الوحدة نيوز:
2024-10-04@23:40:25 GMT

الاحتلال يوزع الأسلحة على 70 مستوطنة بغلاف غزة

تاريخ النشر: 4th, February 2024 GMT

الاحتلال يوزع الأسلحة على 70 مستوطنة بغلاف غزة

وكالات:

أعلن الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد ، عن توزيع أسلحة ومعدات عسكرية على حوالي 70 بلدة في غلاف غزة، وفق ما ذكره موقع “يديعوت أحرونوت” الإسرائيلي، وأقر مسؤول عسكري إسرائيلي كبير بوجود أزمة ثقة عميقة لدى سكان غلاف غزة.

المتحدث باسم وزارة الدفاع والناطق بلسان جيش الاحتلال أعلنا عن انتهاء المرحلة الأولى من توزيع الأسلحة على الصفوف الاحتياطية في 70 بلدة بغلاف غزة، وقالا إن “الصفوف تلقت أسلحة وسترات واقية والزي الرسمي والأحذية والخوذات التي تم شراؤها واختبارها وفقاً لأعلى المعايير”.

كما ذكر المسؤولان في بيان مشترك أنه “في الأسابيع المقبلة سيتم توفير معدات إضافية، والتي ستشمل أسلحة ومعدات طبية ولوجستية إضافية”، وأشار الموقع الإسرائيلي إلى أن ذلك يتزامن مع الانتهاء من توزيع المعدات على قوات الاحتياط الإضافية في القيادة الشمالية.

أضاف البيان أنه إلى جانب شراء المعدات وتوزيعها “يتم تنفيذ تدريب القوات على الدفاع عن المستوطنة، والذي استمر بشكل مكثف منذ بداية القتال، والذي سيتم توسيعه في المستقبل، بهدف تعزيز أمن السكان”.

من جهة أخرى، أقرَّ قائد الجبهة الداخلية بجيش الاحتلال، رافي ميلو، بوجود أزمة ثقة عميقة مع سكان غلاف قطاع غزة. وقال “لقد فشلنا في صد هجوم حماس على مستوطنات غلاف غزة، في 7 أكتوبر/تشرين الأول، وسنجري تحقيقاً”، مؤكداً أن الجيش لن ينتصر بدون إعادة سكان الغلاف لمنازلهم.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي غلاف غزة

إقرأ أيضاً:

الجيش الإسرائيلي يوجه تحذيرًا عاجلًا إلى سكان الضاحية الجنوبية

وجه المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي إنذارا عاجلا إلى سكان ضاحية بيروت الجنوبية وتحديدا المتواجدين في حي برج البراجنة، دعا من خلاله السكان إلى إخلاء مبان محددة فورا.

وقال أدرعي: "أنتم متواجدون بالقرب من منشآت ومصالح تابعة لـ "حزب الله"، وسيعمل ضدها جيش الدفاع على مدى الزمن القريب".
وأضاف: "‏من أجل سلامتكم وسلامة أبناء عائلتكم عليكم إخلاء هذا المبنى والمباني المجاورة فورا والابتعاد عنها لمسافة لا تقل عن 500 متر".

مقالات مشابهة

  • جيش الإحتلال الإسرائيلي يزعم مقتل 250 من حزب الله منذ الاثنين
  • انفجارات في بيروت بعد توجيه الجيش الإسرائيلي تحذيرا إلى سكان بالضاحية
  • الجيش الإسرائيلي يوجه تحذيرًا عاجلًا إلى سكان الضاحية الجنوبية
  • عاجل.. جيش الاحتلال الإسرائيلي يُنذر سكان الضاحية الجنوبية
  • الاحتلال الإسرائيلي يعلن استهدافه أهداف في بيروت خلال الساعات الماضية
  • حزب الله: قصفنا تجمعا لقوات الاحتلال الإسرائيلي في مستوطنة يرؤون برشقة صاروخية
  • المقاومة اللبنانية تستهدف تجمعاً لقوات العدو الإسرائيلي في مستوطنة يرؤون بصلية صاروخية
  • «حزب الله» يقصف تجمعا لجنود الاحتلال الإسرائيلي في مستوطنة نهاريا بالصواريخ
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يطالب سكان 20 قرية في جنوب لبنان بالإخلاء فورًا
  • الاحتلال الإسرائيلي ينذر سكان شويفات العمروسية في بيروت ويطالبهم بالإخلاء