلى السجن لمدة سبع سنوات .. فيديو
  • سابق إحسان صاحبة أعلى معدل بكالوريا على صعيد جهة مراكش أسفي بمعدل 19.40
  • شهادة تمنحك دخلا شهريا ثابتا أكثر من 10 آلاف جنيه.. ما التفاصيل؟