شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن وزير الشؤون الاسلامية السعودي يزور مدرسة محمد الفاتح بعاصمة الجبل الاسود بودغوريتشا، زار وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في السعودية الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ يوم أمس مدرسة محمد الفاتح بوسط عاصمة الجبل .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الشؤون الاسلامية السعودي يزور مدرسة محمد الفاتح بعاصمة الجبل الاسود بودغوريتشا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الشؤون الاسلامية السعودي يزور مدرسة محمد الفاتح...

زار وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في السعودية الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ يوم أمس مدرسة محمد الفاتح بوسط عاصمة الجبل الاسود بودغوريتشا، ضمن برنامج زيارته الرسمية التي وقع خلالها مذكرة تفاهم في مجالات العمل الاسلامي، وعقد لقاءات رفيعة المستوى من كبار المسؤولين في الدولة.

وتجول الوزير " آل الشيخ " بمرافق المدرسة التي تعتني بنشر وتعليم العلوم الإسلامية، مستمعاً من رئيس المشيخة الإسلامية المفتي العام للجبل الأسود السيد رفعت فيزيتش شرحاً وافياً عن برامجها وجهودها في خدمة مسلمي الجبل الاسود.

ووجه وزير الشؤون الإسلامية الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ بكلمات لأعضاء هيئة التدريس والطلاب والطالبات في المدرسة أكد خلالها أن الإسلام دين وسط جاء رحمة للعالمين و ينبغي الاعتزاز به والمحافظة على الهوية الإسلامية، مؤكداً أهمية الحفاظ على الأخلاق النبيلة والعفة ومحبة الآخرين ليكونوا خير من يمثل الإسلام.

ولفت " آل الشيخ " إلى أن الإسلام أمر بالرحمة مع كل الناس وحرم الإرهاب والقتل والتخريب، والإسلام هو عبادة الله وحده وهو العمل الجاد لبناء الإنسان والوطن.

وحث الوزير الدكتور عبداللطيف آل الشيخ الطلاب والطالبات على بذل المزيد من الجهد لنهل العلوم من مصادرها والتحلي بالأخلاق والقيم التي حث عليها الإسلام، محذراً من دعاة السوء الذين يحاولون تشويه صورة الإسلام النقية البعيدة عن التطرف والغلو .

رافق الوزير خلال زيارته للمدرسة سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية ألبانيا غير المقيم في الجبل الأسود ،الأستاذ فيصل بن غازي حفظي ووكيل وزارة الشؤون الإسلامية المكلف الدكتور عواد بن سبتي العنزي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الشؤون الإسلامیة آل الشیخ

إقرأ أيضاً:

“الشؤون الإسلامية” تطلق مبادرة مشروع “وقف حجاج الإمارات”

 

 

 

 

أطلقت الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف والزكاة مشروع “وقف حجاج الإمارات”، في إطار مبادراتها للارتقاء بالوقف وتنويع مصادره وتوسيع مصارفه ليؤدي دوره الحضاري في المجتمع.

ودشنت الهيئة المشروع بتخصيص سهم وقفي هدية لكل حاج من حجاج الإمارات الذين وفقهم الله لأداء هذا الركن العظيم هذا العام، كصدقة جارية لهم وأجر مستدام لا ينقطع، وأرسلت لهم رسائل نصية بذلك وأتاحت لهم المجال لمن أراد التبرع في هذا المشروع الوقفي.

وهنأ سعادة الدكتور عمر حبتور الدرعي، رئيس الهيئة حجاج الدولة بعودتهم لأرض الوطن عقب أداء الفريضة، مشيرا إلى أن هذه الهدية من الهيئة للحجاج تعكس مدى تقدير دولتنا وقيادتها الرشيدة لحجاج الدولة، داعيا الله العلي القدير أن يمتع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”والقيادة الرشيدة بالصحة والعافية ، مشيدا بدعمها الكبير للهيئة ولمكتب شؤون حجاج دولة الإمارات وتمكينه من تقديم أفضل الخدمات لحجاج الدولة في الأراضي المقدسة.

وأكد الدكتور الدرعي حرص الهيئة على إشراك كل أفراد المجتمع في أعمال الخير كسبا للثواب والأجر، من خلال توفير منصات خيرية تمكنهم من وقف أموالهم في مختلف المشاريع التي تحقق السعادة للشعوب، مشيرا إلى أن إطلاق هذا المشروع يعد مبادرة تضاف إلى مصارف الوقف المتنوعة لدى الهيئة والموجهة لخدمة شرائح المجتمع.وام


مقالات مشابهة

  • «الشؤون الإسلامية» تطلق مبادرة «وقف حجاج الإمارات»
  • “الشؤون الإسلامية” تطلق مبادرة مشروع “وقف حجاج الإمارات”
  • وزير الثقافة الأسبق يكشف كواليس صادمة خلال فترة حكم الإخوان في مصر (فيديو)
  • الإمارات تحدد مدة خطبة صلاة الجمعة بنحو 10 دقائق صيفا
  • فريق طبي يزور سيدة  تعاني ظروف صحية حرجة ببني سويف
  • بهدف إجباره على التنازل عن سوق تجاري ... مليشيا الانتقالي تداهم مدرسة خاصة شمال عدن وتعتقل مديرها
  • الشؤون الإسلامية توجه بالإيجاز في خطبة صلاة الجمعة
  • وزير الشؤون الإسلامية يتسلم وسام الجامعة الندوية الإسلامية
  • «الشؤون الإسلامية» تواصل توزيع هدية خادم الحرمين من المصحف الشريف عبر ميناء جدة
  • جدة.. "الشؤون الإسلامية" تهدي الحجاج المغادرين 2400 مصحف