نعى حزب الله اثنين من مقاتليه، في المواجهة مع الاحتلال الإسرائيلي، على الحدود مع فلسطين المحتلة، في الوقت الذي دوت فيه صفارات الإنذار في العديد من المواقع العسكرية للاحتلال.

ونعى "حزب الله"، في بيانين منفصلين، كلا من "محمد جودات يحيى، مواليد عام 1995، من بلدة الطيبة، وعباس علي مبارك، مواليد عام 1990، من البلدة ذاتها.



وبذلك ترتفع حصيلة شهداء حزب الله الى 179، جراء عدوان الاحتلال على بلدات لبنان الجنوبية.

ويواصل حزب الله شن هجمات على مواقع الاحتلال، ومستوطناته، في المناطق الحدودية مع فلسطين المحتلة، والتي أوقعت خسائر كبيرة في صفوف الجنود والمنشآت، فضلا عن تدمير منظومات رصد وتجسس واتصالات واسعة وحساسة على امتداد الشريط الحدودي.

وجددت قوات الاحتلال، اليوم الأحد، قصف واستهداف أطراف عدة بلدات في جنوب لبنان بالقطاعين الغربي والأوسط، بالمدفعية الثقيلة.



وأفات وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية، بأن الطيران الحربي والاستطلاعي، حلق الأحد، بشكل مكثف فوق قضاء صور.

وفي المقابل، قالت وسائل إعلام الاحتلال، إنه تم رصد إطلاق 3 صواريخ، من لبنان، تجاه مستوطنة مرجليوت، كما دوت صفارات الإنذار في حانيتا في الجليل الغربي.

كما دوت صفارات الإنذار في مستوطنة المطلة، في إصبع الجليل على الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة، إضافة إلى سماعها في مستوطنة كريات شمونة.

وقالت وسائل إعلام عبرية، إن صواريخ أطلقت من لبنان، تجاه مزارع شبعا المحتلة، وقال حزب الله إنه استهدف موقع المرج بالأسلحة المناسبة، وأصابه إصابة مباشرة.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية حزب الله لبنان قصف لبنان قصف حزب الله المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة فلسطین المحتلة حزب الله

إقرأ أيضاً:

حزب الله: استهدفنا مبنى لجيش الاحتلال الإسرائيلي في مستوطنة إيفن مناحم

أعلن حزب الله، عن استهداف مبنى لجيش الاحتلال الإسرائيلي في مستوطنة إيفن مناحم، وتحقيق إصابات مباشرة، وذلك حسبما أفادت «القاهرة الإخبارية».

مقالات مشابهة

  • إصابة فلسطينيين اثنين برصاص قوات الاحتلال خلال اقتحام مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم
  • إعلام عبري ينشر لقطات لدمار كبير لحق بمبان شمال فلسطين المحتلة
  • صفارات الإنذار تدوي في مستوطنة إسرائيلية خشية عملية تسلل
  • القاهرة الإخبارية: «حزب الله» يستهدف مبنى لجيش الاحتلال في مستوطنة أفيفيم
  • 4 صواريخ مضادة للدروع تستهدف موقع المطلة شمال الأراضي المحتلة.. والاحتلال يرد
  • حزب الله: استهدفنا مبنى لجيش الاحتلال الإسرائيلي في مستوطنة إيفن مناحم
  • قتلى ومصابين في صفوف جيش الاحتلال.. حزب الله يستهدف مستوطنة «المطلة»
  • إطلاق صاروخين مضادين للدروع من لبنان تجاه مستوطنة المطلة شمال إسرائيل
  • إعلام إسرائيلي: انطلاق صفارات الإنذار شمالي إسرائيل
  • أكثر من 40% من منازل المستوطنين شمال فلسطين المحتلة تضررت