شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذي أقيم ظهر اليوم الأحد، على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، ظهور عبدالله السعيد صانع ألعاب الأبيض، بعد التعاقد معه خلال الميركاتو الشتوي الحالي. 

شاهد أول صور لـ عبد الله السعيد في تدريب الزمالك 

ونشرت الحسابات الرسمية للقلعة البيضاء صورة عبدالله السعيد من مران الزمالك، رفقة محمود عبد الرازق شيكابالا، وعلقوا عليها: "عندما تجتمع الأساطير".

آكي يشيد بأداء جوارديولا مع مانشستر سيتي موقف باريس سان جيرمان من انتقال مبابي لريال مدريد


وكان نادي الزمالك قد أعلن بشكل رسمي، مساء أمس السبت، عن تعاقد مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب، مع عبد الله السعيد نجم فريق بيراميدز لمدة موسم ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.


ووقع عبد الله السعيد على عقود الانتقال للقلعة البيضاء في جلسة جمعته بمجلس إدارة نادي الزمالك  بعد إنهاء المفاوضات بين الناديين على  كافة تفاصيل الصفقة.


يأتي التعاقد مع عبد الله السعيد في إطار سياسة مجلس إدارة نادي الزمالك بتدعيم الفريق الأول لكرة القدم من أجل المنافسة على البطولات في الموسم الحالي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تدريب الزمالك نادي الزمالك عبدالله السعيد عبد الله السعيد مران الزمالك شيكابالا الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا

إقرأ أيضاً:

مجلس الدولة ينظر زوال عضوية مرتضى منصور من نادى الزمالك

تنظر غداً الدائرة الأولى عليا بمجلس الدولة الطعن رقم:٧٠/١٦٠٠٩ المقام من حسين محمد حسين ضد وزير الشباب والرياضة وآخرين بشأن الطعن على الحكم الصادر من محكمة القضاء الإدارى فى الدعوى رقم ٧٧/٤٠٤٣٠.

 وتختص الدعوة برفض إلغاء قرار جهة الإدارة السلبى بالامتناع عن زوال عضوية رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مرتضى منصور طبقا لنص المادة ٤١ من اللائحة الاسترشادية وكذلك إسقاط عضوية مجلس إدارة نادي الزمالك. 

مجلس الدولة يعلن موعد الحكم في دعاوى بطلان انتخابات نادي الزمالك مجلس الدولة: 20 مايو الحكم في دعاوى بطلان مجلس إدارة نادي الزمالك

كما تنظر المحكمة الطعن رقم ٧٠/٣٣١١٨ المقام من خالد محمد زكي البلشي (نقيب الصحفيين) ضد عبدالرؤوف عبدالمنعم خليفة بشأن الطعن فى الحكم الصادر فى الدعوى رقم ٧٨/٥٧٨٨ الصادر بتاريخ ٢٠٢٤/٣/١٠ والقاضي بعودة عبدالرؤوف عبدالمنعم خليفة رئيسأ للجنة الإسكان بنقابة الصحفيين.

 

مقالات مشابهة

  • مجلس الدولة ينظر زوال عضوية مرتضى منصور من نادى الزمالك
  • ليس بن شرقي.. الزمالك على أعتاب حسم صفقة مغربية جديدة
  • عاجل.. موقف الزمالك النهائي من مشاركة زيزو بأولمبياد باريس 2024
  • الزمالك يصطدم من جديد مع إتحاد الكره..تعرف على السبب
  • "جئت إلى الزمالك لألعب كرة القدم ليس أشاهدها فقط" ياسر حمد يعلن رحيله هن القلعة البيضاء
  • ياسر حمد: إدارة الزمالك حاولت اقناعي بالبقاء.. وجوميز تفهم وجهة نظري
  • رد عاجل من الزمالك على عدم المشاركة في السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • حمزة المثلوثي يحصل على جزء من مستحقاته المتأخرة
  • الأهلي يطيح بـ4 لاعبين وصفقة جديدة في الزمالك.. عاجل
  • أحمد سليمان: جمهور الزمالك حقه يغضب من قرار استئناف الدوري