إعتمدت  الدكتورة منال عوض محافظ  دمياط، ظهر اليوم، نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية العامة والمهنية والمكفوفين و الصم وضعاف السمع  العام الدراسى ٢٠٢٤/٢٠٢٣.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط 2024 بالاسم ورقم الجلوس الترم الأول

ومن جانبه أكد الدكتور على عبدالرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، أنه قد تقدم لامتحانات إتمام مرحلة التعليم الأساسى 31903 طالب وطالبة، مشيرا إلى أنه قد قام باداء الامتحانات 31527 طالب، لافتا إلى أن 28076 طالب وطالبه قد حصلوا على درجات النجاح.

وأضاف وكيل تعليم دمياط، أن معدلات نجاح نتيجة الشهادة الاعدادية الفصل الدراسي الأول قد شهدت نسبة نجاح بلغت 89.1%، مؤكدا أنه تم التدقيق في عمليات رصد الدرجات أثناء تصحيح كراسات الإجابة من أجل ضمان حصول طالب على درجاته المستخقة.

وأشار «عبدالرؤوف» إلى أنه قد تقدم لامتحانات القسم المهنى 532 طالب وطالبة، مشيرا إلى أن من قاموا بأداء الامتحانات 503 طالب، لافتا إلى أن نسبة نجاح الشهادة المهنية بلغت 84.6% بينما بلغت نسب نجاح امتحانات الشهادة الإعدادية للمكفوفين والصم وضعاف السمع 100%.

يمكنك الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط عبر الضغط هنا ..

كما يمكنك أيضًا الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط عبر رابط آخر من خلال الضغط هنا ..

وتقدم لامتحانات إتمام مرحلة التعليم الأساسى  ٣١٩٠٣ طالب وطالبة،  حضر ٣١٥٢٧  طالب ،نجح منهم ٢٨٠٧٦ طالب بمعدلات نجاح بلغت ٨٩.١% ، كما تقدم لامتحانات القسم المهنى ٥٣٢ طالب وطالبة حضر ٥٠٣ طالب ، بنسبة نجاح ٨٤.٦% وبنسب نجاح ١٠٠% لامتحانات الشهادة الإعدادية للمكفوفين والصم وضعاف السمع..

نتائج الإدارات التعليمية في نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة دمياط الفصل الدراسي الأول 2024

ننشر نتائج الإدارات التعليمية المختلفة في الشهادة الإعدادية بمحافظة دمياط للفصل الدراسي الأول 2024، وذلك بالاسم ورقم الجلوس ويمكنكم من خلالنا حصرياً معرفة أوائل كل إدارة من إدارات محافظة دمياط:

نتيجة الشهادة الإعدادية إدارة عزبة البرج التعليمية 2024.
نتيجة الشهادة الإعدادية إدارة دمياط التعليمية 2024.
نتيجة الشهادة الإعدادية إدارة الروضة التعليمية 2024.
نتيجة الشهادة الإعدادية إدارة فارسكور التعليمية 2024.
نتيجة الشهادة الإعدادية إدارة الزرقا التعليمية 2024.
نتيجة الشهادة الإعدادية إدارة دمياط الجديدة التعليمية 2024.
نتيجة الشهادة الإعدادية إدارة كفر البطيخ التعليمية 2024.
نتيجة الشهادة الإعدادية إدارة ميت أبو غالب التعليمية 2024.
نتيجة الشهادة الإعدادية إدارة كفر سعد التعليمية 2024.
نتيجة الشهادة الإعدادية إدارة السرو التعليمية 2024.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط 2024 بالاسم ورقم الجلوساستخراج نتيجة الشهادة الاعدادية 2024

هناك العديد من الطرق التي يمكن لطلاب الشهادة الاعدادية الحصول على نتائج الدراسة الخاصة بهم في جميع محافظات مصر وذلك عن طريق موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في جمهورية مصر العربية أو يمكنهم ايضا الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الاول 2024 من خلال موقع نتيجتك، كل ما عليكم فعله هو الدخول الى الرابط وكتابة الاسم ورقم الجلوس وسوف تظهر لك النتيجة بالتفصيل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظة دمياط دمياط نتيجة الشهادة الاعدادية دمياط نتيجة الشهادة الإعدادية نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة دمياط نتيجة الشهادة الاعدادية دمياط 2024 موقع وزارة التربية والتعليم نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط 2024 بالاسم ورقم الجلوس رابط نتيجة الشهادة الاعدادية التعلیمیة 2024 نتیجة الشهادة الإعدادیة إدارة نتیجة الشهادة الإعدادیة محافظة دمیاط بالاسم ورقم الجلوس الدراسی الأول طالب وطالبة إلى أن

إقرأ أيضاً:

استدعاء حسام نصر لاعب الإسماعيلي لمعسكر منتخب 2007

 تلقى النادي الإسماعيلي فاكسا رسميا، من اتحاد الكرة لاستدعاء حسام محمد نصر، لاعب فريق 2007، للانتظام في المعسكر المفتوح لمنتخب الناشئين. 
 

طائرة الأهلي يضم أحمد إبراهيم قادمًا من بتروجت


وينطلق المعسكر غدا الأربعاء، على أن يستمر حتى يوم الاثنين الموافق 2024/10/7، وذلك لتجهيز اللاعبين لخوض 3 مباريات ودية، مع المنتخب الروسي، فى الفتره من الثلاثاء الموافق 2024/10/8، إلى الأحد الموافق 2024/10/13، على أن يكون تجمع اللاعبين، بملعب الهدف بمدينة 6 أكتوبر، في مركز المنتخبات الوطنية.
على صعيد آخر ، أعلن مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة المهندس نصر أبو الحسن تعيين شوقي غريب مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلفاً للراحل إيهاب جلال .
وقرر مجلس إدارة النادي التعاقد مع المدير الفني للمنتخب الأولمبي السابق بعد الموافقة من جميع أعضاء المجلس خلال الأيام الماضية .
وعلى جانب آخر ، فاز فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، على نظيره بورتو السويس، برباعية دون رد، في المباراة الودية التي جمعتهما أمس، الاثنين، على استاد الإسماعيلية، ضمن برنامج إعداد الفريق لخوض منافسات الموسم الجديد.
سجل رباعية الإسماعيلي، كل من، نادر فرج، وخالد النبريصي،  وعمر القط، ومدافع الفريق المنافس سجل بالخطأ في مرماه، بعد تسديدة من محمد بيومي.

مقالات مشابهة

  • نسبة نجاح 100%.. رئيس هيئة تدريب القوات المسلحة يعلن نتيجة الأكاديمية العسكرية 2024
  • وفد أمريكي يزور محافظة دمياط لبحث دعم التنمية المستدامة
  • إعلان نتيجة امتحانات الشهادة المتوسطة بنهر النيل للعام (٢٠٢٤م) بنسبة نجاح ٩٥.٤٪ و(٢٠) تلميذاً يحرزون الدّرجة الكاملة
  • جامعة المنصورة تحقق المركز الأول في مجال محو الأمية دورة يوليو 2024
  • العربية للتصنيع: حصول مصنع «سيماف» على الشهادة الدولية IRIS إنجاز جديد للصناعة المصرية
  • درجات الحضور والسلوك لطلاب صفوف النقل الترم الأول.. احذر الغياب
  • استدعاء حسام نصر لاعب الإسماعيلي لمعسكر منتخب 2007
  • وقع من الدور الثاني.. مصرع طالب داخل مدرسة قليوب الإعدادية الرسمية
  • تذليل كافة العقبات والتحديات التي تواجه إدارة امتحانات الشهادة السودانية
  • هن رائدات.. قصص نجاح تلهم الأجيال في مختلف القطاعات