بوابة الوفد:
2024-07-08@09:45:20 GMT

حول المنزل لمقهى .. زوجة تقيم دعوى طلاق بسوهاج

تاريخ النشر: 4th, February 2024 GMT

أقامت ربة منزل في منتصف العقد الرابع من العمر تقيم بسوهاج، دعوى طلاق بسوهاج، ضد زوجها البالغ من العمر 41 سنة، لتضررها من اعتياد الزوج إحضار أصدقائه إلى المنزل للسهر ومتابعة مباريات كورة القدم، حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي، بشكل متكرر أسبوعيًا.


 

وقالت الزوجة "ع " في دعوتها أمام محكمة الأسرة أن زوجها كل يوم يقوم باصطحاب أصدقائه ومعارفه إلى المنزل من الساعة 9 ليلا، إلى الساعة الثانيةعشرة بعد منتصف الليل، من أجل السهر ومشاهدة مباريات كرة القدم، لفريقي الاهلي والزمالك وماتشات الدوري الإنجليزي، وكافة البطولات المختلفة، وطبعًا كل شوية عايزين مشاريب من شاي وينسون وحِلبة، وأنا مش عارفة آخد راحتي في بيتي من اللي داخل واللي طالع.


 

وأضافت الزوجة أن زوجها منذ عودته من إحدى الدول العربية واستقراره هنا، اعتاد على إحضار أصدقائه، لقضاء الوقت ومشاهدة المباريات المختلفة داخل المنزل بشكل شبه معتاد طوال الأسبوع، مما جعلها لا تستطيع العيش في منزل أصبح مثل قهوة بلدي، على حد وصفها.


 

وأشارت الزوجة إلى أنها طلبت منه أكثر من مرة عدم إحضار أصدقائه إلى المنزل، والاكتفاء بالسهر معهم خارجه، إلا أن الزوج أصرّ على ذلك، وكل يوم بيجيبهم البيت ويقعدوا في غرفة الجلوس ويقعدوا بالساعتين والتلاتة، وكل شوية طلبات وأنا مش عارفة آخد راحتي في البيت، وطبعًا ما ينفعش أنام قبل ما همّا يمشوا، لحد ما زهقت وبقيت مش قادرة أعيش في بيتي.


 

وأمام تعنت الزوج وإصراره على موقفه، قررت الزوجة ترك منزل الزوجية والإقامة في منز أسرتها، ولجأت إلى رفع دعوى طلاق للضرر الواقع عليها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محكمة الأسرة سوهاج دعوى طلاق ربة منزل مباريات كرة القدم بوابة الوفد الإلكترونية

إقرأ أيضاً:

زوجة تتهم زوجها بتبديد منقولاتها والاستيلاء على 350 ألف جنيه من أموالها

أقامت زوجة دعوى تبديد منقولات ومصوغات، ضد زوجها، أمام محكمة جنح أكتوبر، اتهمته بالاستيلاء على حقوقها الشرعية المسجلة بعقد الزواج، وتبديده مبلغ مالي 350 ألف جنيه من أموالها دون أذنها، لتؤكد: " زوجي حرمني وأولادي من كل شيئ، وتركني أتحمل مسئولية الإنفاق علي المنزل طوال سنوات، بسبب عدم تحمله من المسئولية".

وأضافت الزوجة: "زوجي تركني معلقة، ورفض حل الخلافات بيننا بشكل ودي، وجعلني مسئولة عن سداد ديونه، وتركني ملاحقة لسداد الأموال التي أعتاد علي اقتراضها من أهله ومعارفه،  وألحق بي الأذي والضرر المعنوي والمادي".

وتابعت: "دمر حياتنا الزوجية، وباع منقولاتي ومصوغاتي، لأجد نفسي مديونة بمبلغ 400 ألف جنيه، وتركني أنا ملاحق بالشيكات ومهددة بالحبس، وعندما طالبت منها مساعدتي وتوفير المبالغ المطالب بسدادها رفض، وقررت اللجوء لمحكمة الأسرة، ليقوم بسبي وقذفي، ورفض كافة الحلول الودية، ولاحقني ببلاغات بشهود زور واتهامات كيدية وأرسل لي بعض الأفراد للتعدي علي وتهديدي".

 







مقالات مشابهة

  • سقوط نصاب بيع الوحدات السكنية في قبضة الأموال العامة بسوهاج
  • سيدة تطلب الطلاق بسبب عنف والدة زوجها: سببت لى إصابات استلزمت 3 أسابيع علاج
  • كويتي يترك زوجته بدورة مياه مطار في السعودية ويستقل الطائرة بدونها
  • أثار غضب عائلتها.. كويتي يترك زوجته داخل مرحاض بمطار سعودي ويسافر بدونها
  • زوجة تتهم زوجها بتبديد منقولاتها والاستيلاء على 350 ألف جنيه من أموالها
  • فاطمة عيد:"لو الزوجة غلطت في زوجها يبقى الدنيا خربت"
  • تركها في دورة مياه بالمملكة ..كويتي يتخلى عن زوجته بعد خلاف بينهما
  • 6 حالات لرفع دعوى طلاق للضرر
  • تفاصيل إطلاق مقاول أعيرة نارية على زوجته بسبب دعوى خلع فى الإسكندرية
  • بسبب خلافات أسرية.. أهلها هيجننوا عليها سيدة بالفيوم خرجت من منزلها منذ 15 يوما ولم تعد