صدى البلد:
2024-07-01@19:34:57 GMT

أول ظهور لـ هشام جمال وليلى زاهر بعد خطوبتهما

تاريخ النشر: 4th, February 2024 GMT

تستضيف الإعلامية الكبيرة إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة" على قناة "dmc"، يوم الاثنين المقبل، الفنان هشام جمال وخطيبته الفنانة ليلي زاهر، في لقاء حصري يعرض فيه هشام وليلى أحدث مجموعة من أغانيهما معًا.

يتحدث الضيفان خلال الحلقة التي تعرض في تمام الحادية عشر مساء، عن كيف بدأت العلاقة بينهما ويكشفان مجموعة من الكواليس والأحداث التي تُعرض لأول مرة في برنامج "صاحبة السعادة".

كما تسلط إسعاد يونس في حلقة الثلاثاء من البرنامج الضوء على "الزواج على الطريقة الصحيحة"، ويتم خلال الحلقة استعراض المشكلات التي تواجه المتزوجون حديثًا ونسب الطلاق التي ازدادت مؤخرًا.

إيرادات الأفلام.. نور النبوي يتفوق على منى زكي.. وبيومى فؤاد الأخير فشل في تحقيق مليون جنيه.. سحب فيلم ليه تعيشها لوحدك لشريف منير الحزن يسيطر على تارا عماد في جنازة والدتها .. ونجوم الفن يدعمونها بعد صورها الجريئة.. إطلالات نادين الراسي المثيرة للجدل.. شاهد هشام جمال وليلى زاهر 

تشهد الحلقة استضافة مجموعة مختلفة من القصص بين المتزوجين وقدرتهم علي تجاوز المشاكل والخلافات الأسرية التي تؤدي إلى الانفصال والطلاق، وكيف يستفيد من هذه القصص الشباب والمقبلين علي الزواج.

وكان سبق لقسم الديجيتال في قناة " dmc"، أحمد باقوش وعلي سليم، تسليط الضوء على إحدى هذه القصص التي يقدم البرنامج تفاصيلها، وهي قصة الحب بين الزوجين حسن أحمد محروس وزوجته هدي عبدالحميد، وهما زوجين كبار في السن ظهر الحب بينهما بشدة رغم سنهما وظروفهما المادية الصعبة إلا أن الرضا والحب بينهما ظهر جليًا.

كذلك يستضيف البرنامج الشيف أحمد البنا وزوجته نحمده حمدي 36 سنة المتزوجين وليس لديهما أبناء وأيضًا لقاء مع أحمد علي حسين مدير مدرسة ثانوي سابقًا وزوجته إكرام يوسف ربة منزل متزوجين منذ 33 عامًا ومعهم 3 أبناء، فضلًا عن مجموعة مختلفة من اللقاءات مع مجموعة أخرى من الأزواج والزوجات الذين لديهم العديد من القصص المختلفة التي تساهم في حل معظم المشكلات بين شباب المتزوجين والوصول بحياتهم إلى بر الأمان.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة ليلي زاهر هشام جمال الفنان هشام جمال ليلى زاهر هشام جمال وليلي زاهر

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب ميمي جمال ترفض دخول بناتها مجال الفن

كشفت الفنانة ميمي جمال عن سبب رفضها لدخول بناتها مجال الفن، متمنيه لهن السعادة في حياتهن العائلية.

سبب رفض ميمي جمال دخول بناتها مجال الفن

 

واوضحت ميمي ان سبب رفضها هو صعوبة مجال الفن، لأنه يحمل الكثير من المتاعب بسبب أوقات التصوير التي قد تستغرق وقتًا طويلًا

 قصة حب ميمي جمال وحسن مصطفى

 

جمعت قصة حب اسطورية في الوسط الفني بين حسن مصطفى وميمي جمال، كانت البداية العمل سويا في عدد من الأعمال المسرحية التي جعلتهما يتعرفان على بعض عن قرب، ورأت ميمي فيه الطيبة والقلب الكبير، حكت له همومها وأسرارها، فتوطدت العلاقة وكونا صداقة قوية في بادئ الأمر، وسرعان ما تحولت إلى حب قوي، ثم تزوجا يوم 26 يونيو 1966، وهو تاريخ ميلاده أيضا واستمر هذا الزواج إلى ما يقرب من 50 عاما، رزقهما الله بتوأم هما نجلاء ونورا.

أحدث أعمال ميمي جمال

 

ومن ناحية اخري، تعاقدت الفنانة ميمي جمال على الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد" الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه داخل الموسم الرمضاني 2024 الذي ضم نخبة كبيرة من نجوم الفن

آخر أعمال ميمي جمال

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال ميمي جمال هو مسلسل الحشاشين الذي عرض ضمن رمضان 2024، والعمل تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامى الشيخ، ميمى جمال، عمر الشناوى، نور ايهاب، سوزان نجم الدين، نور محمود، أحمد كشك، ياسر علي ماهر، وايضا شاركت في مسلسل العتاولة بطولة الفنان أحمد السقا والفنان باسم سمرة، والفنان طارق لطفي، وغيرهم.

وايضا شاركت في مسلسل "وبقينا اتنين" المكون من 20 حلقة، ومن بطولة شريف منير، رانيا يوسف، ميمى جمال، يوسف عثمان، طارق عبدالعزيز، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، نانسى هلال، عزت زين، نبيل علي ماهر، عمر طلعت زكريا، وايضا فيلم "انا وابن خالتى" بطولة سيد رجب، بيومى فؤاد، هنادى مهنى، ميمي جمال، على لوكا، لطفى لبيب، سليمان عيد، إسراء رخا، ومن تأليف دعاء عبدالوهاب وعمرو أبوزيد، ومن إخراج أحمد صالح وتدور الأحداث في اطار اجتماعى لايت.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الموت يفجع عضو فريق واما "أحمد الشامي"
  • بالصور.. أحدث ظهور للإعلامي توفيق عكاشة وزوجته حياة الدرديري
  • بعد نجاحه في "ولاد رزق" و"شقو".. محمد ممدوح يشارك بـ 3 أفلام
  • بعد 20 عاماً على وفاته.. حسن الرداد يحيي ذكرى رحيل والده
  • العراق وإيران يقتربان من تسيير رحلات نهرية بينهما
  • ملك أحمد زاهر تتألق في أحدث ظهور لها
  • "أحبك".. بهذه الكلمات ناهد السباعي تهنئ تامر حبيب بعيد ميلاده
  • لهذا السبب ميمي جمال ترفض دخول بناتها مجال الفن
  • تعرف على إيرادات فيلم "أهل الكهف" أمس
  • الانتهاء من تصوير فيلم "إكس مراتي" وعرضه قريبًا في موسم الصيف