خاض عبدالله السعيد أول حصة تدريبية مع فريق الزمالك بعد انتقاله للفريق قادما من نادي بيراميدز ، ليحظى باستقبال الخاص من جانب اللاعبين.


ونشر الإعلامي إسلام صادق عبر حسابه علي فيسبوك صورة لهاري كين وكتب :"عبد الله السعيد و شيكابالا من مران الزمالكاليوم".


 حرص  حسين لبيب رئيس نادي الزمالك وهاني شكري وحسين السيد وأحمد خالد حسانين أعضاء مجلس الإدارةعلى متابعة المران الصباحي للفريق الأول لكرة القدم الذي أقيم على ملعب النادي.

ويأتي حرص مجلس إدارة الزمالك على التواجد في المران من أجل مؤازرة اللاعبين والجهاز الفني قبل استئناف مسابقةالدوري الممتاز.

ويواصل فريق الزمالك تدريباته استعداداً لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها يوم 19 فبراير  الجاري ضمن منافسات الجولةالثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.
 

ويخوض الزمالك مران اليوم على فترتين بناء على قرار البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق.

6794F049-D338-449D-AAE0-D1D2E3EF6467 69612B9E-4099-4280-9D24-8573E4461D29

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإعلامي إسلام صادق الدوري الممتاز ادارة الزمالك أحمد خالد المدير الفني للفريق حسين لبيب رئيس نادي الزمالك شيكابالا نادي الزمالك نادي بيراميدز

إقرأ أيضاً:

أيمن يونس في رسالة لجماهير الزمالك: مقاطعة المباريات قرار غير مقبول

وجه أيمن يونس نجم منتخب مصر ونادي الزمالك السابق رسالة إلى جماهير القلعة البيضاء، اليوم الإثنين، وذلك بعد إعلان الجماهير البيضاء مقاطعة مباريات الفريق.

وقال أيمن يونس عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إكس": "إلى جماهير الزمالك الوفية المحترمة.. مهما يحدث من خلافات أي أن كانت نوع الخلافات.. انتوا دايما ضهر و سند وقلب نابض بحب الزمالك في مدرجات الاستاد.. قرار المقاطعة قرار غير مقبول وعدم حضور الكثير من جماهير الزمالك الأصيله لا يصح.. ننتظركم المباراه القادمة".

وكانت جماهير الزمالك قد قاطعت مباراة الفارس الأبيض أمام سيراميكا كليوباترا التي أقيمت في ستاد القاهرة الدولي، وذلك بعد تراجع مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب عن قرار عدم استكمال مسابقة الدوري الممتاز.

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك عدم خوض مباراة الفريق أمام الأهلي، والتي تم احتساب نتيجتها بفوز المارد الأحمر بثنائية نظيفة، لكنه قرر استكمال المسابقة ولعب الفريق مباراة سيراميكا كليوباترا.

ويستأنف فريق الزمالك تدريباته اليوم، استعدادًا لمواجهة فريق فاركو يوم الأربعاء المقبل، والمقرر إقامتها على أرضية ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وتغلب فريق الزمالك في المباراة الماضية على فريق سيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف مقابل هدفين، ضمن الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • تطورات حالة مصابي الزمالك قبل مواجهة فاركو
  • مران الزمالك يشهد تصعيد أحمد حسام مهاجم فريق الشباب مواليد 2003
  • تدريبات تأهيلية لمصابي الزمالك في مران اليوم
  • جلسه سريعه بين جوميز واللاعبين قبل مران الزمالك
  • أيمن يونس في رسالة لجماهير الزمالك: مقاطعة المباريات قرار غير مقبول
  • ميركاتو 2024.. الزمالك يعلن رحيل الفلسطيني ياسر حمد رسميًا
  • حليم: فضلت تدريب طنطا عن الأندية الأخرى بسبب القاعدة الجماهيرية الكبيرة
  • علي البليهي مع معجبة حسناء في أحدث ظهور له.. صور
  • شاهد.. بشرى في أحدث ظهور لها
  • أحمد سالم: لا نخشى أي فريق ومباراة الأهلي تحصيل حاصل