قال عمر جودة، العضو المنتدب ورئيس شركة مصر للتأمين التنفيذي، إن الشركة أطلقت وثيقة حملت اسم «حياة كريمة» تيمنا بالمبادرة الرئاسية حياة كريمة بشكل إلكتروني كامل، ذلك في إطار مواكبة التكنولوجيا الجديدة، وللمضي قدما في استهداف المواطنين ممن يمتلكون هواتف محمولة ولديهم اتصال بالإنترنت.

«جودة»: اتفاقيات مع الشركات الكبرى لتسهيل الخدمات

وأضاف «جودة»، خلال كلمته بالجلسة الافتتاحية للمؤتمر التأمين متناهي الصغر المنعقد في محافظة الأقصر، أن الشركة قامت بتوقيع عدد من الاتفاقيات المهمة مع كبريات الشركات والمؤسسات العاملة بالقطاع الصناعي، من أجل تسهيل تقديم الخدمات ولزيادة القاعدة المستهدفة من المنضمين إلى الشركة، لافتا إلى أن مساعي الشركة خلال الفترة القليلة الماضية والمستقبلية هو مد ما يتعلق بالشمول المالي، الأمر الذي سيخدم أهداف التنمية المستدامة والصناعية وخطة الدولة وصولا لعام 2030.

المنتجات التأمينية للأفراد والمشروعات

وأوضح «جودة»، أن الشركة قدمت عددا متميزا من المنتجات التأمينية للأفراد والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، بتكاليف تأمينية مخفضة، مع اهتمام الشركة بالتأمين متناهي الصغر لتحقيق الشمول التأميني، ذلك عبر تقديم عددا من البرامج والدورات التدريبية للمواطنين بمختلف المجالات، وكذا العمل على تطوير وتحسين العنصر البشري، عبر توفير التدريب الملائم للطلبة بالجامعات، ولتهيئتهم قبيل تخرجهم لبيئة العمل الخارجية.

تقديم خدمات متعددة تتعلق بالتنمية المستدامة

وأشار إلى أن الشركة ساهمت كذلك على تقديم خدمات متعددة فيما يخص التنمية المستدامة، منها إنشاء مدرسة «مصر للتأمين الدولية للتكنولوجيا التطبيقية» بمحافظة المنيا، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ومشروع أخر أطلق عليه اسم «قوى عاملة مصر» والذي بدأ مسبقا في عامه الدراسي الثاني، من أجل المساعدة في تطوير التعليم الفني باعتباره أول مدرسة متخصصة بتسويق الخدمات المالية على مستوى الجمهورية.

وأكد المدير التنفيذي للشركة، المضي قدما في دعم التأمين الخاص بالمتناهي الصغر لجانب دعمها المسبق في المشروعات الصغيرة والمتوسطة، لتحقيق التنمية المستدامة، وكذا إتاحة الدراسة لتقديم منتجات تأمينية دون تعقيدات بطريقة الشراء.

تحقيق النفاذ السريع والمباشر للمواطنين

ولفت «جودة» إلى أن الشركة قامت بدراسة احتياجات المجتمع مسبقا، الأمر الذي تلاه إطلاقها لوثيقة «حياة كريمة» عبر تطبيق الشركة على الهواتف المحمولة، ما سمح للشركة تحقيق النفاذ السريع والمباشر للمواطنين في أي مكان بعد تسهيل طرق الإتاحة، حيث يغطي المنتج التأميني الجديد للشركة مخاطر كالحوادث الشخصية، بعد إبرام شركته بروتوكولا تعاونيا مع وزارة التخطيط من أجل توفير منتج تأميني جيد لكل الأسر المصرية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنتجات التأمينية شركة مصر للتأمين مصر للتأمين حياة كريمة التأمين حیاة کریمة أن الشرکة

إقرأ أيضاً:

أول تصريح من «حازم الأشموني» محافظ الشرقية: «حياة كريمة للجميع»

أكد المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، أن جميع الملفات في مختلف القطاعات بالمحافظة وحل مشكلات المواطنين ستكون في مقدمة أولويات العمل لديه، تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي لتوفير حياة كريمة لجميع المواطنين.

دراسة الملفات في جميع قطاعات المرافق والخدمات 

وأشار حازم الأشموني في تصريح لـ«الوطن»، إلى أنه سيبدأ فورًا بدراسة الملفات في جميع قطاعات المرافق والخدمات والاستثمار بالمحافظة، لتحديد خطة ورؤية التعامل مع كل ملف بما يحقق الفائدة المرجوة التي تعود على المحافظة والمواطنين بالنفع، مشددًا على أنه سيعمل على تسخير كافة الإمكانيات لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

متابعة ميدانية لكافة المشروعات بمحافظة الشرقية 

وأشار إلى أنه سيتفقد ميدانيًا كافة المشروعات بمحافظة الشرقية والالتقاء بالمواطنين لتحقيق أعلى معدلات الإنجاز، كما سيولي ملف المحليات اهتماما كبيرا لوضع حدا للمشكلات في هذا الملف.

وأدى الأشموني اليمين الدستورية، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بمقر رئاسة الجمهورية، مع الوزراء والمحافظين.

يذكر أن المهندس حازم الأشموني، عضوًا بنقابة المهندسين بكفر الشيخ، وشغل منصب سكرتير عام محافظة القاهرة، قبل تعيينه محافظا للشرقية.

تدرج الأشموني في عدة مناصب، إذ تولى رئاسة مدينة برج البرلس بمحافظة كفر الشيخ، ثم رئاسة حي ثان المحلة بمحافظة الغربية، ومنصب سكرتير عام مساعد لمحافظة البحيرة، ثم منصب سكرتير عام محافظة البحيرة.

مقالات مشابهة

  • «حياة كريمة» تهنئ القيادة السياسية والشعب المصري بتشكيل الحكومة الجديدة
  • «حياة كريمة» تؤكد ثقتها الكاملة في قدرة الحكومة الجديدة على مواصلة مسيرة التنمية
  • أول تصريح من «حازم الأشموني» محافظ الشرقية: «حياة كريمة للجميع»
  • وزير الإسكان الجديد لـ«الوطن»: أسعى إلى توفير فرص عمل وشقق لجميع فئات المجتمع
  • حياة كريمة تطلق مبادرة مراجعات الثانوية العامة
  • جهود حياة كريمة في محافظة المنيا.. تنفيذ 938 عمارة بتكلفة 4.5 مليار جنيه
  • «حياة كريمة» تطلق قافلة طبية مجانية في قنا
  • محافظ المنيا: توفير حياة كريمة الهدف الأول للدولة بقيادة الرئيس السيسي
  • ماذا يطلب أهالي الصعيد من الحكومة الجديدة؟.. مواطنون يكشفون عن أحلامهم
  • رئيس الرعاية الصحية للتأمين الصحي يُتابع مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين في أسوان