أخبار متعلقة

حبس عاطل وربة منزل بتهمة حيازة مواد مخدرة بقصد الاتجار في الشرقية

حبس تاجر خردة متهم بقتل زوجته لخلافات بينهما في الشرقية

حبس متهم بقتل شاب «طعنًا» في الشرقية

قررت نيابة أبوكبير بمحافظة الشرقية، حبس سائق ت«وك توك» أربعة أيام على ذمة التحقيقات، في واقعة اتهامه بقتل زميله بطلق ناري بالرأس، بسبب الخلاف على ثمن التوك توك.

البداية، بتلقي الأجهزة الأمنية بالشرقية، بلاغا بعثور الأهالي على جثة شاب مصابة بطلق ناري بالرأس، بأرض زراعية بدائرة مركز أبوكبير.

على الفور، تم نقل الجثة إلى مستشفى أبوكبير المركزى، وبالفحص تبين أن الجثة لشخص يُدعى «أشرف. ع. م» 30 عاما، سائق توك توك، مقيم بندر أبوكبير.

تم تحرير محضر بالواقعة، والتحفظ على الجثمان بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، التي صرحت بالدفن عقب الإنتهاء من الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة.

وكشفت التحقيقات الأولية، أن مرتكب الحادث شاب 32 عاما، سائق توك توك، مقيم بنطاق المركز، وذلك بسبب الخلاف على ثمن التوك توك والذي اشتراه المجني عليه منه، وتم ضبط المتهم وسلاح الجريمة، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات في الواقعة.

الشرقية أبو كبير قتل توك توك طلق ناري في الشرقية

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين الشرقية أبو كبير قتل توك توك في الشرقية فی الشرقیة توک توک

إقرأ أيضاً:

بسبب خلافات مالية.. تجديد حبس 4 متهمين قتلوا شابا بالخانكة

أمرت النيابة العامة بالقليوبية، تجديد حبس 4 متهمين قتلوا شاب بطلق ناري في دائرة مركز شرطة الخانكة، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

تباشر جهات التحقيق إجراءاتها مع المتهمين بقتل شاب بطلق ناري، بسبب خلافات مالية بينهم، وأمرت النيابة بتشريح جثة الضحية وإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

تلقى اللواء محمد السيد، مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إخطارًا من المقدم محمد خليفة، رئيس مباحث مركز شرطة الخانكة، يفيد بورود بلاغ بمقتل شخص بطلق ناري في دائرة المركز.

كشفت التحريات بقيادة المقدم محمد خليفة، أن الواقعة بدأت بمشادة كلامية بين المجني عليه وأربعة متهمين تطورت إلى مشاجرة بالأيدي بسبب خلافات مالية، قام أحد المتهمين بإطلاق عيار ناري صوب المجني عليه، مما أدى إلى سقوطه جثة هامدة.

بعد تقنين الإجراءات بقيادة النقيب أحمد طلعت عدس والنقيب زياد حسن، معاوني رئيس المباحث، تم ضبط المتهمين والسلاح الناري المستخدم في الواقعة.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، حيث أمرت بحبس المتهمين لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات والتصريح بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي

مقالات مشابهة

  • جريح بطلق ناري في بعلبك
  • ضبط 5 أشخاص بحوزتهم أسلحة نارية في مشاجرة بجهينة
  • مقتل شاب بطلق ناري في مشاجرة مع آخرين بالشرقية
  • مشاجرة تنهي حياة شخص بطلق ناري
  • مقتل شاب بطلق نارى إثر مشاجرة مع آخرين بالشرقية
  • ضبط عامل أصاب مبيض محارة بطلق ناري بالعسيرات
  • بسبب خلافات مالية.. تجديد حبس 4 متهمين قتلوا شابا بالخانكة
  • تجديد حبس المتهمين بإنهاء حياة شخص في الخانكة
  • تجديد حبس المتهمين بإنهاء حياة شخص بطلق ناري في الخانكة
  • مقتل شخص بطلق ناري في أسوان