الأسبوع:
2024-07-08@12:59:13 GMT

مصرع سيدة وطفليها في حريق عقار بالمعصرة

تاريخ النشر: 4th, February 2024 GMT

مصرع سيدة وطفليها في حريق عقار بالمعصرة

تمكنت قوات الحماية المدنية بالقاهرة من السيطرة على حريق نشب داخل عقار بمنطقة المعصرة، مما تسبب في مصرع سيدة و2 من أطفالها.

وكانت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة تلقت بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل عقار سكنى بمنطقة المعصرة وانتقلت قوات الحماية المدنية الى مكان البلاغ، وجرى فرض كردون أمنى فى محيط البلاغ وحاصرت قوات الإطفاء السنة اللهب وتم مكافحة الحريق واخماده ومنع خطر الامتداد.

وتبين بالفحص نشوب حريق بمنطقة المعصرة داخل عقار سكني مكون من 4 طوابق، والعثور على 3 جثث لأم وطفلين، وقامت سيارات الاسعاف بنقل الجثامين الى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الحماية المدنية مديرية أمن القاهرة الحريق المعصرة

إقرأ أيضاً:

الحماية المدنية تسيطر على حريق ضخم التهم عدد من المحال فى حى الجامعة بالمنصورة

تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة الدقهلية، من السيطرة على حريق هائل شب داخل مول تجاري شهير لبيع الملابس بمنطقة حي الجامعة أمام بوابة توشكى للحرم الجامعي نتيجة ماس كهربائى، وجرى فصل كافة المرافق عن المنطقة وحصر الخسائر.

تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة أول المنصورة، يفيد بنشوب حريق هائل داخل مول تجاري لبيع الملابس بمنطقة حي الجامعة واندلاع ألسنة اللهب من داخله.

على الفور انتقلت قوات الحماية المدنية بـ10 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق واخماده وفصل المرافق (كهرباء- غاز) ورفع كافة السيارات المحيطة بموقع الحريق قبل امتداد النيران للأبراج المجاورة.

وأشارت المعاينة الأولية وشهود العيان إلى أن الحادث نتيجة ماس كهربائي تسبب في نشوب الحريق، مما أسفر عن حريق مركز النصر التجاري بالكامل وجزء كبير من معرض بيانكو بعقارين متجاورين كما تضررت عدد من السيارات التي كانت متواجدة أسفل العقارات.

جرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة وحصر الخسائر المبدئية للحادث وانتداب قسم الأدلة الجنائية للمعاينة وبيان اسباب الحريق وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 







مقالات مشابهة

  • السيطرة على حريق داخل كافية فى ميدان الحصرى بأكتوبر
  • السيطرة على حريق بمعرض سيارات فى مدينة 6 أكتوبر دون إصابات
  • السيطرة علي حريق شب داخل مطعم في منطقة الزمالك دون إصابات
  • الحماية المدنية تخمد حريق اندلع بشقة سكنية في أكتوبر.. دون إصابات
  • الحماية المدنية تسيطر على حريق ضخم التهم عدد من المحال فى حى الجامعة بالمنصورة
  • دون إصابات.. الحماية المدنية تخمد حريق بشقة سكنية في حدائق الأهرام
  • حبس متهمين بسرقة الهواتف المحمولة في الأميرية
  • دون إصابات.. إخماد حريق عقار سكني بالعياط
  • السيطرة على حريق اندلع فى حشائش بجوار المنطقة الصناعية ببنى سويف
  • الحماية المدنية تخمد حريق اندلع بشقة سكنية في الحوامدية.. دون إصابات