سادت حالة من الحزن الشديد بين أهالي قرية الصوافنه التابعة لمركز اطسا، بمحافظة الفيوم، بعد وفاة " الشاب أحمد فتحي العريان " أحد أبناء القرية في حادث مروري بالمملكة العربية السعودية.

وقال أحد أصدقاء الشاب أننا فوجئنا بانتشار خبر تعرض احد ابناء القرية لحادث تصادم سيارة كان يستقلها أثناء عودته من عمله داخل الاراضي السعودية ما أسفر عن مصرعه، وجرى نقل الجثه الى المشرحه.

وتابع أن خبر وفاة الشاب قد احزن الجميع بالقرية وتسبب في حالة من الحزن الشديد بين الأهل والاصدقاء في القرية، حيث أجمع الأهالي أنه كان يتمتع بحسن الخلق والأخلاق الطيبة بين الجميع.

وأكد انه سافر وتغرب عن موطنه من أجل البحث عن عمل من أجل الإنفاق على أسرته، مشيرا إلى أن أسرة الشاب " احمد فتحي " تنتظر وصول جثمانه من السعودية لتشييعه إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة بالقرية ودعى الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يحتسبه من الشهداء.

واختتم حديثه قائلا: أن السلطات السعودية صرحت بدفن ونقل جثمان الشاب، دون الحاجة إلى تشريحه، خاصة أنه لا يوجد أي اتهام أو شبهة جنائية، وجرى الكشف على الجثمان، وجرى تحنيط الجثمان ووضعه داخل الصندوق، وفقا للقواعد القانونية المتبعة في المملكة.

وأشار المصدر، إلى أن القنصلية المصرية العامة في الرياض صرحت بنقل جثمان الشاب " احمد فتحي "، إلى مصر، بعد الانتهاء من إجراءات الترحيل.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حادث مروري شهيد لقمة العيش اخبار الحوادث وفاة شاب من الفيوم بالمملكة العربية السعودية

إقرأ أيضاً:

وفاة طفلة في طبرق جراء التعذيب

وصل إلى مركز طبرق الطبي جثمان الطفلة، أسيل طارق المبروك، ستة أعوام، التي وافتها المنية بعد تعرضها للتعذيب.

ونقلت بوابة الوسط عن مصادر طبية وأمنية،  إنه جرى التحفظ على جثمان الطفلة وإبلاغ الجهات المختصة، قبل عرضه على الطب الشرعي.

وكشف تقرير الطب الشرعي، أن الطفلة تعرضت للضرب المبرح في أجزاء متفرقة، وهناك كسور وكدمات وآثار كي في أنحاء الجسم، كما أن الفحص أظهر تعرضها لاختناق أدى إلى نقص في كميات الأكسجين بجسدها وإصابتها بصدمة عصبية أودت بحياتها.

وأوضحت المصادر أن الجهات الأمنية استدعت والد ووالدة الطفلة وأشقاءها، إضافة إلى زوجة أبيها، واستمعت إلى أقوالهم دون التحفظ على أي منهم، ما أثار غضب الأم وعائلتها

مقالات مشابهة

  • وفاة طفلة في طبرق جراء التعذيب
  • تعز - وفاة 7 أشخاص وإصابة 8 اخرين في حادث مروري مروع بمديرية جبل حبشي
  • إصابة شقيقين في انقلاب سيارة بمحور "تنيدة – منفلوط" في الوادي الجديد
  • وفاة 7 أشخاص في حادث مروري مروع بتعز
  • الأمن: وفاة وإصابات بحادث مروري في منطقة شفا بدران
  • "المسجد مخدش الناس".. تشييع جنازة ابن الفيوم الموظف بوزارة الزراعة (فيديو)
  • تشييع جثمان موظف ألقى بنفسه من الطابق الـ 15 بالفيوم
  • أهالى قرية طبهار بالفيوم ينتظرون جثمان موظف القى بنفسة من الطابق الـ 15 لدفنة بمقابر اسرته
  • مروحية تطلق النيران خلال نقل مسعفين جثمان شهيد من جانب الطريق برفح.. فيديو
  • أهالى قرية طبهار بالفيوم يتجمعون أمام مشرحة زينهم لاستلام جثمان "موظف الزراعة"