فن، مشيرة إسماعيل استدعوا الشرطة أثناء توجدي في العراق بعد محاصرتي،كشفت الفنانة مشيرة إسماعيل عن أحد المواقف الطريفة التى تعرضت لها، أثناء  تواجدها فى .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مشيرة إسماعيل: استدعوا الشرطة أثناء توجدي في العراق بعد محاصرتي، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مشيرة إسماعيل: استدعوا الشرطة أثناء توجدي في العراق...

كشفت الفنانة مشيرة إسماعيل عن أحد المواقف الطريفة التى تعرضت لها، أثناء  تواجدها فى العراق من خلال مشاركتها فى الفرقة القومية.

وقالت مشيرة إسماعيل، فى تصريحات خاصة لـ “صدى البلد”: “كنا نقوم بتقديم عروض مع الفرقة القومية هناك، وكانت رقصة “البمبوطية” بالنسبة للشعب العراقي حدثا جللا، لذا بمجرد أن شاهدوني أنا ودينيس فى السوق فوجئنا بقدوم عشرات السيدات علينا”.

وأضافت: “توقفت الحركة في السوق تمامًا، إلى أن تدخلت الشرطة وأخرجونا من المحل الذى كنا نتسوق منه”.

كانت الفنانة مشيرة إسماعيل، أكدت أن دخولها مجال الفن في سن صغيرة لم يفقدها طفولتها، حيث كانت تتعامل بطفولتها حتى مع انضمامها للفرقة القومية. 

وقالت مشيرة إسماعيل، في تصريحات سابقة لـ"صدى البلد": “كنت أتعامل ببراءتي، وقد شعرت أنني وسط أسرتي، فقد كان اللعب بالنسبة لي في هذا السن وهو التدريب على الرقصات، رغم أنه كان قاسيا، ولكني كنت معتادة على هذا الأمر من تدريبات الجمباز”.

وأضافت: “من اللحظة الأولى شعرت أنني جزء أساسي من الفرقة، وحتى بعدما أصبحت الراقصة الأولى لم أكن أشعر أنني الأهم، لأنهم كما ذكرت أسرتي، فقد أصبحت بعد ذلك أقوم بتقديم برنامج الفرقة، وحين يكون هناك ضيوف من رؤساء الدول أتولى أنا التقديم أيضاً”.

وتابعت: “لا أعرف عدد الدول التي سافرتها مع الفرقة، قرأت أنني سافرت 100 دولة من قبل، ولكني بكل صراحة لا أعرف عدد الدول التي سافرت إليها، ولكن أولى سفرياتي مع الفرقة كانت في 11 دولة أوروبية، واستغرقت 6 أشهر، ولكني لا أتذكر عددها”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مشیرة إسماعیل

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. إسماعيل ياسين يتصدر تريند "جوجل"

تصدر اسم الفنان الراحل اسماعيل ياسين تريند محرك البحث جوجل، تزامنًا مع احتفاله بذكرى ميلاده الذي صادف أمس،ويرصد الفجر الفني في هذا التقرير  أبرز المحطات الفنية له. 
 

نشأة إسماعيل ياسين 
 

ولد الفنان إسماعيل ياسين في ميدان الكسارة بمنطقة الغريب بالسويس لأسرة ثرية معروفة بتجارة الذهب، وتوفيت والدته وهو صغير فتزوج الوالد من سيدة أخرى كانت سببًا في تراكم الديون عليه والزج به في السجن، وكان إسماعيل يعاني من ذلك، لذا حاول البحث عن عمل ليبعد عن السويس وبطش زوجة والده.

 

شهد عام 1961 انحسار الأضواء عن إسماعيل يس تدريجيًا؛ فبعد إن كان يقدم أكثر من عشرة أفلام في العام الواحد قدم فلمين فقط هما (زوج بالإيجار) و(الترجمان).

 

وبعدها أخذت أعداد أعماله في التناقص، حتى تراكمت عليه الضرائب وأصبح مطاردا بالديون والحجز على ممتلكاته التي بناها بكفاح عمره، وقيل إنه أصيب بمرض القلب وابتعد عن الساحة تدريجيا.

سافر إلى لبنان وقدم عددا من الأفلام القصيرة منها (فرسان الغرام، وكرم الهوى، وعصابة النساء) ولكنه لم ينجح بالشكل المطلوب، وعاد إلى مصر ليشارك بأدوار صغيرة.

 

زيجات إسماعيل ياسين 


تزوج إسماعيل ياسين 3 مرات، ولم ينجب غير ولد واحد هو المخرج الراحل “ياسين إسماعيل ياسين” من زوجته الأخيرة السيدة “فوزية”.

دخول إسماعيل ياسين مستشفى المجانين
 

جهز النظام الملكي في مصر عام 1950 لحفل بملهي الأوبرج حضره كبار رجال السياسة والاقتصاد وفناني الصف الأول في مصر، من بينهم إسماعيل ياسين، الذي دخل مستشفى الأمراض العقلية لمدة 10 أيام بسبب هذا الحفل.

 

وحول كواليس الحفل أوضح المؤرخ السويسي الراحل حسين العشي في كتابه رجال صنعوا تاريخ السويس: حضر الملك فاروق مبكرًا لمتابعة الحفل وحين جاءت نمرة إسماعيل ياسين طلب منه الملك أن يبدأ بنكتة جديدة على الفور استجاب ياسين، فقال: “مرة واحد مجنون زي جلالتك كدا”، وحاول استكمال النكتة إلا أن الملك صرخ في وجهه: "أنت بتقول ايه يامجنون" شعر عندها ياسين بالخطأ الذي ارتكبه.

 

وأضاف المؤرخ السويسي: تظاهر إسماعيل ياسين بالمرض وأنه أصيب بالإغماء فطلب الملك من طبيبه الخاص الكشف عليه بعد إفاقته من حالة الإغماء المصطنعة، لكن الملك فاروق طالب بنقله لمستشفى الأمراض العقلية بعدها، وظل فيها لمدة 10 أيام.

مقالات مشابهة

  • حسن إسماعيل: هذا هو السبب الذي اشعل الحرب في السودان(….)
  • مشيرة خطاب: ندعم وزير التعليم في مساءلته لولي أمر الطالب الذي يحرم من التعليم
  • القرعة الكبرى لدوري نجوم العراق: هل ستكون مفاجآت غير متوقعة؟
  • حضور جماهيري قياسي في مباراة الشرطة والنصر يشعل الأجواء في بغداد
  • بعد تأكد غيابه عن مباراة الشرطة.. رونالدو يوجه رسالة للفريق وللجماهير العراقية
  • بعد تأكد غيابه عن مباراة الشرطة.. رونالدو يوجه رسالة لفريق وللجماهير العراقية
  • رونالدو يوجه رسالة قبل لقاء الشرطة العراقي
  • ماني: العراق بلد عظيم وكنا نتمنى أن يحضر معنا رونالدو
  • حسن الجزولي: حينما ادعيت كاذبا أنني صاحب العربة وليس جمال محمد احمد
  • لهذا السبب.. إسماعيل ياسين يتصدر تريند "جوجل"