بوابة الفجر:
2024-07-02@00:55:14 GMT

خاص.. التفاصيل المالية لتعاقد الأهلي مع الزنفلي

تاريخ النشر: 4th, February 2024 GMT

أعلن النادي الأهلي منذ قليل تعاقده رسميًا مع حارس المرمى محمود الزنفلي لمدة ٦ أشهر على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم قادمًا الداخلية.

 التفاصيل المالية لتعاقد الأهلي مع الزنفلي

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي عن التفاصيل المادية الخاصة بتعاقد  النادي مع الزنفلي.

وقال المصدر إن الأهلي قام باستعارة الزنفلي من نادي الداخلية لمدة ٦ أشهر مقابل مليون ونصف المليون جنيه.

منهم أندرسون ومساعد كونتي.. كيف اختار الزمالك جوزيه جوميز من بين 10 مدربين؟ الزمالك يعلن التعاقد مع مهاب ياسر لمدة 3 مواسم

وأضاف المصدر بأن عقد الأهلي مع الزنفلي يمنح النادي الأحمر الحق في ضم حارس المرمى بشكل نهائي مقابل 5 مليون جنيه.

الجدير بالذكر أن الأهلي تعاقد مع الزنفلي لتعويض غياب المصاب محمد الشناوي والذي سيغيب لمدة ٣ أشهر عقب خضوعه لعملية جراحية في الكتف بألمانيا.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي الزنفلي صفقات الأهلي محمود الزنفلي

إقرأ أيضاً:

«الأوراق المالية» تطلق مشروع تنظيم الطرح الخاص لسندات الدين والصكوك

أطلقت هيئة الأوراق المالية والسلع، مشروع تنظيم الطرح الخاص لسندات الدين والصكوك والأدوات المالية المورقة، وهو أحد المشاريع التحولية ضمن اتفاقيات الأداء للجهات الحكومية الاتحادية لعام 2023-2024، والتي تعتبر مشاريع نوعية تنقل الدولة نحو المستقبل وتعزز من تنافسيتها، وتتميز بتحقيق أثر كبير في كافة القطاعات ضمن فترات زمنية قصيرة.

وأصدر محمد الشرفاء الحمادي، رئيس مجلس إدارة الهيئة، الاثنين، قراراً لتنظيم المشروع الذي يدعم سعي حكومة الإمارات في تسريع تحقيق مستهدفات أن تكون الدولة المركز العالمي للاقتصاد الجديد خلال السنوات العشر المقبلة، ضمن رؤية «نحن الإمارات 2031»، والتي تتطلب جهوداً نوعية ومضاعفة.

وقالت الدكتورة مريم بطي السويدي، الرئيسة التنفيذية لهيئة الأوراق المالية والسلع: إن المشروع يعكس الالتزام بتعزيز دور الأسواق المالية المحلية كمحرك رئيسي للاقتصاد، حيث سيعمل التنظيم الجديد على تنويع الفرص والأدوات الاستثمارية أمام المستثمرين، وذلك من خلال تنظيم الطروحات الخاصة، ما يحفز مصدري هذه الطروحات للإدراج في أسواق المال المحلية عوضاً عن إدراجها خارج الدولة، بما يرتقي بجاذبية الاقتصاد الوطني.

ويسري نطاق تطبيق القرار على المصدر، وذلك عند إصدار سندات دين أو صكوك أو أدوات مالية مورقة بموجب طرح خاص وفقاً لأحكام القرار، وكذا على كافة الأطراف المعنية بالطرح الخاص، ولا تسري على الطرح الخاص من قبل الجهات الحكومية الاتحادية أو المحلية أو الشركات المملوكة بالكامل لأي منهم، فيما عدا إخطار الهيئة بعمليات الطرح الخاص.

وحدد القرار شروط ومتطلبات الإصدار داخل الدولة، بحيث يلتزم المصدر أولاً بالحصول على موافقة الهيئة المبدئية قبل العرض على الجمعية العمومية، ويكون ذلك من خلال عرض مسودة دعوة اجتماع الجمعية العمومية، وإرفاق جميع المستندات والبيانات وفقاً للشروط والمتطلبات المشار إليها في بنود ومواد القرار، وستصدر الهيئة موافقتها على الطلب خلال مدة لا تزيد على يوم عمل من تاريخ تقديم الطلب مستوفياً لجميع المتطلبات والشروط الواردة فيه.

وبالنسبة للإصدار خارج الدولة، فقد ألزم القرار المصدر عند طرح وإصدار السندات أو الصكوك أو الأدوات المالية المورقة طرحاً خاصاً خارج الدولة أو في منطقة حرة مالية داخل الدولة، بإخطار الهيئة ببيانات الطرح الأساسية مثل، حجم الطرح ومدته ونوع الأوراق المالية المطروحة، فور انتهاء عملية الطرح والإصدار، وفيما عدا ذلك لا تسري أحكام هذا القرار.

(وام)

مقالات مشابهة

  • «الأوراق المالية» تطلق مشروع تنظيم الطرح الخاص لسندات الدين والصكوك
  • وكأنها سحر.. خطة سهلة لتخفيف آلام أسفل الظهر
  • عاجل.. الأهلي يعلن رسميًا تجديد عقد محمد هاني لمدة 3 سنوات
  • خطة يومية لتخفيف ألم الظهر..30 دقيقة 5 مرات أسبوعيا
  • عاجل| مد قرار حظر تصدير السكر لمدة 3 أشهر
  • قرار جديد بحظر تصدير السكر لمدة 3 أشهر إضافية
  • إدارة شبيبة القبائل تفسخ عقدها مع حارس المرمى رحماني
  • حارس الأرجنتين على رادار الاتحاد
  • بقوس ونشاب .. إصابة حارس سفارة الاحتلال في صربيا
  • الاحتلال سيبقى في محور فيلادلفيا لمدة 6 أشهر إضافية على الأقل