بوابة الفجر:
2024-09-17@09:16:49 GMT

تأجيل عرض مسلسل "وبقينا اتنين" لهذا الموسم

تاريخ النشر: 4th, February 2024 GMT

كشف المنتج كريم أبو ذكري في تصريحات صحفية عن موعد عرض مسلسل “وبقينا اتنين” بعد الانتهاء من تصويره كاملًا حيث كان من المقرر عرضه في إجازة نصف العام، قائلًا: ندرس في الفترة الحالية إمكانية عرض المسلسل في الموسم الرمضاني المقبل، أو موسم الصيف القادم، وأتمنى نجاح العمل وقت عرضه.

 

نجوم مسلسل وبقينا اتنين 

 

مسلسل وبقينا اتنين، بطولة شريف منير، رانيا يوسف، طارق عبدالعزيز، يوسف عثمان، نانسي هلال، تامر فرج، مروة عبدالمنعم، ومن تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت، ومن إنتاج كريم أبوذكري.

تأجيل عرض مسلسل وبقينا اتنين 

 

يذكر أن مسلسل "وبقينا اتنين " تم تأجيله من ديسمبر الماضي، وذلك بعد الحادث الأليم الذي مر بفريق العمل بسبب وفاة طارق عبد العزيز في لوكيشن تصوير المسلسل أثناء استكمال باقي مشاهده، مما أدى إلى وضع العمل في ورطة ومن ثم اتخذ قرار تأجيله.

وفاة طارق عبد العزيز 

 

توفي طارق عبد العزيز  أثناء تصوير باقي مشاهده في مسلسل وبقينا اتنين حيث تعرض للسقوط بشكل مفاجئ على الأرض ثم بدأ يتعرض لتشنجات استمر لحظات ومن ثم توقف قلبه وتم نقله إلى أقرب مستشفى على الفور لكنه لفظ أنفاسه هناك، ليفجع الوسط الفني بنبأ وفاته معربين عن شدة حزنهم وصدمتهم من هذا الخبر المفاجئ.

 معالجة درامية لمشاهد طارق عبد العزيز في مسلسل وبقينا اتنين

 

وأعلنت المؤلفة أماني التونسي أنه لن يتم استبدال الراحل طارق عبد العزيز بممثل آخر لاستكمال مشاهده في مسلسل وبقينا اتنين، ولن يتم حذف هذه المشاهد، مؤكدة في تصريحات صحفية لها على أنه سيتم معالجة السيناريو بطريقة ما وإجاد حل له، خاصة وأن طارق عبد العزيز صور 50% من مشاهده.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: طارق عبد العزيز كريم أبو ذكري شريف منير مسلسل وبقينا اتنين رانيا يوسف مسلسل وبقینا اتنین طارق عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

قبل عرضه.. طرح الإعلان الرسمي لمسلسل «البحث عن علا 2» | فيديو

طرحت منصة «Netflix» العالمية، الإعلان الرسمي لمسلسل «البحث عن علا 2»، بطولة الفنانة هند صبري، المقرر عرضه يوم 26 سبتمبر على المنصة.

الإعلان الرسمي لمسلسل البحث عن علا 2

نشرت منصة Netflix، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، الإعلان الرسمي للمسلسل، وكتبت: «تغييرات وأحداث جديدة رهيبة، الموسم الثاني من البحث عن علا يُعرض 26 سبتمبر حصريًا على نتفليكس».

مسلسل البحث عن علا 2

الموسم الثاني من «البحث عن علا» استقصاء عميق عن العائلة والحب والقوة الثابتة التي لا تلين أمام مصاعب الحياة غير المتوقعة، والتي تحمل في طياتها نِعَمًا خفية، ويتتبع هذا الموسم، رحلة «علا» في محاولتها لتفهّم طبيعة تعقيدات الحياة بكل مرونة وإقدام. ففي ظل تأرجح عملها على حافة الانهيار، يقدم هذا الموسم نظرة أعمق على حياتها، حيث تعد كل انتكاسة بمثابة نقطة انطلاق جديدة وتوضع كل علاقاتها على المحك، لكن رغم كل التحديات، يمر قلبها عبر تحوّلات غير متوقعة حين يدفعها شريك عملها غير المرغوب فيه «كريم»، الذي يؤدي دوره ظافر العابدين، لمنح الحب فرصة أخرى.

مسلسل البحث عن علا 2
أبطال مسلسل البحث عن علا 2

ويضم المسلسل كوكبة من النجوم العالميين منهم: هند صبري وظافر العابدين وسوسن بدر وهاني عادل وندى موسى ومحمود الليثي وآيسل رمزي وعمر شريف وياسمينا العبد وطارق الإبياري، وهو من تأليف غادة عبد العال، وهناء محمود، وسيف عمر، وزيزيت سعيد، وهشام حمزة، تحت إشراف هند صبري، حيث تولى هادي الباجوري إخراج حلقاته الست، وتولت هند صبري، وأمين المصري، مهام إنتاجه التنفيذي.

اقرأ أيضاًنتفليكس تعلن عن موعد عرض مسلسل «البحث عن علا 2» لـ هند صبري

طرح الإعلان التشويقي لمسلسل البحث عن علا 2

محمود الليثي يبدأ تصوير أولى مشاهده في مسلسل «البحث عن علا 2»

مقالات مشابهة

  • هند صبري والجزء الثاني من «البحث عن علا» على نتفليكس
  • معتصم النهار يكشف كواليس تعاونه مع نور علي بـ «لعبة حب»: كنت بحب استفزها كتير لهذا السبب
  • قبل عرضه.. طرح الإعلان الرسمي لمسلسل «البحث عن علا 2» | فيديو
  • رأي العوضي في منافسة ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025
  • لهذا السبب.. غادة عادل تتصدر تريند "جوجل"
  • "متأكد هتكسر الوطن العربي".. أحمد العوضي يتحدث عن عودة ياسمين عبد العزيز للمنافسة في رمضان
  • نادين نسيب: اتمنى التواجد في عمل مصري قريبا لهذا السبب
  • دراما رمضان 2025.. بدء تحضيرات مسلسل «وتقابل حبيب» بطولة ياسمين عبد العزيز
  • لهذا السبب.. ياسمين صبري تتصدر تريند "جوجل"
  • غادة عادل تتعاقد على مسلسل «سيد الناس» رمضان 2025