أكد الوكيل المساعد لقطاع الصحافة والنشر والمطبوعات في وزارة الإعلام لافي السبيعي ضرورة إصدار شركات الإنتاج الفني للتراخيص الخاصة بالحفلات بمناسبة الأعياد الوطنية لشهر فبراير 2024 وذلك من خلال لجنة تنظيم وترخيص الحفلات الغنائية والموسيقية بالوزارة.

وأوضح السبيعي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الأحد أنه حسب المادة الأولى من القرار الوزاري رقم (32) لسنة 2016 بشأن الشروط والضوابط الخاصة بإقامة الحفلات الغنائية والموسيقية بالأماكن العامة فإنه “لا يجوز إقامة الحفلات الفنية العامة إلا للجهات المرخص لها بذلك والمسجلة رسميا في وزارة الاعلام وذلك بعد الحصول على الترخيص اللازم من الجهات الأمنية المختصة بوزارة الداخلية واستكمالها لكافة الإجراءات وتقديمها لجميع المستندات”.

وشدد على وجوب التقيد في الحفلات الفنية العامة بالقواعد المنصوص عليها في التراخيص الممنوحة إذ تقدم الوزارة كافة التسهيلات للاجراءات اللازمة لإصدار تراخيص الحفلات والفعاليات المعتمدة من قبل لجنة الإحتفالات الوطنية وشركات الإنتاج المرخصة مشيرا إلى أنه سيتم اتخاذ اللازم في حال مخالفة القانون.

المصدر كونا الوسومالأعياد الوطنية وزارة الإعلام

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: الأعياد الوطنية وزارة الإعلام

إقرأ أيضاً:

البابا تواضروس: تدريس الهوية الوطنية ضرورة للتصدي إلى الحروب (فيديو)

أكد البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، على ضرورة الاهتمام بتدريس الهوية الوطنية في المناهج التعليمية للتصدي للحروب والصراعات والأفكار الشاذة التي لا تناسب مجتماعنا المصري. 

البابا تواضروس يحذر من الخلط بين الأديان ويؤكد على أهمية الحفاظ على الهوية

وحذر بابا الإسكندرية من جماعات الخلط بين الأديان، إذ تنشر أفكارا مستندة على فكر أن الدين كالألوان ويسمون هذا التفكير بالعصر الجديد. 

وتابع البابا أن الجماعات التي تخلط بين الأديان ينتج عنها أفكارا غير صحيحة وخطايا كثيرة مثل المثلية الجنسية المرفوضة في مجتماعتنا لأنها تعد خطية، وأدت إلى ثورة ضد الأخلاق دون وجود هوية لاتباعها ولا أصل يستندون عليه، مشيرا إلى أنه لذلك يجب التأكيد على الهوية المصرية.

واختتم كلمته بالدعوة للصلاة لأجل أن يحفظ الله بلادنا ويمتعها بدوام الاستقرار، وجاء ذلك في ختام عظته الأسبوعية في اجتماع الأربعاء الذي أقيم مساء اليوم في كنيسة الشهيد مار جرجس بألماظة.

مقالات مشابهة

  • شركة سوني تكشف رسميًا عن إصدار جهاز ps5 pro بمناسبة الذكرى 30
  • استبدال خط الأنابيب القديم بين البئرين G244 و G274 بحقل النافورة
  • “العبيدي” يشكل لجنة لدراسة أوضاع شركات الأشغال العامة
  • البابا تواضروس: تدريس الهوية الوطنية ضرورة للتصدي إلى الحروب (فيديو)
  • «القومية لسلامة الغذاء»: إعداد دليل شامل للاشتراطات الخاصة في المنشآت السياحية
  • سلامة الغذاء: إعداد دليل للاشتراطات الخاصة بالمنشآت والمطاعم السياحية
  • من قلب المعارك إلى احتفالات النصر: برقية تهنئة للقيادة من وزارة الدفاع
  • المؤسسة الوطنية للنفط توقع اتفاقيات استراتيجية مع شركات الاتصالات الليبية
  • عدن.. بدء ورشة العمل الخاصة بتأسيس المعهد الوطني اليمني للصحة العامة
  • تعرف على موعد الاجتماع الفني لمباراة السوبر الإفريقى