شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن التواتي ساخراً الأمم المتحدة تتجاوز القلق وتعلن عن مخاوفها من الذكاء الصناعي، سخر الطبيب الجراح، عامر التواتي، من إعلان الأمم المتحدة عن مخاوفها من تأثير الذكاء الاصطناعي على الاقتصاد والأمن العالمي. وقال .،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التواتي ساخراً: الأمم المتحدة تتجاوز القلق وتعلن عن مخاوفها من الذكاء الصناعي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التواتي ساخراً: الأمم المتحدة تتجاوز القلق وتعلن عن...

سخر الطبيب الجراح، عامر التواتي، من إعلان الأمم المتحدة عن مخاوفها من تأثير الذكاء الاصطناعي على الاقتصاد والأمن العالمي.

وقال التواتي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “في تطور ملحوظ الأمم المتحدة تتجاوز الإعلان عن قلقها كالعادة، وتعلن هذه المرة عن مخاوفها من تأثير الذكاء الاصطناعي على الاقتصاد العالمي وأمن العالم”.

وأردف؛ “لكن الأمم المتحدة لم تقل لنا.. أمن من؟ واقتصاد من؟”.

وختم موضحًا “مرحبًا بالذكاء الاصطناعي وليغير هذا العالم ومعه الأمم المتحدة ويرحمنا من قلقها علينا”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الذكاء الذكاء موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الذکاء الاصطناعی

إقرأ أيضاً:

«مايكروسوفت» تطلق حواسيب جديدة مدعومة بـ«الذكاء الاصطناعي»

كشفت شركة “مايكروسوفت”، أنها ستدخل ميزات جديدة تعتمد على الذكاء الاصطناعي إلى حواسب “كوبايلوت بلسCopilot Plus”، الحديثة التي تعمل بأنظمة “ويندوز”.

وأشارت الشركة، “إلى أن الميزات الجديدة مخصصة لتطبيقي “الصور والرسام Paint و “Photos في حواسب “كوبايلوت بلس”Copilot Plus الحديثة، وستساعد المستخدمين على تحرير الصور وتعديلها دون الحاجة إلى برامج معقدة”.

وبحسب الشركة، “من بين الميزات الجديدة ميزة المسح التوليدي أوGenerative Erase، ومن خلالها سيتمكن المستخدم من إزالة العناصر غير المرغوب فيها من الصورة مثل العناصر الموجودة في الخلفية، وهي تشبه إلى حد ما ميزة “ماجيك ايرازير Magic Eraser”، الموجودة في هواتف “بيكسل” التي تطرحها غوغل”.

ووفق الشركة، “الميزة الثانية، هي ميزة “الملء التأسيسي “Generative Fill، ومن خلالها يمكن للمستخدم إضافة بعض العناصر المولدة باذكاء الاصطناعي إلى الصور، إذ يمكنه إنشاء تلك العناصر من خلال وصف نصي”.

وبحسب الشركة، “سيحصل تطبيق ” الصور Photos”، في حواسب “كوبايلوت بلس”Copilot Plus ميزة جديدة تسمى “الدقة الفائقة” أو Super-Resolution، والتي تعتمد على الذكاء الاصطناعي لجعل الصور الضبابية والمشوشة أكثر وضوحا، كما تساعد في تحسين دقة الصور بمقدار 8 مرات تقريبا”، بحسب ما نشر موقع “مايكروسوفت”.

مقالات مشابهة

  • الذكاء الاصطناعي ينافس على نوبل!
  • ينتج صوتاً وصورة.. ميتا تكشف عن الذكاء الاصطناعي الجديد موفي جين
  • استخدام الذكاء الاصطناعي في تشخيص "التصلب المتعدد".. و12 ألف مريض سنويًا
  • الذكاء الاصطناعي.. هل سينافس البشر على الجوائز؟
  • مصر للمعلوماتية تنظم ورشة عمل حول الذكاء الاصطناعي التوليدي
  • «الإمارات الصحية» الأولى عالمياً في «آيزو» إدارة الذكاء الاصطناعي
  • جوجل تضيف المزيد من الذكاء الاصطناعي في البحث
  • جديد الذكاء الاصطناعي.. يمكنه اكتشاف المشاعر!
  • «مايكروسوفت» تطلق حواسيب جديدة مدعومة بـ«الذكاء الاصطناعي»
  • تقرير يحذر من 3 دول قد تستخدم الذكاء الاصطناعي للتأثير في الانتخابات الأميركية