بجوده عاليه ودون تقطيع.. شاهد الآن بث مباشر لمباراة الاتحاد السعودي والفيصلي في الدور الثمانية من كأس الملك السعودي 2024 | live of Al-faisaly VS Al-Ittihad
تاريخ النشر: 4th, February 2024 GMT
بجوده عاليه ودون تقطيع.. شاهد الآن بث مباشر لمباراة الاتحاد السعودي والفيصلي في الدور الثمانية من كأس الملك السعودي 2024 | live of Al-faisaly VS Al-Ittihad..Al-Faisaly..Al -Ittihad.. كأس خادم الحرمين الشريفين 2024.. كأس الملك السعودي.. تستعد عشاق كرة القدم في المملكة العربية السعودية لمشاهدة واحدة من أبرز المباريات في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث يلتقي نادي الاتحاد السعودي ونادي الفيصلي في مباراة قوية ومثيرة اليوم.
شاهد الآن مباراة الفيصلي والاتحاد السعودي في كأس خادم الحرمين الشريفين | هنا
نادي الاتحاد السعودي، المعروف بفريق النمور السعودية، يعتبر أحد أعرق وأنجح الأندية في تاريخ كرة القدم السعودية. يحظى الفريق بشعبية جماهيرية كبيرة ولديه سجل حافل بالبطولات والإنجازات. يمتلك الاتحاد تاريخًا طويلًا من المنافسات القوية مع الفرق الأخرى في المملكة، وتعتبر مباراة اليوم فرصة له للتألق وتقديم أداء قوي أمام جماهيره.
شاهد الآن مباراة الفيصلي والاتحاد السعودي في كأس خادم الحرمين الشريفين | هنا
أما نادي الفيصلي، فهو أحد الأندية التي تتمتع بقاعدة جماهيرية واسعة في المملكة العربية السعودية. يتميز الفريق بأسلوب لعب ديناميكي وهجومي، وقد حقق نجاحًا كبيرًا في السنوات الأخيرة. يسعى الفيصلي لتحقيق الفوز في هذه المباراة الهامة وتقديم أداء يليق بتاريخه وجماهيره.
مباراة اليوم ستكون مثيرة ومحمومة، حيث يتنافس الفريقان على الوصول إلى الدور المقبل من البطولة. ستكون الاستراتيجيات والتكتيكات الفردية والجماعية محور الاهتمام، وستكون المباراة فرصة للاعبي الفريقين للتألق وإثبات قدراتهم.
شاهد الآن مباراة الفيصلي والاتحاد السعودي في كأس خادم الحرمين الشريفين | هنا
تترقب الجماهير بفارغ الصبر هذه المواجهة الحماسية، وتتطلع إلى مشاهدة الأهداف الرائعة واللحظات المثيرة. ستكون المباراة اختبارًا صعبًا لكلا الفريقين، وستحدد مسارهما في هذه البطولة المرموقة.
بالتأكيد، ستكون مباراة نادي الاتحاد السعودي ونادي الفيصلي في كأس خادم الحرمين الشريفين حدثًا كرويًا لا ينسى وسيشهد تنافسًا قويًا وحماسًا لا مثيل له.
Live of Al-Faisaly VS Al-Ittihad بجودة عالية ودون تقطيع..شاهد الآن بث مباشر لمباراة الفيصلي والاتحاد السعودي في الدور الربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين 2024 |يلا شوطشاهد الآن مباراة الفيصلي والاتحاد السعودي في كأس خادم الحرمين الشريفين | هنا
التشكيلة المتوقعة الفيصلي والاتحاد السعودي في مباراة اليوم
تشكيلة فريقه الفيصلي
حراسة المرمى: محمد العمواسي.خط الدفاع: احسان حداد، وسالم العجالين، ومهند خير الله، وحسام ابو الذهب.خط الوسط: عبيدة السمارنة، وعارف الحاج، وخالد زكريا، ونزار الرشدان، ويوسف أبو جلبوش.خط الهجوم: رفيق كامرجي.تشكيلة الإتحاد السعودي:
حراسة المرمى: عبدالله المعيوفخط الدفاع: أحمد حجازي، عمر هوساوي، حسن كادش، فواز الصقور خط الوسط: الميدان نغولو كانتي، فيصل الغامدي، فابينيو، أحمد الغامديخط الهجوم: عبد الرزاق حمدالله، رومارينهوموعد مباراة الاتحاد والفيصلي في كأس خادم الحرمينويلتقي الفيصلي مع الاتحاد في مواجهة صعبة على الفريقين، مساء اليوم الأحد الموافق 4 فبراير 2024، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية.
وتنطلق مباراة الاتحاد والفيصلي في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهرة، السادسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت أبو ظبي.
شاهد الآن مباراة الفيصلي والاتحاد السعودي في كأس خادم الحرمين الشريفين | هنا
Live of Al-Faisaly VS Al-Ittihad بجودة عالية ودون تقطيع..شاهد الآن بث مباشر لمباراة الفيصلي والاتحاد السعودي في الدور الربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين 2024 |يلا شوط القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفيصليوتشاهدون مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم الأحد في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، عبر قناة SSC HD بتعليق فارس عوض عبر القناة الصوتية الأولى، وحاتم بطيشة على القناة الصوتية الثانية.
المصدر: بوابة الفجر
كلمات دلالية: الفيصلي الاتحاد السعودي الفيصلي و الاتحاد السعودي الفيصلي ض الفيصلي ضد الاتحاد كأس خادم الحرمين الشريفين کأس خادم الحرمین الشریفین 2024 شاهد الآن بث مباشر لمباراة مباراة الاتحاد والفیصلی والفیصلی فی ودون تقطیع الفیصلی فی فی الدور من کأس
إقرأ أيضاً:
بث مباشر.. شعائر صلاة الجمعة من الحرمين الشريفين
نقلت قناتا القرآن الكريم وقناة السنة النبوية، شعائر صلاة الجمعة من الحرمين الشريفين المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف، وامتلأ الحرمان الشريفان على آخرهما من المصلين، مستمعين بخشوع وإنصات على خطبة الجمعة.
حكم صلاة الجمعةصلاة الجمعة شعيرة من شعائر الإسلام، أوجب الشرع السعي إليها والاجتماع فيها والاحتشاد لها؛ توخِّيًا لمعنى الترابط والائتلاف بين المسلمين؛ قال الإمام التقي السبكي في "فتاويه" (1/ 174، ط. دار المعارف): [والمقصود بالجمعة: اجتماعُ المؤمنين كلِّهم، وموعظتُهم، وأكملُ وجوه ذلك: أن يكون في مكانٍ واحدٍ؛ لتجتمع كلمتهم، وتحصل الألفة بينهم] اهـ.
ولذلك افترضها الله تعالى جماعةً؛ بحيث لا تصح مِن المكلَّف وحدَه مُنفرِدًا؛ فقال تعالى: «يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِذَا نُودِيَ لِلصَّلَاةِ مِن يَوْمِ الْجُمُعَةِ فَاسْعَوْا إِلَى ذِكْرِ اللَّهِ وَذَرُوا الْبَيْعَ ذَلِكُمْ خَيْرٌ لَّكُمْ إِن كُنتُمْ تَعْلَمُونَفَإِذَا قُضِيَتِ الصَّلَاةُ فَانتَشِرُوا فِي الْأَرْضِ وَابْتَغُوا مِن فَضْلِ اللَّهِ وَاذْكُرُوا اللَّهَ كَثِيرًا لَّعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ» (الجمعة: 9-10).
وهاتان الآيتان تدلان على وجوب شهودها وحضورها على كلِّ مَنْ لزمه فرضُها، من وجوه:
الأول: أنهما وردتا بصيغة الجمع؛ خطابًا وأمرًا بالسعي؛ فالتكليف فيهما جماعي، وأحكامهما متعلقة بالمجموع.
الثاني: أن النداء للصلاة مقصودُه الدعاء إلى مكان الاجتماع إليها؛ كما جزم به الإمام الفخر الرازي في "مفاتيح الغيب" (30/ 542، ط. دار إحياء التراث العربي).
الثالث: أن "ذكر الله" المأمور بالسعي إليه: هو الصلاة والخطبة بإجماع العلماء؛ كما نقله الإمام ابن عبد البر في "الاستذكار" (2/ 60، ط. دار الكتب العلمية).
حضور صلاة الجمعةالرابع: أنَّ مقصود السعي هو: حضور الجمعة؛ كما في "تفسير الإمام الرازي" (30/ 541-542)، والأمر به: يقتضي الوجوب؛ ولذلك أجمع العلماء على أن حضور الجمعة وشهودها واجب على مَن تلزمه، ولو كان أداؤها في البيوت كافيًا لما كان لإيجاب السعي معنى.
قال الإمام ابن جُزَيّ في "التسهيل لعلوم التنزيل" (2/ 374، ط. دار الأرقم): [حضور الجمعة واجب؛ لحمل الأمر الذي في الآية على الوجوب باتفاق].
وهو ما دلت عليه السنة النبوية المشرفة؛ فعن أم المؤمنين حفصة رضي الله عنها، أنَّ النبي صلى الله عليه وآله وسلم قال: «رَوَاحُ الْجُمُعَةِ وَاجِبٌ عَلَى كُلِّ مُحْتَلِمٍ» رواه النسائي في "سننه".
وعن طارق بن شهاب رضي الله عنه أنَّ النبي صلى الله عليه وآله وسلم قال: «الْجُمُعَةُ حَقٌّ وَاجِبٌ عَلَى كُلِّ مُسْلِمٍ فِي جَمَاعَةٍ إِلَّا أَرْبَعَةٌ: عَبْدٌ مَمْلُوكٌ، أَوِ امْرَأَةٌ، أَوْ صَبِيٌّ، أَوْ مَرِيضٌ» رواه أبو داود في "سننه"، والحاكم في "مستدركه"، وقال: هذا حديث صحيح على شرط الشيخين.