بوابة الفجر:
2024-06-29@16:38:56 GMT

"الحريفة" يتربع على المركز الأول في شباك التذاكر

تاريخ النشر: 4th, February 2024 GMT

يواصل نجوم عمل فيلم “الحريفة” تربعهم على المركز الأول في شباك التذاكر، ومنافستهم لكبار النجوم، منذ عرض الفيلم بالسينمات، حيث حقق أمس السبت إيرادات بلغت مليون 898 ألف و201 جنيهًا، وذلك حسب بيان الإيرادات الصادر عن الموزع محمود الدفراوي مسئول التوزيع في غرفة صناعة السينما.


أحداث فيلم “الحريفة”


تدور أحداث فيلم "الحريفة" حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى الانتقال من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية "مدرسة الأبطال بنين"، لتنقلب حياته بعد الانتقال إلى هذه المدرسة بسبب تدهور أوضاع والده المالية، وبعد مرور الوقت يتعرف على مجموعة من الشباب من جروب "الششتاوي"، وينضم إليهم وتبدأ رحلته في دوري الشوارع بعد طرده من الأكاديمية الخاصة بفريقه بسبب "سوء سلوكه"، ومع تتابع الأحداث يشارك ماجد رفقة هؤلاء الشباب في بطولة "الحريفة" والتي تكون جائزتها مليون جنيه، ويتولى مهام تدريب الفريق حينها الاستاذ "شلش".


أبطال فيلم “الحريفة”
 

يضم فيلم “الحريفة” نخبة من نجوم الفن فهو من بطولة نور النبوي، في أولى بطولاته السينمائية، ونجم كرة القدم السابق والإعلامي أحمد حسام ميدو كممثل لأول مرة، والنجم الصاعد أحمد غزي، ونور إيهاب، خالد الذهبي، سليم الترك ومغني الراب كزبرة في أولى تجاربه السينمائية، والفيلم من إخراج رؤوف السيد، تأليف إياد صالح وإنتاج شركة TVision.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحداث فيلم الحريفة فيلم الحريفة لاعب كرة القدم الششتاوي دور العرض السينمائية أبطال فيلم الحريفة ايرادات فيلم الحريفة

إقرأ أيضاً:

فيلم ولاد رزق 3 يواصل تصدر الإيرادات بـ4 ملايين و800 ألف جنيه أمس

يواصل فيلم ولاد رزق 3 - القاضية تصدر الإيرادات في شباك التذاكر وسط المنافسة الكبيرة التي تشهدها دور العرض، بمشاركة عددٍ من الأعمال السينمائية لعدد من النجوم .

فيلم ولاد رزق 3 يواصل تصدر الإيرادات

قال الموزع السينمائي محمود الدفراوي، لـ«الوطن»، إنّ فيلم ولاد رزق 3 - القاضية نجح أمس في الحفاظ على المركز الأول في شباك التذاكر، محققًا إيرادات بلغت نحو 4 ملايين و800 ألف جنيه.

فيلم ولاد رزق 3 - القاضية يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد عز وعمرو يوسف وكريم قاسم وعلي صبحي، وسيد رجب ومحمد لطفي، وأسماء جلال وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان، والجزء الجديد ظهور عددٍ كبير من ضيوف الشرف من بينهم كريم عبدالعزيز، وإياد نصار، وأحمد فهمي.

مقالات مشابهة

  • صراع السينما المصرية على شباك التذاكر.. "أولاد رزق وبيت الروبي وصعيدي في الجامعة الأمريكية" أفلام حققت أرقامًا قياسية بالإيرادات.. والشناوي: السيناريو ونجم العمل من أهم أسباب النجاح
  • فيلم أهل الكهف يتذيل قائمة شباك التذاكر بإيرادات 400 ألف جنيه
  • فيلم ولاد رزق 3 يواصل تصدر شباك التذاكر بإيرادات 5 ملايين جنيه
  • بـ 656 ألف جنيها.. عصابة الماكس يحتل المركز الثالث في شباك التذاكر «صور»
  • اللعب مع العيال يتجاوز المليون في شباك التذاكر «صور»
  • إيرادات ضخمة لفيلم Furiosa: A Mad Max Saga حول العالم
  • فيلم اللعب مع العيال يحافظ على المركز الثاني في شباك التذاكر
  • فيلم أهل الكهف يتذيل شباك التذاكر بإيرادات 320 ألف جنيه.. مُحتلا المركز الرابع
  • فيلم ولاد رزق 3 يواصل تصدر الإيرادات بـ4 ملايين و800 ألف جنيه أمس
  • بـ 228 ألف فيلم "أهل الكهف" يحتل المركز الأخير في شباك التذاكر