شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن المنقوش وباتيلي يؤكدان على ضرورة إجراء الانتخابات على أسسٍ قانونية متينة وتوافقٍ واسع بين جميع الأطراف، ليبيا 8211; استقبلت وزيرة الخارجية والتعاون الدولي في حكومة تصريف الأعمال نجلاء المنقوش في ديوان وزارة الخارجية،اليوم الأربعاء، الممثل الخاص .،بحسب ما نشر المرصد الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المنقوش وباتيلي يؤكدان على ضرورة إجراء الانتخابات على أسسٍ قانونية متينة وتوافقٍ واسع بين جميع الأطراف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المنقوش وباتيلي يؤكدان على ضرورة إجراء الانتخابات...
ليبيا – استقبلت وزيرة الخارجية والتعاون الدولي في حكومة تصريف الأعمال نجلاء المنقوش في ديوان وزارة الخارجية،اليوم الأربعاء، الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة عبدلله باتيلي الذي قدم إحاطته حول المشاورات السياسية التي تجريها البعثة مع الأطراف الليبية والدولية حول مستجدات الوضع السياسي في ليبيا. الاجتماع تطرق بحسب المكتب الإعلامي لوزارة الخارجية إلى الجهود المبذولة لدعم إجراء الانتخابات الوطنية في ليبيا لتلبية تطلعات الشعب الليبي في إنهاء المراحل الانتقالية. كما جدد الطرفان تأكيدهما على ضرورة تكثيف المشاورات، ودعم كافة الجهود الرامية؛ لإجراء الانتخابات على أسسٍ قانونية متينة وتوافقٍ واسع بين جميع الأطراف. Shares

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بيسكوف: المحاولات الخارجية للتأثير على الانتخابات في روسيا فشلت

موسكو-سانا

أكد المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف أن الإجراءات التي تم اتخاذها مسبقاً من قبل السلطات الروسية حجمت الاحتمالات، وأفشلت محاولات التأثير على الانتخابات في روسيا من الخارج.

وقال بيسكوف في تصريحات للصحفيين اليوم وفق ما نقلت عنه نوفوستي: إن “محاولات التأثير على المشهد السياسي الداخلي في روسيا تتواصل من قبل القوى الخارجية”، مشدداً على أن روسيا تراقب هذه المحاولات وتتخذ الإجراءات اللازمة لمواجهتها.

من جانب آخر، قال بيسكوف: إن موسكو لم تسمع عن خطة السلام التي طرحها المستشار الألماني أولاف شولتس، إلا من خلال وسائل الإعلام، وأوضح أننا “لا نعرف أكثر مما ذكرته وسائل الإعلام، بأنه يتم إعداد نوع من الخطة ولكننا لا نعرف ما هي التفاصيل التي قد يتحدثون عنها”، مبيناً أن روسيا “لا ترفض أي خطط سلام بشكل مسبق، ولكننا بحاجة إلى فهم ما هي تفاصيل الخطة”.

وكانت صحيفة لا ريبوبليكا نشرت مقالاً أكدت من خلاله أن شولتس يقوم بإعداد خطته الخاصة للتسوية السلمية في أوكرانيا.

وأشار بيسكوف إلى أنه لم يتم توضيح الخطوط العريضة لحل الصراع في أوكرانيا بالطرق السلمية بعد، وليس هناك تصريحات من قيادة الغرب الجماعي حول ذلك.

وبشأن الادعاءات المتعلقة بتسليم إيران صواريخ لروسيا أكد بيسكوف أنه “لا تتطابق هذه المعلومات مع الواقع”.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية: حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق سلام دائم في المنطقة
  • وزير الخارجية: الاجتماع الوزاري الخليجي يؤكد ضرورة تنسيق الآليات لمواجهة التحديات الراهنة
  • وزير الخارجية: مصر تتحمل أعباء هائلة لمكافحة الهجرة غير الشرعية (فيديو)
  • وزير الخارجية: توافق في الرؤى بين مصر والدنمارك على ضرورة مكافحة الإرهاب
  • وزير الخارجية يشدد على ضرورة الوقف الفوري لإطلاق النار بالسودان وإدخال المساعدات
  • الخارجية الفرنسية: هناك حاجة ملحة للخروج من أزمة مصرف ليبيا المركزي
  • بيسكوف: المحاولات الخارجية للتأثير على الانتخابات في روسيا فشلت
  • الولايات المتحدة وحلفاؤها: الاستقرار الاقتصادي والمالي في ليبيا على المحك
  • مجلسا الاقتصاد الاتحادي والكوردستاني يؤكدان على حل القضايا الخلافية بموجب الدستور
  • نورلاند يبحث مع وزير الخارجية التركي الأزمة الحالية في ليبيا المتعلقة بالمصرف المركزي