قام محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، وقائد منتخب مصر، بتوجيه رسالة هامة، مُشيرًا من خلالها على أنه يجب أن لا تكون غير نفسك فقط.

"ما تفصلش نفسك على مقاس حد".. محمد صلاح يوجه رسالة شديدة اللهجة

ونشر صلاح عبر قصة قصيرة خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" جزء من كتاب الأتي: "رابعًا.. ودي أهم واحدة.

. كن نفسك.. ماتكونش زي ما أي حد عاوز.. ماتشجنش نفسك في آراء الآخرين".

وأكمل: "ما تفصلش نفسك على مقاس أي حد، اللي عاوز ٣٧ واللي عاوزك ٣٩ واللي عاوزك ٤٢.. ما تسمحش لأي حد يشوف فيك نفسه، ويحاول يحقق من خلالك أحلامه الشخصية".

نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يواجه سموحة ومدة غياب وسام أبو علي.. الزمالك يعلن ضم ناصر ماهر والشباب يفاوض فيتوريا وتصريحات أنشيلوتي قبل الديربي بعد اصطحابه للمستشفى.. طبيب الزمالك يكشف إصابة الونش خلال التدريبات

واختتم: "ما توافقش إن أي حد يشوفك امتداد ليه، أو مشروعه الاستثماري الخاص.. ما تسمحش لأي حد يقبلك بشروط، أو يحبك بشروط، أو يحترمك بشروط.. انت نفسك.. نفسك وبس".

ويذكر أن فريق ليفربول يحل ضيفا على نظيره آرسنال، في ملعب “الإمارات” اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

موقف محمد صلاح من مباراة اليوم الأحد

ويفتقد ليفربول خدمات النجم  محمد صلاح، وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها مع منتخب مصر أمام غانا في مباريات كأس أمم إفريقيا 2023.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد صلاح ليفربول منتخب مصر كأس الأمم الأفريقية الدوري الانجليزي محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

الأهلي يسعى لضم ثنائي ليفربول

ماجد محمد

قالت مصادر صحفية عالمية أن نجما ليفربول الإنجليزي، المهاجم المصري محمد صلاح، والمدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، على رادار نادي الأهلي ، لتعزيز صفوفه بلاعبين جدد في الموسم المقبل .

وكتب موقع “كوث أوفسايد” (CaughtOffside) بدأ النادي الأهلي أخيرًا في إجراء محادثات رسمية مع ليفربول الإنجليزي لضم محمد صلاح، النجم المصري خلال الميركاتو الشتوي المقبل، أو ضمان توقيعه في صفقة انتقال حر في صيف 2025، بعد نهاية عقده في يونيو المقبل

وأضاف الموقع أن صلاح يتفاوض بالفعل مع ناد جديد، خاصة مع قرب انتهاء عقده ، مشيرًا إلى أن ممثلي محمد صلاح يناقشون بالفعل الرحيل عن ليفربول، فيما يريد مسؤولو الأهلي الانقضاض على الصفقة التي ستكون بالفعل حدثًا مدويًا في ميركاتو الكرة العالمية.

ويراقب الأهلي من كثب أيضًا قائد الريدز فيرجيل فان ديك، وبغض النظر عما إذا كان الفريق قادرًا على تأمين توقيع صلاح أم لا، فإنه منفتح كثيرًا على صفقة الدولي الهولندي قبل بداية موسم 2025-2026.

وأشار الموقع إلى أن خطة النادى هي تقديم عقد لمدة 3 سنوات لكلا اللاعبين مع خيار عام آخر، وفي حالة فشل مفاوضاتهما الحالية مع ليفربول، فإن كلا النجمين مستعد لمناقشة الانتقال إلى دوري روشن للمحترفين.

وستكون الأشهر القليلة المقبلة حاسمة بالنسبة لمدرب ليفربول أرني سلوت، الذي يحتاج إلى توضيح الغموض الذي يلف مستقبل كل من محمد صلاح وفيرجيل فان ديك.

والجدير بالذكر أنه ،لايزال ناديي النصر والاتحاد ، مرتبطين بالمنافسة على ضم محمد صلاح، كما أن باريس سان جيرمان يتابع صلاح ، ما قد يمنحه خيار الاستمرار في أوروبا.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يسعى لضم ثنائي ليفربول
  • رامي جمال يوجه رسالة شكر لجمهوره بالإسكندرية
  • لاعب مانشستر سيتي السابق يوجه رسالة لـ محمد صلاح
  • رقم تاريخي ينتظر محمد صلاح في مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم
  • كتلة الحوار: كلمة الرئيس شديدة اللهجة والتحذير من أمن مصر القومي
  • ليفربول يحدد بديل محمد صلاح
  • السيسي يوجه رسالة لبن زايد بعد “إصراره” على حضور العروض العسكرية المصرية
  • بطل استرداد الكرامة والأرض.. السيسي يوجه رسالة لروح الرئيس السادات (فيديو)
  • سام مرسي يوجه رسالة لجهاز منتخب مصر
  • محمد إمام يوجه رسالة لابنة الفنان أحمد راتب: "والدك مش محتاج تكريم"