بوابة الفجر:
2024-10-02@03:44:32 GMT

الموت يفجع الفنان أحمد وفيق

تاريخ النشر: 4th, February 2024 GMT

أعلن الفنان أحمد وفيق عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن وفاة خاله الذي رحل اليوم الأحد،حيث كتب منشورًا قال فيه:"انتقل إلى رحمة الله تعالي خالي الحبيب الأستاذ شفيق الخطيب وإنا لله وإنا إليه راجعون، ربنا يرحمك علي قد طيبة قلبك حبيبي".

آخر أعمال أحمد وفيق 

 

شارك الفنان أحمد وفيق مؤخرًا في مسلسل “روز وليلى” الذي يتم عرضه حاليا بإحدي المنصات الالكترونية مع النجمة يسرا ونيللي كريم، التي تدور أحداثه حول شركة تحقيق خاصة تديرها النساء تحمل اسم “بيور سكيور”، وقد صنفت الأقوى في مصر والمنطقة، بل على مستوى العالم، ويكون ليسرا ونيللى كريم دور فى إيصال هذه الشركة النسائية إلى الشهرة والعالمية.

 

العمل من كتابة كريس كول، ومعالجة درامية لرضوى شاهين، وإخراج البريطانى أدريان شيرجولد، فيما يشارك فى البطولة إلى جانب يسرا ونيللى كريم، كل من أحمد وفيق، وتيام قمر، ورغد الفيصل، وهشام عاشور، وعارفة عبدالرسول، وظهور خاص للفنانة أمل رزق، وإبراهيم السمان، وحسن أبو الروس، ومروان يونس، ومحمد ناصر، وفادى خفاجة، ولأول مرة محمد سالم، وآخرين. وقد وضع الموسيقى التصويرية عمرو إسماعيل.

مشاركة أحمد وفيق في الماراثون الرمضاني 

 

يذكر أن الفنان أحمد وفيق  تألق في مسلسل جميلة الذي تم عرضه في رمضان الماضي وشارك في البطولة الفنانة ريهام حجاج، سوسن بدر، عبير صبرى، يسرا اللوزى، أحمد وفيق، هانى عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامى، رحاب حسين، مدير التصوير وائل درويش، مهندس الصوت أحمد سمير، موسيقى تصويرية هاني عادل وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج جمال العدل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد وفيق وفاة جميلة روز وليلى الفنان أحمد وفیق

إقرأ أيضاً:

حقيقة مشاركة رشوان توفيق في مسلسل جودر الجزء الثاني 

ظهر الفنان رشوان توفيق كضيف شرف ضمن أحداث مسلسل «جودر» الجزء الأول، الذي يعرض في شهر رمضان الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا، ويستعد فريق العمل التحضير للجزء الثاني من مسلسل «جودر» الجزء الثاني.

حقيقة مشاركة رشوان توفيق في مسلسل جودر الجزء الثاني 

وقال الفنان رشوان توفيق لـ «الوطن»: «لم يتحدث معي أحد بشأن مشاركتي في الجزء الثاني من مسلسل جودر لـ ياسر جلال، ولا صحة لشائعات اعتزالي، فالممثل لا يعتزل، وطالما لديه القدرة على حفظ المشهد، فالممثل لا يموت». 

وستدخل أسرة «جودر» لوكيشن تصوير العمل في مدينة الإنتاج الإعلامي في خلال الفترة المقبلة على أن يكون هناك عدد من الأيام في مناطق القاهرة القديمة منها شارع المعز.

أبطال مسلسل جودر

مسلسل «جودر» بطولة ياسر جلال ونور اللبنانية وياسمين رئيس ووليد فواز ووفاء عامر وياسر الطوبجي، وتأليف أنور عبدالمغيث وإنتاج محمد السعدي وإخراج إسلام خيري.

أحداث مسلسل جودر

دارت أحداث الجزء الأول من مسلسل جودر، في إطار الدراما الممزوجة بالخيال، حيث يتبع العمل حياة تاجر ينجب ثلاثة أولاد؛ سالم وسليم وجودر، إذ تتعقد حياة الابن الأخير جودر، ويصبح في صراع مع العدو شمعون، للوصول إلى كنوز الحكيم شمردل الأربعة.  

مقالات مشابهة

  • كريم فهمي يفاجئ جمهوره بلوك جديد في حفل زفاف شقيقة ميدو عادل
  • كريم فهمي يظهر بلوك غريب من فرح المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل
  • كريم فهمي يظهر حليق الرأس في حفل زفاف فاطمة عادل.. ما القصة؟
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 13.. زوج رحاب الجمل يضربها حتى الموت 
  • حقيقة مشاركة رشوان توفيق في مسلسل جودر الجزء الثاني 
  • كريم فهمي وصلاح عبدالله وأشرف زكي .. حضور فني لافت بحفل زفاف المخرج ياسر عطية وفاطمة عادل
  • «عادل إمام أنقذني».. أحمد سلامة يكشف عن موقف إنساني للزعيم خلال تصوير فيلم «المولد»
  • يوسف الشريف يبدأ ديربي الموت بلقطة من نهائي كأس السوبر الإفريقي
  • كاريكاتير أحمد رحمة
  • «العوضي ومكي وياسمين عبدالعزيز».. الخريطة المبدئية لمسلسلات رمضان 2025