طرح الإعلان التشويقي الرسمي للفيلم الجديد المنتظر Back To Black الذي يسرد السيرة الذاتية لحياة المغنية البريطانية الشابة آيمي واينهاوس.

 

ونقلت ديلي ميل، الإعلان الترويجي الرسمي للفيلم الجديد الذي تجسد به دور البطولة الممثلة ماريسا ابيلا، بمشاركة جاك أوكونيل.

جديد أعمال السيرة الذاتية

 

وضمن أحدث مشاريع السيرة الذاتية التي تشهدها هوليوود حاليًا، عمل شركة الإنتاج السينمائي الأمريكية "يونيفرسال بكتشرز" حاليًا على مشروع سينمائي جديد تتمحور قصته عن المسيرة الفنية لمغني الراب الشهير "سنوب دوج".

 

ووفق ما ذكرته صحيفة ديلي ميل، حتى الآن لم يتم الاستقرار على طبيعة هذا العمل السينمائي الجديد، ما إن كان سيكون عمل سينمائي مقتبس، أو سيكون فيلم وثائقي عن رحلة "سنوب".

 

أول تجربة انتاج

 

وقالت الصحيفة البريطانية، أن الفيلم الجديد، سيكون أول تجربة انتاج لشركة الانتاج الخاصة بسنوب دوج، Death Row Pictures.

 

هذه الشركة الجديدة ستشرف بشكل كامل على عملية إنتاج هذا الفيلم الجديد، وستكون بداية القصة من ظهور سنوب دوج كمغني راب، وقت بداية مسيرته الفنية، من خلال مشاركة سنوب في ألبوم الموسيقي الذي طرح عام 1992، وكان مشاركا فيه مع مغني الراب  Dr. Dre، هذا الألبوم الموسيقي كان بعنوان The Chronic، وشارك به سنوب بأغنية سنجل بعنوان Doggystyle.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هوليوود

إقرأ أيضاً:

تنفيذ قوافل طبية بقرية بولاق بمدينة الخارجة في الوادي الجديد

أعلنت مديرية الشئون الصحية، بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الخميس، انتظام أعمال القافلة الطبية المجانية والتي بدأت أعمالها اليوم وتستمر حتى الغد، ضمن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي "حياة كريمة"، بقرى بولاق التابعة لمركز الخارجة بالمحافظة.
وأكد الدكتور هشام بكر هارون وكيل وزارة الصحة والسكان بمحافظة الوادي الجديد، أن القافلة تضم كافة التخصصات الطبية من الباطنة، والأطفال، والعظام، والجراحة، والأسنان، والجلدية، ونساء وولادة، وخدمات تنظيم الأسرة، بجانب خدمات الأشعة والتحاليل الطبية، بالإضافة إلى صيدلية تتوافر بها كافة الأدوية، كما يتم تحويل الحالات التي تحتاج إلى إجراء عمليات جراحية إلى المستشفيات التابعة للوزارة.
وأضاف وكيل صحة الوادي الجديد، أن وزارة الصحة تنفذ القوافل الطبية للمحافظات الحدودية والقرى الأكثر احتياجًا ضمن مبادرة" حياة كريمة"، مع الالتزام باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية، مؤكدا أن القوافل الطبية تهدف إلى توفير الرعاية الطبية للمرضى غير القادرين وتوعيتهم بمشاكل المجتمع، إيمانا من قطاع الصحة بوجوب علاج المرضى غير القادرين على تحمل تكاليف علاجهم علاج شامل ومتكامل حتى يحيوا حياة صحية كريمة، وتحقيق الهدف الرئيسي الذى ناشد به رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي من خلال "حياة كريمة"، وهو بناء الإنسان المصرى، بدءًا من الكشف الطبي، والعمليات إذا استلزم الأمر، انتهاءً بالعلاج الواجب صرفه.

مقالات مشابهة

  • الموعد النهائي لـ Microsoft Windows.. حدث جهازك بحلول 4 يوليو
  • أحمد موسى يكشف موعد الإعلان عن الحكومة الجديدة -(فيديو)
  • صالح الحصيني.. تعرف على السيرة الذاتية للسفير السعودي الجديد لدى مصر
  • اللامي : الاحتفال الوطني للصحافة العراقية سيكون الاوسع منذ تاسيس نقابة الصحفيين
  • عاجل- قبل إعلان التشكيل الوزراي الجديد.. تابع تطورات حركة المحافظين 2024
  • روني يحذر ساوثجيت بسبب جود بيلينجهام
  • بعد الإعلان عن «ولاد رزق 4».. عمرو يوسف: منقدرش نضحك على الناس
  • قانون الجنسية الجديد في ألمانيا يدخل حيز التنفيذ اليوم
  • تنفيذ قوافل طبية بقرية بولاق بمدينة الخارجة في الوادي الجديد
  • عاجل - ملامح التعديل الوزاري الجديد 2024.. مصادر: رؤساء جامعات ضمن المرشحين وتوجه لأداء اليمين بالعلمين