سواليف:
2024-06-27@09:06:46 GMT

إصابة سيدة وأطفالها بالاختناق إثر حريق في الرمثا

تاريخ النشر: 4th, February 2024 GMT

#سواليف

أصيب 4 أشخاص من عائلة واحدة بضيق في التنفس إثر #حريق اندلع في #منزل بمنطقة #البويضة بلواء الرمثا التابع لمحافظة #إربد، اليوم الأحد.

وحضرت الأجهزة الأمنية والدفاع المدني إلى الموقع، وتبين أن الحريق ألحق أضرارا مادية في إحدى غرف المنزل، وأدى إلى إصابة سيدة و3 من أطفالها بضيق في التنفس.

وأفاد مصدر طبي بأنه تم #إسعاف #المصابين إلى مستشفى الملك طلال العسكري، لتلقي العلاج اللازم، مشيرا إلى أن حالتهم الصحية متوسطة.


مقالات ذات صلة “حماية الصحفيين” يُشيد ببيان المقررين الخواص 2024/02/04

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف حريق منزل البويضة إربد إسعاف المصابين

إقرأ أيضاً:

بالأسماء.. إصابة 3 أشخاص باختناق في حريق برج سكني ببني سويف

اندلعت النيران في شقق سكنية بعمارة أحد البنوك التجارية بكورنيش النيل ببنى سويف، اليوم الأربعاء، مما أسفر عن إصابة 3 أشخاص بحالة من الاختناق، وتم استدعاء سيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية إلى موقع الحريق.

 

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بنى سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث اندلاع حريق في شقق سكنية بعمارة أحد البنوك التجارية ببنى سويف، أسفر عن إصابة 3 أشخاص بحالة من الاختناق، وتم التوجية بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث، ونقل المصابين إلى مستشفى بنى سويف التخصصى.

 

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية إلى موقع الحريق، وتم نقل المصابين إلى مستشفى بنى سويف التخصصى، والسيطرة على الحريق قبل امتداده للمناطق والشقق السكنية والتجارية المجاورة.

 

وتمكنت قوات الحماية المدنية ببنى سويف، من السيطرة على الحريق قبل امتداده للمناطق والشقق السكنية والتجارية المجاورة، وإخماد النيران الهائلة التي اشتعلت بشكل مفاجئ، على حد قول أحد الأهالى.

 

ونقلت سيارات الإسعاف ببنى سويف، ربة منزل وطفليها إلى مستشفى بنى سويف التخصصى، لإجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهم، وهم: هبة سيد، 39 سنة، دكتور تحاليل، وطفليها "علي عبدالله، 11 سنة، وبري 14 سنة" وبهم حالة من الاختناق، وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهم، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى اصابتهم، وجار تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

مقالات مشابهة

  • تسجيل 48 إصابة بحمى النيل في دولة الاحتلال الإسرائيلي خلال 12 ساعة
  • محافظ بني سويف يكلف التأمين الصحي بتوجيه فريق طبي لفحص سيدة من ذوي الهمم
  • بالأسماء.. إصابة 3 أشخاص باختناق في حريق برج سكني ببني سويف
  • تفاصيل إصابة 5 أشخاص في حريق شقة بالمرج
  • النيابة تستعلم عن الحالة الصحية لمصابي حريق شقة سكنية بالمرج
  • السيطرة علي حريق شقة سكنية بالطالبية
  • إصابة 5 أشخاص فى حريق داخل شقة سكنية بالمرج
  • إصابة 5 اشخاص فى حريق داخل شقة سكنية فى المرج
  • إصابة سيدة وتهشم سيارة فى انهيار أجزاء من شرفة عقار بمحرم بك بالإسكندرية
  • أم البواقي..7 ضحايا في اندلاع حريق داخل عمارة