صدى البلد:
2024-10-01@22:58:20 GMT

موسم رمضان 2024 .. ناردين فرج تشارك في لحظة غضب

تاريخ النشر: 4th, February 2024 GMT

تخوض الفنانة ناردين فرج موسم رمضان 2024 بمسلسل "لحظة غضب"، بطولة صبا مبارك ومحمد شاهين، وإخراج عبد العزيز النجار، وهو عمل مكون من 15 حلقة.

يأتي ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته ناردين فرج بدور ماجدة علواني في مسلسل "صوت وصورة"، الذي عرض مؤخراً، من بطولة حنان مطاوع، ونجلاء بدر، ومراد مكرم، ووليد فواز، وصدقي صخر، وعمرو وهبة، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبد التواب.

كما يُعرض لها حالياً مسلسل "بين السطور"، من إخراج وائل فرج، وهو العمل الذي تدور أحداثه في إطار دراما تشويقية اجتماعية، كتب له السيناريو والحوار زهراء سيف الدين، سارة الطوبجي، سلمى عبدالوهاب، معالجة درامية نجلاء الحديني.

وتضم قائمة أبطال مسلسل "بين السطور" صبا مبارك، أحمد فهمي، محمد علاء، سلمى أبوضيف، على الطيب، وليد فواز، باسل الزارو، وباقة من النجوم.

إيرادات الأفلام.. نور النبوي يتفوق على منى زكي.. وبيومى فؤاد الأخير فشل في تحقيق مليون جنيه.. سحب فيلم ليه تعيشها لوحدك لشريف منير الحزن يسيطر على تارا عماد في جنازة والدتها .. ونجوم الفن يدعمونها بعد صورها الجريئة.. إطلالات نادين الراسي المثيرة للجدل.. شاهد ناردين فرج 

وكشفت الإعلامية والفنانة ناردين فرج تفاصيل دخولها مجال العمل الإذاعي، موضحة أنها في البداية تخرجت في كلية التجارة بجامعة الإسكندرية، ثم تزوجت وانتقلت للقاهرة.

وقالت ناردين، خلال حوارها ببرنامج "معكم منى الشاذلي" على قناة ON، إنها كانت تستمع دوماً للإذاعة وتتمنى لو أنها أصبحت من مذيعيها، فقررت دخول هذا المجال، وتواصلت مع مسئول بالإذاعة حينها، كان صديقاً للعائلة، وطلبت منه أن تخضع لاختبار، ويروا إن كانت مناسبة أم لا.

وتابعت: "قلت له أنا عاوزة أجرب، اعملي اختبار وشوف لو هنفع.. ولما عملت الاختبار كان ساعتها أحمد يونس هو اللي في الراديو، وبالصدفة كان يونس مقرر ياخد فترة ميشتغلش فيها.. فأخدوني بسرعة جدا مكانه".

وواصلت ناردين فرج: "قالوا لي هو قدامه شهر وهيمشي فلازم يعلمك خلال الفترة دي عشان تبدأي على طول، فقعدت شهر بحاله جنب أحمد يونس بتفرج عليه ومكنش بيكلمني خالص.. لحد ما في يوم قالي اقعدي على الميكسر أنا رايح مشوار ربع ساعة وجاي، وكان برنامج هوا، قلت له ازاي لوحدي؟ قالي اشتغلي أنا ماشي.. فطبقت اللي شوفته بيعمله والدنيا مشيت".

وعن رأيها في أحمد يونس قالت: "بحترمه جدا وبعتز بيه.. هو أول واحد علمني ازاي أقعد على ميكسر وأشغل المزيكا واتكلم واحضّر ازاي للحلقة".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ناردين فرج الفنانة ناردين فرج صبا مبارك محمد شاهين مسلسل لحظة غضب ناردین فرج

إقرأ أيضاً:

إسعاد يونس تكشف 3 ملامح تجمعها بـ«تيتا زوزو» (فيديو)

تلقائية شديدة ممزوجة بأداء هادئ مع مسحة من الكوميديا جعلت منها شخصية محببة دخلت القلوب بسهولة وأصبحت قريبة من المشاهدين، تحدى جديد تخوضه صاحبة السعادة إسعاد يونس على شاشة التلفزيون من خلال مسلسل تيتا زوزو المعروض حصريا على شبكة قنوات DMC ومنصة WATCH IT الرقمية، والذي تقدم من خلاله شخصية الجدة، لكن من منظور مختلف تماما عن ما تم تقديمه من قبل.

محاربة شرسة صاحبة رأي ومبدأ، مستقلة، تحب أحفادها وتنزل إلى مستواهم في اللعب، تحب تطوير نفسها وعلى إطلاع مستمر على التكنولوجيا، لا تتدخل في حياة أبنائها ولكنها دائمة النصح لهم وتحاول حل مشاكلهم من خلال خبراتها في الحياة، كلها ملامح صنعت شخصية الدكتورة اعتزاز عبد المقصود أو تيتا زوزو الأم لـ4 أبناء وجدة لـ 7 أحفاد، ولكن هناك تشابهات عديدة في الشخصية ما بين تيتا زوزو وإسعاد يونس جعلت أدائها للشخصية صادق للغاية.

إسعاد يونس تكشف نقاط التشابه بينها وبين اعتزاز

كشفت الفنانة إسعاد يونس أن انجذابها إلى مسلسل تيتا زوزو وشخصية اعتزاز أنها بعيدة تماما عن الشكل التقليدي للجدات، بل إنّها تتشابه معها في العديد من السمات بداية من حب اللعب مع أحفادها حتى أنها تتحول إلى «عيلة» برفقتهم على حد تعبيرها، ولكن هذا تقوم ذلك بوعي شديد حتى تستطيع التعرف على طريقة تفكيرهم عن قريب، تتفهم إسعاد يونس وتتقبل كل الاختلافات التي طرأت على الحياة في الفترة الأخيرة خاصة فيما يتعلق بالتطور التكنولوجي وهو نفس الأمر بالنسبة لـ «اعتزاز» التي تنفتح لمحاولات أحفادها لاطلاعها على كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا.

أما السمة الثالثة التي تجمع إسعاد يونس واعتزاز هي المحاربة من أجل أفكارها ومبادئها، وهو يظهر في شخصية اعتزاز من خلال إصرارها على محاربة فساد المعلم البحراوي وعدم استجابتها لكل مغرياته من أجل أن تجيز تصدير المنتجات الزراعية الخاصة به، وهي تعلم أنها غير صالحة للاستخدام الآدمي.

 

تفاصيل مسلسل تيتا زوزو

تدور أحداث مسلسل تيتا زوزو في 30 حلقة حول العلاقة بين الدكتورة اعتزاز وأبنائها وأحفادها، وكيف تساعدهم على حل مشاكلهم، وهو من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شرين عادل، ويجمع في بطولته عدد من نجوم الدراما المصرية على رأسهم الفنانة إسعاد يونس، بجانب صلاح عبدالله ومجموعة من الفنانين الشباب نور محمود، حمزة العيلي، محمد كيلاني، ندى موسى بالإضافة إلى سمر علام.

مقالات مشابهة

  • إسعاد يونس تكشف 3 ملامح تجمعها بـ«تيتا زوزو» (فيديو)
  • أحمد فؤاد سليم يتعاقد على مسلسل «الأميرة» لياسمين صبري قبل عرضه في رمضان
  • مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8.. إسعاد يونس تكشف سر «العفاريت»
  • لي لي قاسم تشارك في مسابقة ملكة جمال الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2024
  • غادة عادل تنضم لـ أبطال مسلسل المداح 5 رمضان 2025
  • محمد رمضان يشوق الجمهور لـ فيلمه الجديد "أسد".. وهذا موعد طرحه
  • تفاصيل مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان
  • أبرزهم «مكي والعوضي».. خريطة مسلسلات رمضان 2025
  • «العوضي ومكي وياسمين عبدالعزيز».. الخريطة المبدئية لمسلسلات رمضان 2025
  • منه فضالي تروج لأحدث أعمالها الدرامية الجديدة رمضان 2025