بدأت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب اجتماعا لأعضائها في حضور وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، حيث ترأس الاجتماع النائب محمود حسين وسط حضور عدد كبير من أعضاء اللجنة.

استهل حسين حديثه قائلا: نجتمع اليوم لمناقشة صيانة المنشآت الرياضية والشبابية، من واقع دور رقابي مكفول للنواب، وأيضا من اهتمام اللجنة بالطفرة الإنشائية غير المسبوقة في القطاعين الشبابي والرياضي، وأن الرئيس عبدالفتاح السيسي يتعامل مع الرياضة باعتبارها أحد ركائز الأمن القومي.

 

تابع حسين: رصدنا تهالك المنشآت التي قامت بها شركة المدن، وباتت تلك الشركة تسبب إعاقة للعمل والتطور في الشباب والرياضة، وهناك شبهات فساد ببعض الملاعب بالقليوبية التي تهالكت تماما وساءت حالتها في  غضون شهور قليلة

ليتحدث بعدها وزير الشباب أشرف صبحي، قائلا بأن النائب دائما علي حق، واي طلب للإحاطة نمنحه الأولوية القصوى، وأن النائب شريك حقيقي في تطوير الأعمال الخاصة بالرياضة، ولو كان هناك بعض الاخفاقات فلما لا وسط كم مهول من الأعمال والمهام التي ننجح فيها بالمقابل، وأي صناعة تتأثر بالظروف الاقتصادية.   

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: لجنة الشباب والرياضة مجلس النواب وزير الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يشهد تدريبات المنتخب القومي لرفع الأثقال استعدادا لباريس

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، جانبا من تدريبات المنتخب القومي لرفع الأثقال ؛ وذلك للإطمئنان علي آخر الاستعدادات والترتيبات لأوليمبياد باريس 2024؛ في إطار متابعة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لكافة استعدادات الاتحادات الرياضية للاعبين المتأهلين إلي أوليمبياد باريس.


بحضور مسئولي اللجنة الأوليمبية ورئيس البعثة المصرية في باريس، رئيس الاتحاد المصري لرفع الأثقال  ومسئولي شركة روابط الرياضية، وقيادات الوزارة.


في كلمته، قال الدكتور أشرف صبحي في رسالة لأبطال رفع الأثقال : " كل الدعم المساندة وتوفير كل متطلبات أبطال مصر في رفع الأثقال المؤهلين إلى أولمبياد باريس المقبلة؛ لتحقيق أفضل إعداد ممكن لخوض أولمبياد باريس المقبلة من أجل حصد ميدالية أولمبية، مع تسمية مراكز شباب بأسماء الفائزين بميدالية أوليمبية في باريس وكذلك حوافز مالية كبيرة".

صبحي للأبطال: تسمية مراكز شباب بأسماء الفائزين بميدالية أوليمبية وحوافز مادية كبيرة


وأكد وزير الرياضة على الدعم الكبير واللامحدود من قِبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، للأبطال الرياضيين وكافة الأندية والمنتخبات الوطنية، وهو ما يلقى بظلاله على الإنجازات التي تشهدها المنظومة الرياضية خلال الفترة الراهنة.


وطالب الوزير بأهمية الإعداد الجيد والتركيز الكامل للفرق الوطنية خلال هذه الفترة الحاسمة قبيل انطلاق المنافسات في باريس، مشيداً بالجهود المبذولة من قبل الأطقم الفنية والإدارية واللاعبين في تحقيق أفضل أداء رياضي وتحقيق النجاح في دورة الألعاب الأوليمبية القادمة.

مقالات مشابهة

  • رئيس "رياضة النواب" مهنئا السيسي: ثورة يونيو من أعظم الثورات
  • وزير الرياضة يشهد تدريبات المنتخب القومي لرفع الأثقال استعدادا لباريس
  • في ختام فعاليات «بسواعد الشباب».. الأزهر يشيد بجهود أشرف صبحي في دعم الأنشطة الطلابية
  • «شباب يدير شباب».. «صبحي» يطلق الموسم السادس لمتطوعي الوزارة
  • وزير الشباب يشهد المؤتمر الصحفي للإعلان عن الموسم السادس لمتطوعي الوزارة
  • وزيرا الرياضة والصحة يتابعان حالة السباحة شذي نجم في مستشفي بمعهد ناصر
  • وزيرا الرياضة والصحة يتابعان حالة السباحة شذي نجم في مستشفى بمعهد ناصر
  • وزير الرياضة يفتتح بطولة إفريقيا للدراجات الباراليمبية بالقاهرة
  • وزير الرياضة يشهد افتتاح بطولة أفريقيا البارالمبية للدراجات
  • صبحي يشهد اختبارات المتقدمين للبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب