عربي21:
2024-09-19@06:59:22 GMT

مقتل ضابطي شرطة وإضابة آخر إثر تحطم مروحية جنوب تركيا

تاريخ النشر: 4th, February 2024 GMT

مقتل ضابطي شرطة وإضابة آخر إثر تحطم مروحية جنوب تركيا

أعلن وزير الداخلية التركي علي يرلي كايا، في منشور على منصة "إكس"، أن طائرة هليكوبتر تابعة للشرطة تحطمت في جنوب البلاد في ساعة متأخرة من مساء السبت، مما أسفر عن مقتل ضابطي شرطة وإصابة شخص.

وأفاد أن الهليكوبتر أقلعت من مطار هاتاي وكانت متجهة إلى مطار غازي عنتاب، وفُقد الاتصال بها عند الساعة 10:29 مساءً (1949 بتوقيت غرينتش).




وأشار إلى أن الطائرة الهليكوبتر سقطت بالقرب من قرية كارتال في منطقة نورداجي بغازي عنتاب، دون تقديم تفاصيل حول سبب الحادث.

من جهته، أكد وزير الصحة فخر الدين قوجه في بيان أن الشخص المصاب، الذي يعمل فنيا، يتلقى العلاج حاليا في المستشفى.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي من هنا وهناك المرأة والأسرة حول العالم حول العالم طائرة شرطة تركيا شرطة طائرة قتيلان حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم من هنا وهناك من هنا وهناك سياسة سياسة من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

بـ 20 طعنة نافذة.. أمن الفيوم يكشف تفاصيل مقتل شاب على يد بلطجية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، من حل لغز العثور على جثة شاب مقتول متأثراً بإصابته وملقاة بالأراضي الزراعية بقرية جردو التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم.

وكشفت التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد العربي مدير مباحث المحافظة، وقادها المقدم هيثم طلبه رئيس مباحث المركز أن مشاجرة نشبت بين مجموعة من الخارجين عن القانون على أثرها لقي الشاب مصطفى. م. أ "19 سنة مصرعه بـ 20 طعنة باستخدام سلاح أبيض "سكين"، وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على الجناة لتقديمهم للعدالة.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطاراً من العميد محمد ثابت عطوة مأمور مركز شرطة إطسا بالمحافظة، بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بتلقيها بلاغاً من الأهالي بالعثور على جثة شاب مقتول وملقاة بالأراضي الزراعية بناحية قرية جردو دائرة المركز، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى إطسا المركزي تحت تصرف الجهات المختصة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي امرت بانتداب الطب الشرعي لمناظرة الجثة ومباشرة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • مقتل جندي إسرائيلي بالجليل الأعلى في إطلاق قذيفتين من جنوب لبنان
  • تركيا.. شكوى جنائية ضد "إسرائيل" بشأن مقتل الناشطة عائشة نور
  • تركيا.. شكوى جنائية ضد إسرائيل بشأن مقتل الناشطة عائشة نور
  • حدث ليلا.. تحطم مروحية رئيس دولة إفريقية وانفجار ضخم بأمريكا وتحذير من زلزال مدمر
  •  تحطم مروحية على متنها 3 أشخاص بأقصى شرق روسيا
  • إعلام: تحطم مروحية رئيس زيمبابوي
  • تحطم مروحية رئيس زيمبابوي
  • تحطم مروحية رئيس زيمبابوي بسبب عطل فني
  • أمن الفيوم يكشف تفاصيل مقتل شاب بقرية جردو على يد خارجين عن القانون
  • بـ 20 طعنة نافذة.. أمن الفيوم يكشف تفاصيل مقتل شاب على يد بلطجية