اخبار الفن، تأجيل فيلم أحمد عز الجديد لأسباب إنتاجية،متابعة بتجــرد كشف مصدر من الشركة المنتجة لفيلم 8220;الملجأ 8221; الذي يقوم .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تأجيل فيلم أحمد عز الجديد لأسباب إنتاجية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تأجيل فيلم أحمد عز الجديد لأسباب إنتاجية

متابعة بتجــرد: كشف مصدر من الشركة المنتجة لفيلم “الملجأ” الذي يقوم الفنان المصري أحمد عز ببطولته، تأجيل التصوير وإيقاف التحضيرات الخاصة بالعمل، بعدما بدأ المخرج شريف عرفة التحضير له ومعاينة أماكن التصوير.

وأكد المصدر أن التصوير والتحضيرات توقفت بسبب التكلفة الإنتاجية العالية، حيث من المقرر أن يتم التصوير في أكثر من بلد أوروبي، إضافة إلى انشغال عز في أكثر من عمل فني خلال الفترة الحالية.

ويضم العمل عدداً كبيراً من النجوم، بينهم ماجد الكدواني وكارمن بصيبص، وهو من تأليف وإخراج شريف عرفة، وتدور أحداثه في أربعينيات القرن الماضي.

يُذكر أن إدارة “مهرجان القاهرة السينمائي” في دورته الـ45 قد أعلنت عن تكريم أحمد عز ومنحه جائزة “فاتن حمامة للتميز”، وقال أحمد عز عن تكريمه بالجائزة: “خبر التكريم في حدّ ذاته رسالة حدثت في الوقت المناسب لتشجعني على القادم، فأنا أرى أنني لم أقدم كل شيء بعد، وعلاقتي بمهرجان القاهرة بدأت منذ بداياتي في عالم الفن فهو فرصة لمقابلة صنّاع السينما وحدث مهم جداً يعطي قيمة للفنان، وكذلك صناعة السينما، وأتمنى أن يكون تكريمي بداية لتقديم كل ما هو أفضل”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الدبيبة يتابع أوضاع محطات التحلية الفنية والوقوف على إنتاجياتها

ليبيا – تابع رئيس حكومة تصريف الأعمال عبد الحميد الدبيبة أوضاع محطات التحلية الفنية، والوقوف على إنتاجياتها خلال اجتماعه مع رئيس وأعضاء لجنة إدارة الشركة العامة لتحلية المياه، ومديرها العام، بحضور وكيل وزارة الموارد المائية، ورئيس جهاز النهر الصناعي، ومدير عام جهاز تنفيذ مشروعات الإسكان والمرافق، ومدير الجهاز التنفيذي لحفر الآبار، ورئيس لجنة إدارة الشركة العامة للمياه والصرف الصحي.

المدير العام قدم بحسب منصة “حكومتنا”عرضا ضوئيا حول أوضاع المحطات، الذي بين أن محطة طبرق تشتغل بقدرة إنتاجية تصل إلى 20% من طاقتها، ومحطة درنة بقدرة إنتاجية 50% من طاقتها بعد صيانة الغلايات خلال العام الماضي، ومحطة سوسة بقدرة إنتاجية تصل إلى 25% من طاقتها، وتوقف محطتي زليتن، بينما تعمل محطة تحلية الزاوية بقدرة إنتاجية تصل إلى 25% من طاقتها، إلى جانب محطة تحلية زوارة والتي تهدف إلى تزويد مناطق زوارة والجميل ورقدالين وزلطن والتي يجرى صيانتها لرفع كفاءة الإنتاجية.

بدوره،أكد الدبيبة خلال الاجتماع ضرورة توحيد الجهود بين المؤسسات المتعلقة بإنتاج المياه والإمداد المائي، بهدف توفير مياه الشرب للمواطنين في كافة المناطق والمدن الليبية، واعتبارها أولوية في مشروعات التنمية.

وشدد رئيس الوزراء، على ضرورة إعداد المواصفات الفنية اللازمة لرفع كفاءة محطات التحلية مع استكمال مشروعات الإمداد المائي المتوقفة في عدد من المدن، وتكليف جهاز النهر الصناعي والشركة العامة للمياه والصرف الصحي، بالتعاون مع الشركة العامة لتحلية المياه بهدف وضع استراتيجية موحدة من الخطط الآمنة لتوفير مياه الشرب، واعتباره أولوية في الخطط التنموية للأجهزة التنفيذية.

كما وجه الدبيبة، بإعطاء الأولوية في صيانة وتطوير محطات التحلية الواقعة في بلديات لم تستهدفها مياه النهر الصناعي في مراحلها المنجزة.

 

مقالات مشابهة

  • أحمد خليل على رأس قائمة البطائح للموسم الجديد
  • مسؤول كبير في الخارجية الإسرائيلية يعلن استقالته لـأسباب ضميرية
  • شديد الحرارة وأمطار علي الوادي الجديد..الارصاد تكشف حالة الطقس غدا
  • محامو بالدوين يشككون في التحقيق بشأن مقتل مصورة
  • كواليس فيلم «الفيل الأزرق 3» بطولة كريم عبد العزيز
  • فروا من غزة إلى مصر.. شهادات فلسطينيين عن العالم الجديد
  • تأجيل محاكمة المتهمين فى حادث حريق ستوديو الأهرام لجلسة 31 يوليو
  • الدبيبة يتابع أوضاع محطات التحلية الفنية والوقوف على إنتاجياتها
  • «الدبيبة» يتابع أوضاع محطات التحلية وإنتاجياتها
  • الدبيبة يبحث أوضاع محطات التحلية في البلاد