أثيرت العديد من الشائعات في وقت سابق حول عودة الثنائي التركي "أفرا ساراتش أوغلوا" و "مارت رمضان ديمير" الى بعضهما   انفصالهما قبل عدة أشهر.

اقرأ ايضاًأفرا ساراتش تحتفل بعيد ميلاد مارت رمضان ديمير.. والأخير يغني "عاصفة بداخلي İçimde Fırtına"أفرا ساراتش أوغلوا ومارت رمضان ديمير يؤكدان عودتهما لبعضهما 
 

وخلال الساعات الماضية ظهر الثنائي التركي أمام العلن لأول مرة منذ خبر الإعلان عن عودتهما في وقت سابق، حيث كانا خارجان من لأحد الأماكن العامة سويًا.

وبالرغم من تواجد الصحافة التركية حولهما وتوجيه العديد من الاسئلة حول عودتهما الا ان مارت  وأفرا التزما الصمت بشكل كبير ولم يصرحا بأي معلومة.

كما ان النجمة التركية "افرا ساراتش" نشرت صورة لها عبر حسابها الخاص عبر "انستغرام" وكانت الصورة الخاصة بها من تصوير النجم "مارت" وهذا ما أكد عودتهما.

اقرأ ايضاًعودة مارت رمضان وأفرا ساراتش أوغلو.. قضيا ليلة سويًا "فيديو"

أفرا ساراتشوغلو و مارت رمضان ديمير يظهران معًا لأول مرة أمام الصحفيين بعد تصالحهما#AfraSaraçoğlu #MertRamazanDemir pic.twitter.com/tnrkxHFJ1o

— مشاهير تركيا (@TurkeyCelebs) February 2, 2024

وفي وقت سابق كانت قد انتشرت أنباء عن رصد مارت لحظة خروجه من منزل افرا بعد قضائه ليلة هناك، كما تم تداول فيديو يوثق لحظة تصالحهما، وحرصت افرا من جانبها على الاحتفال بعيد ميلاد رمضان.

يُشار إلى ان علاقة الثنائي بدأت من كواليس تصوير مسلسل طائر الرفراف الذي يحقق الكثير من النجاح في تركيا والوطن العربي، وتجسد افرا دور "سيران" فيما يجسد مارت دور "فريد".
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: مارت رمضان ديمير أفرا ساراتش أوغلوا أخبار المشاهير مارت رمضان دیمیر أفرا ساراتش

إقرأ أيضاً:

الهيئة العامة للترفيه تعيد ثنائيات النجوم للشاشة من جديد

 

 

 

يستعد المستشار تركي آل الشيخ والهيئة العامة للترفيه لبدء مرحلة جديدة لعودة التطور والاختلاف للسينما العربية من جديد، وذلك بعودة الثنائيات للشاشة الصغيرة مرة أخرى سواء باجتماع نجوم معا مرة أخرى أو ثنائيات جديدة. 

 

 

حيث من المقرر العمل على أكثر من فيلم الفترة المقبلة ومن أبرز النجوم المشاركين في هذه الأفلام. 

 

 

أحمد عز وكريم عبدالعزيز: 

 

 

يجتمع الثنائي المفضل عند الجمهور العربي من جديد بعد عدة نجاحات قدموها سويا، من خلال فيلم جديد برعاية هيئة الترفيه لكن لم يتم الكشف تفاصيله حتي الآن، وقد رحب الثنائي بالعودة للعمل معا بعد نجاحهم في فيلم كبيرة والجن الذي عرض في عام 2021. 

 

عمرو دياب ونانسي عجرم: 

 

وفي دعم الأختلاف قررت هيئة الترفيه جمع الثنائي عمرو دياب ونانسي عجرم في عمل سينمائي غنائي، حيث يعود الهضبة مرة أخرى للتمثيل بعد فيلم " آيس كريم في جليم". 

 

 

ونانسي عجرم في أول تجربة سينمائية لها والتي صرحت عن سعادتها بذلك وأنها سوف تمثيل بنفس لهجتها اللهجة اللبنانية.

 

 

ويذكر أن كتب تركي آل الشيخ منشورًا عبر فيه عن سعادته البالغة بإقناعه للفنانة نانسي عجرم بالتمثيل، ووصفها بأنها فنانة عالمية، قائلًا: "أنا سعيد جدًا بإقناعي للفنانة القديرة نانسي عجرم التي أراها فنانة عالمية وليست عربية فقط، وإقناعها بالتمثيل لأول مرة في تاريخها خلال عشرون عامًا، مع نجم كبير وعالمي أيضًا عمرو دياب". 

 

 

وتابع تركي آل الشيخ: "متفائل جدًا بالفيلم، وأتمنى أن نعيد ذكريات شادية وعبد الحليم وفريد الأطرش وصباح بروح العصر الجديد، عمرو دياب ونانسي عجرم ايقونتي نجاح وفي هذه السنة، لدينا مفاجأة مهمة مع المصمم العالمي إيلي صعب ونانسي عجرم".

مقالات مشابهة

  • ضبط شاب استولى على أكثر من مليون جنيه من سيدتين بزعم بيع شقة لهما فى سوهاج
  • مانشيستر يونايتد يقترب من حسم صفقة الثنائي الهولندي
  • رحلة العمر.. حقق هذا الثنائي رقمًا قياسيًا بعد سفرهما حول العالم على متن الدراجة النارية ذاتها
  • جينيفر لوبيز ترد على شائعة طلاقها من بن أفليك| صورة تكشف المستخبي
  • فتاة تعثر على شقيقتها التوأم عبر تطبيق «تيك توك».. صدفة أغرب من الخيال
  • يزعم اختفاء زوجته في السعودية أثناء عودتهما من رحلة في البحرين.. وبعدما استدعته المباحث كانت المفاجأة
  • شاهد صُور زفاف ناصيف زيتون ودانييلا رحمة
  • محمود أبو هلال .. إلى احمد الحسن الزعبي “لن نيأس”
  • الهيئة العامة للترفيه تعيد ثنائيات النجوم للشاشة من جديد
  • بـ350 درهماً.. 3 متطلبات لإصدار تصريح إقامة للمواليد الجدد على كفالة مقيم