أوشكت الفنانة رانيا يوسف، على الانتهاء من تصوير مسلسلها الجديد «جريمة منتصف الليل»، المقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024.

شخصية رانيا يوسف في مسلسل جريمة منتص الليل

وتجسد رانيا يوسف، خلال أحداث المسلسل شخصية راقصة تدعى ريري والدة الطالبة ميسون التي تجسدها ميار الغيطي، وترتدي رانيا يوسف خلال الأحداث عدد من بدل الرقص المناسبة للدور الذي تقدمه.

رانيا يوسفأحداث مسلسل جريمة منتصف الليل

وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي أكشن، حول جريمة جنائية تحدث في وقت متأخر من الليل، وهي قتل طالبتبن بالجامعة في مقر سكن احداهما، وتحوم الشبهات حول كل الدوائر المرتبطة بهما وتتعقد الأحداث عندما نكتشف العوالم الخفية والغامضة لهما، وقصص الطالبات والطلبة والأساتذة.

رانيا يوسفأبطال مسلسل جريمة منتصف الليل

مسلسل جريمة منتصف، عمل درامي يضم عددا من نجوم الفن منهم: رانيا يوسف، أحمد عبد العزيز، صلاح عبد الله، عفاف شعيب، ومحمد سليمان، ويشارك من جيل الفنانين الشباب، وهم ميار الغيطي، إلهام عبد البديع، محمد عز، محمد مهران، حسني شتا، أحمد جمال سعيد، وملك قورة.

اقرأ أيضاًبصور جديدة.. رانيا يوسف تشارك كواليس مسلسل «وبقينا اتنين»

تطورات الحالة الصحية لـ رانيا يوسف بعد العملية العاجلة «فيديو»

رانيا يوسف في عيد ميلادها.. 3 زيجات وبدايتها كانت مع الإعلانات

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنانة رانيا يوسف جريمة منتصف الليل رانيا يوسف رانيا يوسف مسلسل جريمة منتصف الليل رمضان 2024 مسلسل جريمة منتصف الليل مسلسلات رمضان 2024 مسلسل جریمة جریمة منتصف رانیا یوسف

إقرأ أيضاً:

للمرة الثالثة.. لجنة الانتخابات الإيرانية تمدد فترة التصويت ساعتين إضافيتين وحتى منتصف الليل

قال مراسل RT في طهران مساء يوم الجمعة إن لجنة الانتخابات الإيرانية مددت للمرة الثالثة فترة التصويت ساعتين إضافيتين إلى غاية منتصف الليل.

وكان رئيس لجنة الانتخابات الرئاسية محمد تقي شاهجراغي قد أوضح أن عملية التصويت ستبدأ من الساعة 8 صباحا ولمدة 10 ساعات أي حتى الساعة 6 مساء وفقا للقانون، مشيرا إلى أنه إذا كانت هناك حاجة للتمديد فسيتم الإعلان عن ذلك من قبل وزير الداخلية".

إقرأ المزيد إيران تنتخب رئيسا جديدا خلفا للراحل إبراهيم رئيسي (فيديو)

هذا، وبدأت الانتخابات الرئاسة الإيرانية بانطلاق عملية التصويت للرعايا المقيمين في الخارج (نيوزيلندا) قبل أن تفتح صناديق الاقتراع داخل المدن الإيرانية عن الساعة الثامنة بالتوقيت المحلي.

وتشهد إيران انتخابات رئاسية مبكرة أقرتها سلطات الجمهورية بعد مصرع الرئيس إبراهيم رئيسي في حادث تحطم مروحية في 19 مايو.

وأدلى المرشد الإيراني علي خامنئي صباح الجمعة بصوته في حسينية الإمام الخميني بطهران في الانتخابات الرئاسية الإيرانية الـ 14.

وصرح رئيس لجنة الانتخابات الرئاسية محمد تقي شاهجراغي بأن هنالك حوالي 60 ألف مركز اقتراع داخل البلاد وخارجها، قسم منها ثابت والقسم الآخر متنقل.

وأضاف: "في الخارج لدينا 138 مكتبا تمثيليا في 99 دولة حيث من المقرر تخصيص 344 مركز اقتراع حسب التوزيع السكاني للرعايا الإيرانيين".

جدير بالذكر أن كلا من أمير حسين قاضي زاده هاشمي، وعلي رضا زاكاني أعلنا انسحابهما من المنافسة في الانتخابات الرئاسية الإيرانية فيما يتنافس المرشحون الأربعة المتبقين وهم سعيد جليلي ومحمد باقر قاليباف ومسعود بزشكيان ومصطفى بورمحمدي.

المصدر: RT + وسائل إعلام إيرانية

مقالات مشابهة

  • للمرة الثالثة.. لجنة الانتخابات الإيرانية تمدد فترة التصويت ساعتين إضافيتين وحتى منتصف الليل
  • لجنة الانتخابات الإيرانية: تمديد التصويت حتى منتصف الليل بالتوقيت المحلي
  • رانيا يوسف تكشف لـ «الأسبوع» مصير صانعي بوستر فيلم «شهوة جسد» المفبرك | صور
  • حقيقة فيلم «شهوة جسد» لـ رانيا يوسف.. القصة كاملة
  • ظاهرة فلكية تزين سماء الوطن العربي بعد منتصف الليل.. تُرى بالعين المجردة
  • رانيا يوسف تتصدر تريند جوجل.. فما السبب؟
  • ‎رانيا يوسف تقاضي قناة باليوتيوب روجت صورة مسيئة لها
  • رانيا يوسف تدخل معركة قانونية بعد أزمة فيلمها المسيء| تفاصيل
  • طارق لطفي لـ "البوابة نيوز": الجزء الثاني من العتاولة مفاجأة رمضان المقبل
  • مسلسلات الـ 10 حلقات.. خالد النبوى يبدأ تصوير مشاهد "سراب" (صور)