كشف المدرب البوسني، وحيد حاليلوزيتش، العروض الذي تلقاها في الفترة الأخيرة، من أجل عودته إلى القارة السمراء وتولي تدريب احدى منتخباتها.

وفي حوار خص به موقع “العربي الجديد”، قال حاليلوزيتش: “أولا أؤكد أنني تلقيت عديد الاتصالات مؤخرا، ربما هناك 5 أو 6 منتخبات من الذين غادروا النسخة الحالية لبطولة أمم أفريقيا قد تواصلوا معي، لكنني لا أريد الكشف عن هويتهم”.

كما أضاف: “هاتفي لم يتوقف خلال هذه الأيام، لا يوجد بحوزتي عرض تونسي رسمي حتى الآن، لكن ربما اتصل بي أحدهم ولم أرد، لأن عدد الاتصالات كبير، وأحياناً لا أتمكن من الرد”.

وتابع وحيد حاليلوزيتش: “لا يمكن أن أعطي موقفي الآن، هذا سابق لأونه، عديد المنتخبات في القارة الأفريقية يحبون وحيد، ويريدون أن أقودهم، لذلك لا أدري ما سيحدث مستقبلاً في مسيرتي، الآن سأكتفي بهذا الكلام، وسنرى ما الذي سيحصل”.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

قبل مواجهة ساوثهامبتون.. أرتيتا يصدم جماهير آرسنال

تحدث المدير الفني لفريق آرسنال، ميكيل أرتيتا، اليوم الجمعة، عن مواجهة ساوثهامبتون التي تجمع الفريقين غداً السبت على ملعب "الإمارات"، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

قال أرتيتا في المؤتمر الصحافي للمباراة اليوم الجمعة: " نحن نلعب من أجل العثور على أفضل نسخة لدينا، وأن نكون الفريق الأكثر تنافسية والفوز في كل مباراة".

وتحدث أرتيتا عن لاعبه توماس بارتي قائلاً: "أمر مهم للغاية، لاعب مهم بالنسبة لنا، أظهر ذلك أسبوعاً تلو الآخر، ربما كانت الطريقة التي عاد بها بعد العطلة هي أفضل حالة له على الإطلاق، الآن يتعلق الأمر بإرادته، ونجح حقاً في ذلك".

آرسنال يرغب في ضم "جوهرة" برشلونة - موقع 24كشفت تقارير إخبارية عن رغبة نادي آرسنال في ضم جوهرة برشلونة الصاعد، الجناح أرناو براداس، الذي يقدم موسماً كبيراً مع فريق الشباب، تحت قيادة المدرب البرازيلي جوليانو بيليتي.

وعن مسيرة آرسنال الخالية من الهزائم علق: "نلعب كل ثلاثة أيام اختباراً لا يصدق، الثلاثاء كان أمام باريس، وقبل ذلك أمام ليستر سيتي، مباراتان مختلفتان تماماً، وطريقتا لعب مختلفتان تماماً".

وواصل: "كان علينا أن نكون مختلفين، أعتقد أن التأثير الذي يتركه مارتن في كل ما نقوم به صعب للغاية مع لاعب واحد، حاولنا القيام بذلك من خلال اللعب في مساحات مختلفة، ربما استغرق الأمر مباراة أو مباراتين لكننا وجدنا طريقة مختلفة".

وتحدث أرتيتا عن زينتشينكو وأوديغارد المصابين: "ربما يعود ألكسندر بعد فترة التوقف الدولي، لكن مارتن صعب للغاية، كنت أتوقع استمراره، لكنه يبذل قصارى جهده للعودة".

مقالات مشابهة

  • إسرائيل ربما تتورط في لبنان.. قراءة عالمية عن الحرب مع حزب الله
  • 3 مسؤولين من حماس يكشفون ما الذي يفكر فيه السنوار بعد عام من “طوفان الأقصى”
  • قبل مواجهة ساوثهامبتون.. أرتيتا يصدم جماهير آرسنال
  • ما الذي قاله قائد أنصار الله عبد الملك الحوثي عن الضربة الصاروخية الإيرانية التي أرعبت “إسرائيل”؟
  • هل تصبح شبكة الاتصالات العسكرية الهدف القادم لإسرائيل في اليمن؟”
  • شاهد بالصورة والفيديو.. الفنانة ندى القلعة تتصدر قائمة المشاهير الذين احتفلوا بانتصارات الجيش على طريقة “زردية” البرهان
  • “نداء” تنظم ملتقى المتعاملين لاستعراض أحدث الحلول والتقنيات المستقبلية لاتصالات المهام الحرجة
  • “حملها الآن” تردد قناة طيور الجنة على القمر الصناعي نايل سات
  • “هيئة تنظيم الاتصالات” تنظم منتدى “النفاذية الرقمية”
  • “شركة جديدة تُطلق خدمة الإنترنت المتنقل بهذه المحافظة الجنوبية