يبدو أن ساعة آبل -  Apple Watch لم تعد الجهاز الوحيد من آبل - Apple الذي تنبأ به المسلسل الكرتوني الأمريكي عائلة سيمبسون - The Simpsons المشهور بتنبؤاته حول الكثير من الأحداث العالمية.

وتزامنًا مع الإصدار التاريخي لـ نظارة آبل فيجن برو - Apple vision pro في الأسواق الأمريكية الجمعة، 2 فبراير 2024، زعم رواد منصات التواصل الاجتماعي أن المسلسل الشهير كان قد تنبأ بهذا الاصدار قبل سنوات.

وزعم متداولو هذه التكهنات أن مسلسل عائلة سيمبسون - The Simpsons قد تنبأت بهذا الجهاز القادم تحديدًا في الحلقة  17 من الموسم 11 والتي عرضت عام 2000.

The Simpsons predicted the future again - Apple Vision Pro ???? pic.twitter.com/pRElPkeZub

— TechKage (@TheTechKage) February 4, 2024 مسلسل عائلة سيمبسون يتنبأ بالمستقبل

نجح المسلسل الكرتوني الأمريكي عائلة سيمبسون - The Simpsons في إمتاع المعجبين بتصرفات مضحكة على مدى 30 عامًا، لكن العرض كان جيدًا أيضًا في التنبؤ بالمستقبل.

في الآونة الأخيرة، لاحظ المعجبون أن المسلسل الشهير تنبأ بكل من فيروس كورونا (COVID-19) والدبابير القاتلة وفوز ترامب بالانتخابات الرئاسية وإطلاق ساعة آبل.

نظارة آبل فيجن برو - Apple vision pro

بدأت  شركة آبل - Apple بيع نظارة آبل فيجن برو - Apple vision pro في الولايات المتحدة الأمريكية يوم الجمعة الماضي، 2 فبراير 2024.

وبدأ سعر النظارة من 3500 دولار، وتكلفة إنتاجها 1600 دولار، وتتميّز بأنها معتمة نظرًا لوجود شاشة فائقة الوضوح أمام كل عين، ولا يمكن الرؤية من خلالها، ولكن الكاميرات المدمجة في الكاميرا تجعل النطاق المحيط بالمستخدم مرئيًا بالنسبة له.

وسرعان ما تم تداول فيديوهات لأشخاص يستخدمون النظارة في الشوارع وأثناء عبور الطريق أو من داخل المترو في مشهدٍ رآه كثيرون بأنه يشبه إلى حدٍ كبير رجال الفضاء.


 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: نظارة آبل فیجن برو عائلة سیمبسون Apple vision

إقرأ أيضاً:

كيليان مبابي برفقة عائلة كريستيانو رونالدو .. صورة

وكالات

ظهر نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، ولاعب المنتخب الفرنسي كيليان مبابي، في صورة جمعته بعائلة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكان المنتخب الفرنسي قد أقصى مساء أمس المنتخب البرتغالي من بطولة اليورو2024، بركلات الترجيح، بعد التعادل السلبي الذي خيم على الوقت الأصلي والإضافي.

وكانت هذه المشاركة لرونالدو هي الأخيرة، بعدما صرح بعدم مشاركته في نسخة من بطولة اليورو، عقب الفوز على سلوفاكيا بركلات الترجيح في الدور ثمن النهائي، الأسبوع الماضي.

مقالات مشابهة

  • كيليان مبابي برفقة عائلة كريستيانو رونالدو .. صورة
  • Epic: آبل رفضت متجر تطبيقات الطرف الثالث للمرة الثانية
  • معلومات عن كير ستارمر رئيس وزراء بريطانيا الجديد.. أسرته يهودية ويؤيد إسرائيل
  • تغييرات جديدة في تطبيق Apple Weather
  • هدى المفتي.. في «مطعم الحبايب»
  • «آيفون 16».. تعرف على كافة مواصفات وأسعار هاتف أبل الجديد
  • آبل تفتقر للشفافية فيما يتعلق ببيانات Apple Intelligence
  • إنقاذ سيارة تخص عائلة علقت في صبوخ درة العروس بجدة .. فيديو
  • ”قولوا الحقيقة يا حقراء”: قيادي حوثي يهاجم جماعته بسبب التلاعب بمشاعر عائلة قحطان
  • هل ينجح مسلسل فول آوت في إعادة اللعبة إلى الحياة؟