كشف أحمد سالم المتحدث باسم نادي الزمالك عن أسباب الانسحاب من صفقة مصطفى أشرف لاعب بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني خلال انتقالات يناير الحالية.

وقال سالم في تصريحات لبرنامج طويلة وعالية الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر إذاعة الشباب والرياضة: "النادي الألماني قال إن هناك تأخر في حسم الصفقة من جانبنا وتم غلق القيد في ألمانيا ومن الصعب تعويض اللاعب".

وتابع "والد اللاعب كان قد اتفق معنا على كافة التفاصيل ولكن بعدها وجدنا مزايدات ومحاولات للتراجع عن بعض النقاط التي تم الاتفاق عليها بالفعل".

مكايدة أم احتياج.. سر مزاحمة الأهلي لـ الزمالك على صفقة مصطفى أشرف الأيام سوف تثبت.. تعليق عدلي القيعي على صفقة عبدالله السعيد في الزمالك


وأضاف "رفضنا الدخول في مزايدات مع اللاعب ووالده ووجهنا لهم الشكر والتوفيق في الفترة المقبلة".

وعن عودة الأهلي للتفاوض مع اللاعب وهل كان هذا سبب تراجع الزمالك، قال سالم "ولا فارق معانا مين دخل يتفاوض مع اللاعب أو لا ومعندناش معلومة، لكن المبدأ هو عدم استكمال المفاوضات في حالة وجود أي محاولة لجر النادي إلى مزايدات".

وواصل "خط وسط الزمالك حاليًا مدجج باللاعبين والمهارات، فريق الأسكاوتنج الخاص بالنادي يرشح لاعب وبدلاء له في نفس المركز، نحن لدينا بالفعل البدائل ولا يوجد الحاح في التعاقد مع مصطفى أشرف".

واختتم أحمد سالم تصريحاته "رأينا في مصطفى أشرف أنه لاعب ناشيء قد يفيد الفريق ويمكن الاستثمار فيه، لكن لا توجد حاجة للتدعيم بشكل عاجل في هذا المركز".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاعلامي هاني حتحوت إذاعة الشباب والرياضة الشباب والرياضة الزمالك مصطفى أشرف مونشنغلادباخ مصطفى أشرف

إقرأ أيضاً:

الريان يعلن رحيل أشرف بن شرقي رسميًا.. هل يعود إلى الزمالك؟

أعلن نادي الريان القطري، اليوم الأحد، رحيل النجم المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك السابق عن صفوفه رسميًا، وذلك بعد انتهاء تعاقده مع الفريق.

وكان الريان قد تعاقد مع أشرف بن شرقي لمدة موسم واحد، بعد رحيله عن فريق الجزيرة الإماراتي، والذي انضم له بعد مغادرة الزمالك عقب مسيرة رائعة مع الفارس الأبيض.

شكراً أشرف بن شرقي ❤️????

تمنياتنا لك بالتوفيق والنجاح في المستقبل ????. pic.twitter.com/WvqpP9iv8P

— AlRayyanSC | نادي الريان (@AlrayyanSC) June 30, 2024

وطالبت جماهير الزمالك في الفترة الماضية من إدارة النادي إعادة أشرف بن شرقي إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، ومن المتوقع أن ترتفع الأصوات المطالبة بعودته بعدما أصبح لاعبًا حرًا بعد رحيله عن الريان القطري.

وأكد حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك في تصريحات سابقة، أن أشرف بن شرقي هو أحد اللاعبين الذين يتمنى عودتهم إلى صفوف الفارس الأبيض.

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. إعارة صفقة الزمالك الصيفية "لا يصلح الآن"
  • عاجل.. مصدر داخل الزمالك يكشف حقيقة التفاوض مع بن شرقي
  • الشرقية يتعاقد مع لاعب بلدية المحلة
  • مالية كفر الزيات يضم "جنايني" بنها
  • رسمياً.. لاڤيينا يضم لاعب الزمالك فى صفقة انتقال حر
  • شبانة: مجلس الزمالك لم يحقق أي مكاسب من الانسحاب أمام الأهلي
  • لاعب بتروجت السابق يكشف كواليس انضمامه إلى الأهلي وتعثر مفاوضات الزمالك
  • رسميا.. أشرف بن شرقي لاعبا حرا
  • لاعب الأهلي يكشف كواليس طرده بسبب كولر.. ويسخر من الزمالك
  • الريان يعلن رحيل أشرف بن شرقي رسميًا.. هل يعود إلى الزمالك؟