شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ماذا يفعل الأهلي في وجود الحكم محمد الحنفي قبل مواجهة حرس الحدود؟، أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة المصري، عن طاقم الحكام المكلف لإدارة مباراة الأهلي وحرس الحدود، مساء اليوم في الدوري الممتاز،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ماذا يفعل الأهلي في وجود الحكم محمد الحنفي قبل مواجهة حرس الحدود؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ماذا يفعل الأهلي في وجود الحكم محمد الحنفي قبل...

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة المصري، عن طاقم الحكام المكلف لإدارة مباراة الأهلي وحرس الحدود، مساء اليوم في الدوري الممتاز.

ويستقبل الأهلي نظيره حرس الحدود مساء اليوم الأربعاء، على استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة 33 للدوري الممتاز لكرة القدم.

محمد الحنفي حكما لمباراة الأهلي وحرس الحدود في الدوري

واختارت اللجنة محمد الحنفي لإدارة مباراة الأهلي ضد حرس الحدود، ويعاونه كل من عماد فرج وأحمد نظير، والحكم الرابع نادر قمر الدولة، بجانب ثنائي تقنية الفيديو عمرو الشناوي ومحمود عبد السميع.

ماذا يفعل الأهلي في وجود الحكم محمد الحنفي قبل مواجهة حرس الحدود؟

محمد الحنفي سبق وأن قاد مباريات للأهلي في 35 مرة سابقة، تمكن المارد الأحمر خلالها من تسجيل الفوز في 24 مباراة، وتعرض للهزيمة 4 مرات، وانتهت 7 مواجهات بينهما بالتعادل.

46 بطاقة صفراء احتسبها محمد الحنفي ضد لاعبي الأهلي، وبطاقة حمراء وحيدة، وظفر المارد الأحمر بـ 10 ركلات جزاء في مباريات أدارها الحنفي.

موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود في الدوري الممتاز

يلتقي الأهلي اليوم الأربعاء الموافق 19 يوليو 2023، في لقاء مؤجل من الأسبوع الثالث والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز، على ملعب القاهرة الدولي.

تنطلق مباراة الأهلي ضد حرس الحدود الليلة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت المغرب.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وحرس الحدود

وتذاع مباراة الأهلي ضد حرس الحدود اليوم الأربعاء عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1، وأعلنت عن إذاعتها على الهواء مباشرة بتعليق محمد الكواليني.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مباراة الأهلی وحرس الحدود الدوری الممتاز فی الدوری

إقرأ أيضاً:

ديربي مدريد يتصدر مواجهات الأحد المثيرة في أوروبا والعالم العربي

سبتمبر 29, 2024آخر تحديث: سبتمبر 29, 2024

المستقلة/- تتجه الأنظار مساء اليوم الأحد، 29 سبتمبر 2024، إلى مجموعة من المباريات المثيرة في الدوريات الأوروبية والعربية، حيث تنتظر جماهير كرة القدم مواجهات حاسمة على عدة جبهات.

الدوري الإسباني: سيكون ملعب “واندا ميتروبوليتانو” في العاصمة الإسبانية مدريد مسرحاً للديربي المرتقب بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد، في مباراة قوية تحمل طابع المنافسة الشديدة ضمن الجولة الحالية من الدوري الإسباني. الأنظار ستكون موجهة نحو هذه المباراة التي تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وستبث على قناة Bein Sports 1.

كما سيشهد الدوري الإسباني مباريات أخرى، من بينها مواجهة سيلتا فيغو ضد جيرونا، في تمام الساعة الثالثة عصراً.

الدوري الإنجليزي: في إنجلترا، يتقابل إيبسويتش تاون مع أستون فيلا في مباراة تقام في الساعة 4:00 عصراً. فيما ينتظر عشاق الدوري الإنجليزي الممتاز قمة مثيرة بين مانشستر يونايتد وتوتنهام في الساعة 6:30 مساءً، في مباراة يُتوقع أن تكون حافلة بالإثارة والتشويق، حيث تُبث المباراة عبر Bein Sports 1.

الدوري الإيطالي: في الدوري الإيطالي، يستضيف روما فريق فينيزيا في الساعة 4:00 عصراً في مباراة يتطلع فيها فريق العاصمة إلى تعزيز موقعه في ترتيب الدوري. وفي قمة أخرى، يلتقي نابولي مع ضيفه مونزا في الساعة 9:45 مساءً.

الدوري الفرنسي: تشهد منافسات الدوري الفرنسي مواجهة قوية بين ستراسبورغ ومارسيليا، وهي مباراة تنطلق في الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة وتُبث عبر قناة Bein Sports 4.

الدوريات العربية: تقام اليوم أيضًا مواجهات مهمة في الدوريات العربية، أبرزها في الدوري المغربي، حيث يلتقي الجيش الملكي مع نهضة بركان في الساعة 8:00 مساءً، كما يحل الرجاء البيضاوي ضيفًا على أولمبيك آسفي في مواجهة تنطلق الساعة 10:00 مساءً.

وفي الدوري التونسي، يلتقي الترجي مع الملعب في الساعة 7:30 مساءً، في مباراة يُنتظر أن تكون مشتعلة على أرض الملعب.

مع هذه المجموعة المثيرة من المباريات، تتوجه الأنظار نحو المنافسات الأوروبية والعربية، حيث ينتظر عشاق كرة القدم ليالي مشوقة مليئة بالإثارة والحماس.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة يد الأهلي اليوم في نصف نهائي كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة
  • التشكيل المتوقع لفريقي النصر والريان قبل مواجهة اليوم الإثنين
  • ترتيب الدوري الإسباني الممتاز قبل مباريات اليوم الإثنين
  • مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة توتنهام أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي
  • عاجل.. تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي لمواجهة توتنهام في الدوري الإنجليزي
  • مواعيد مباريات الأهلي والزمالك اليوم في كأس العالم للأندية لليد
  • اليوم.. الأهلي يواجه برشلونة والزمالك ضد فيزبريم في كأس العالم لأندية اليد
  • ترتيب الدوري الانجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 29-09-2024
  • ديربي مدريد يتصدر مواجهات الأحد المثيرة في أوروبا والعالم العربي