انهارت الفنانة تارا عماد من البكاء الشديد فى جنازة والدتها، والتى شييعت اليوم من مسجد الشرطة بالشيخ زايد والذى حضره عدد كبير من النجوم. 

وكان أبرز حضور جنازة والدة الفنانة تارا عماد كل من أحمد داود وسلمى أبو ضيف ويسرا وعفاف مصطفى وإنجى وجدن وريهام عبد الغفور وبسنت شوقى.

وكتبت تارا عماد عبر حسابها على موقع «انستجرام» من خلال خاصية الإستوري: إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزنون.

. بسم الله الرحمن الرحيم “يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي”.

إيرادات الأفلام.. نور النبوي يتفوق على منى زكي.. وبيومى فؤاد الأخير فشل في تحقيق مليون جنيه.. سحب فيلم ليه تعيشها لوحدك لشريف منير

وأضافت تارا عماد: انتقلت إلى رحمة الله والدتي الحبيبة.. على أن تكون صلاة الجنازة الأحد بعد صلاة الظهر بجامع الشرطة في الشيخ زايد.. اللهم اغفر لها وارحمها وقبتها عند السؤال ونقها من الذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.

تارا عماد

وعرض مؤخرًا لتارا عماد مسلسل العودة ، وهو مسلسل رومانسي تشويقي، يدور في إطار الجدلية الأعظم عن الحب، وأن الحب أو فقدانه لا يقتل بل يجعلك بين الحياة والموت، وهو حول أدم الذي يعود لبلده الأقصر بعد اختفاء شقيقه يحيى في ظروف غامضة ليبدأ رحلة البحث عنه، وخلال البحث تتجدد علاقة الحب القديمة بين أدم وكيان التي لم يستطع الزواج منها قبل سفره لعدم قبول أهلها لتجمعهم الأحداث مرة أخرى، فهل ستنجح علاقتهم هذه المرة؟ وما مصير يحيى بعد ظهور دلائل على قتله وأن سر اختفائه هو خريطة قديمة لمنجم ذهب.

بطولة شريف سلامة، تارا عماد، حمزة العيلي، وليد فواز، عصام السقا، بسنت شوقي، محمد على رزق، ولاء الشريف، محمد رضوان، صفاء الطوخي، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن.

جنازة والدة تارا عماد جنازة والدة تارا عماد جنازة والدة تارا عماد جنازة والدة تارا عماد جنازة والدة تارا عماد جنازة والدة تارا عماد جنازة والدة تارا عماد جنازة والدة تارا عماد جنازة والدة تارا عماد جنازة والدة تارا عماد

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تارا عماد الفنانة تارا عماد احمد داود سلمى ابو ضيف يسرا جنازة والدة تارا عماد جنازة والدة تارا عماد

إقرأ أيضاً:

والدة ليون داجاكو تثير الجدل بمظهرها الشبابي

نواف السالم

اثار الظهور الأخير لوالدة اللاعب الألماني، ليون داجاكو، حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الأجتماعي بعدما اعتقدوا أنها زوجته.

واكتسبت والدته بليرتا، وهي خبيرة تجميل من أصل ألباني في كوسوفو، شهرة واسعة في كرواتيا، بسبب مظهرها ، فهي تبدو في مظهر فتاة في العشرينات، إلا أنها في الأربعينات من عمرها. وتشارك بليرتا لمحات عن نمط حياتها المتميز بالسفر عبر صفحتها على الانستجرام ، والتي نجحت في جذب انتباه الناس واكتساب ما يقرب من 22 ألف متابع على المنصة.

وأصبحت بليرتا ، مؤخرا جدة بعد أن أنجب داجاكو “23 عاما” وصديقته ليوني جون طفلة اسمها نافا في مارس الماضي.

والجدير بالذكر أنه ، داجاكو هو أحد ثلاثة أبناء لبليرتا، ولد في ألمانيا بعد أن فر والدته ووالده من الحرب الأهلية اليوغوسلافية قبل أن ينتقلا بين شتوتغارت وبايرن ميونخ.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل دفن حسن نصر الله في مكان سري مؤقت بسبب هجمات إسرائيل
  • سبب تأجيل جنازة حسن نصر الله.. لماذا لم يدفن حتى الآن؟
  • كاتب صحفي: مهرجان الإسكندرية السنيمائي الدولي يضم أفلاما فلسطينية
  • «مش هرجع لو هاخد الأوسكار».. تفاصيل اعتزال منى جبر الفن «بلا رجعة»
  • إعلام إسرائيلي يشير إلى موعد جنازة حسن نصر الله
  • أستاذ علوم سياسية: الطبقة المتوسطة عماد الدولة ويجب أن تكون جزءًا من الخطاب السياسي
  • والدة ليون داجاكو تثير الجدل بمظهرها الشبابي
  • عماد الدين حسين: الجلسة الافتتاحية لمجلس الشيوخ حملت رسائل مهمة
  • بالفيديو.. بعد انتصارات الجيش الأخيرة.. قيادي بارز بالدعم السريع ينهار في البكاء ويلوح بالانسحاب وساخرون: (أجي يا البكاء وبالنسبة لشندي القلتوا ماشين ليها والحكامة المنتظراكم حفيانة؟)
  • عماد صاروخ باليستي في الترسانة الإيرانية