الفن و المشاهير، بيت الروبي يدخل نادي الـ 100 مليون وكريم عبد العزيز يدخل التاريخ بهذا الإنجاز الجديد،نجح الممثل المصري كريم عبد العزيز في دخول نادي المئة مليون جنيه مصري للمرة الرابعة .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر "بيت الروبي" يدخل نادي الـ 100 مليون وكريم عبد العزيز يدخل التاريخ بهذا الإنجاز الجديد، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

"بيت الروبي" يدخل نادي الـ 100 مليون وكريم عبد...

نجح الممثل المصري كريم عبد العزيز في دخول نادي المئة مليون جنيه مصري للمرة الرابعة في تاريخه من خلال فيلمه الجديد "بيت الروبي"، والذي طُرح في دور الفعرض السينمائية قبل ثلاثة أسابيع فقط.

وأصبح كريم عبد العزيز الممثل الوحيد الذي يسيطر على أول أربعة مراكز في قائمة الإيرادات التاريخية للأفلام السينمائية، وهي "كيرة والجن"، "الفيل الأزرق 2"، "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" و"بيت الروبي.فيلم بيت الروبي بطولة كريم عبد العزيز، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، نور اللبنانية، عدد آخر من الممثلين، والعمل من تأليف محمد الدباح وإخراج بيتر ميمي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کریم عبد العزیز بیت الروبی

إقرأ أيضاً:

كريم بنزيما يقترب من صدارة هدافي الدوري السعودي

يقترب النجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب اتحاد جدة، من صدارة هدافي مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، وذلك بعد الهدف الذي سجله أمام الخليج، على أرضية ملعب الجوهرة المشعة.
وفاز اتحاد جدة على الخليج بأربعة أهداف مقابل هدف، ليتقاسم نمور جدة صدارة ترتيب الدوري السعودي مع الهلال برصيد 12 نقطة لكل منهما.

ويتصدر ألكسندر ميتروفيتش، قائمة صدارة هدافي مسابقة دوري روشن للمحترفين خلال الموسم الحالي في المسابقة، برصيد (8) أهداف خلال أربع جولات خاضها مع الزعيم خلال النسخة الحالية من مسابقة دوري روشن للمحترفين.

ويحتل كريم بنزيما المركز الثاني بجدول ترتيب هدافي مسابقة دوري روشن للمحترفين، حيث خاض اللاعب (5) مباريات، سجل (6) أهداف خلال النسخة الحالية من المسابقة، في المركز الثاني بالجدول.
ويحل اتحاد جدة يوم الخميس المقبل ضيفا على فريق الأخدود لملاقاته في الجولة المقبلة من الدوري السعودي.

مقالات مشابهة

  • تعرف على أبرز تصريحات المشاهير عن حياتهم الزوجية (تقرير)
  • وزير العمل من النجف: حققنا 100 ‎%‎ من البرنامج الحكومي ويجب الحفاظ على هذا الإنجاز
  • ميتا تطلق ميزة جديدة تتيح الدردشة مع المشاهير عبر الذكاء الاصطناعي
  • كريم بنزيما يقترب من صدارة هدافي الدوري السعودي
  • هدى قطب تنتقل لمنزلها الجديد بضواحي نيويورك بقيمة 2.89 مليون دولار لهذا السبب
  • 3.7 مليون طالب وطالبة بالجامعات يستعدون لبدء العام الدراسي الجديد
  • وزير الرياضة يهنئ محمود حسني بعد حصد 3 ميداليات ببطولة العالم لرفع الأثقال
  • وزير الرياضة يهنئ محمود حسني بعد حصد 3 ميداليات متنوعة ببطولة العالم لرفع الأثقال
  • محافظ الغربية: افتتاح مستشفى السنطة الجديد بتكلفة 462 مليون جنيه
  • بطولة نيللي كريم وأمير المصري.. انتهاء تصوير فيلم «صيف 67»