وسط حالة من الصدمة والحزن، شيّع أهالي قرية المرابعين بمحافظة دمياط المصرية،  جثمان الطفلة حنين (8 سنوات) إلى مثواها الأخير بعدما لقت حتفها على يد جارها الذي أقدم على خطفها واغتصابها ومن ثم قتلها.

وبدأت تفاصيل جريمة القتل الشنيعة تتكشف أمام الرأي العام المصري بعدما وثقت كاميرا مراقبة الأحداث المأساوية التي سبقت اختفاء الطفلة حنين وتعرضها للاغتصاب والقتل من قبل المشتبه به.

جريمة قتل الطفلة حنين 

وجاء التحرك الأمني في قضية الطفلة حنين بتلقى مأمور مركز كفر سعد بلاغًا أمنيًا من أسرتها، يفيد باختفائها، ليتم على الفور تشكيل فريق بحث جنائي للبحث عنها.

وبعد 13 يومًا من البحث، نجحت الأجهزة الأمنية المصرية حل لغز اختفاء الطفلة حنين لكن بعد فوات الأوان، إذ تبين بأنها قتلت على يد جارها الذي دفنها في منزله.

وذكرت الأجهزة الأمنية أن كاميرا المراقبة والمثبتة على العقار الذي شهد جريمة القتل أظهرت أن الفتاة دخلت العمارة في تمام الساعة 1.30 لكنها لم تخرج من هناك إطلاقًا.

وبعد تحريات دقيقة استمرت أيامًا، توصلت جهود التحقيق إلى تحديد هوية المتهم وبأنه على صلة بالضحية وأسرتها، وألقي القبض على المتهم، الذي اعترف بجريمته.

وقال المتهم في الجريمة خلال التحقيقات بأن الطفلة جاءت لمنزلهم للهو مع بنات شقيقته، إلا أنه استدرجها إلى إحدى الغرف بالمنزل وحاول التحرش بها إلا أن الطفلة صرخت وحاولت الاستغاثة بمكان المنزل فقام على الفور بخنقها فلفظت أنفاسها الأخيرة وقام بعد ذلك باغتصابها ثم حفر في إحدى غرف المنزل وقام بدفنها بعد وضعها في "شوال"، حتى تم كشف أمره وأرشد عن مكان دفن الجثة.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: مصر جريمة قتل اغتصاب الطفلة حنین

إقرأ أيضاً:

تفاصيل لقاء نقيب الأطباء بأمين عام الزمالة المصرية

التقى نقيب الأطباء أسامة عبد الحي، مع أمين عام الزمالة المصرية حسام حسني، وأمين مساعد الزمالة المصرية عبد السلام شلبي، لبحث عدد من المشكلات التي تواجه أطباء الزمالة.

وخلال اللقاء، وافق أمين عام الزمالة المصرية، على طلب نقيب الأطباء، بمنح الأطباء الذين تم قبولهم فى حركة الزمالة الحالية، مهلة أسبوعين لإرفاق إفادة بإلغاء الترشيح الوزاري ممن سبق لهم التقديم فى الترشيح الوزاري.

من جهتها، تواصلت لجنة الشباب بالنقابة العامة للأطباء برئاسة مقرر اللجنة أحمد السيد، مع إدارة المنح والبعثات بوزارة الصحة والسكان، لسرعة الإنتهاء من الرد على طلبات إلغاء الترشيح الوزاري.

كما وافق أمين عام الزمالة المصرية، على اعتماد مراكز تدريب جديدة لأطباء الزمالة في محافظتي كفر الشيخ وسوهاج، لتدريب أطباء الزمالة بالمحافظتين لتسهيل سبل التدريب ببرنامج الزمالة المصرية وتقليل الاغتراب.

وقرر أمين عام الزمالة المصرية، اعتماد مستشفي كفر الشيخ الجامعي من قبل الزمالة المصرية بتخصص الأطفال وحديثي الولادة، لتدريب أطباء الزمالة بكفر الشيخ، بالإضافة لمستشفى العبور للتأمين الصحي بكفر الشيخ.

وسبق أن تواصل نقيب الأطباء د. أسامة عبدالحي، مع أمين عام الزمالة المصرية د. حسام حسني،  للسماح لمتدربي الزمالة المصرية بسوهاج تخصصات التخدير والعناية المركزة الجراحية باستكمال الدوران التدريبي بمستشفيات جامعة سوهاج حيث أنها معتمدة Class C بدلا من التوزيع خارج المحافظة تيسيرا ومساعدة لهم في استكمال التدريب.

وطلب د. أسامة عبد الحي، استكمال اعتماد باقي الأقسام بمستشفيات سوهاج الجامعية وخاصة قسم الأشعة لمساعدة المتدربين لاستكمال دورانهم التدريبي داخل محافظة سوهاج،  بالإضافة إلى الأقسام التي سبق اعتمادها (الرمد، والأنف والأذن، والجلدية، والروماتيزم، والأطفال وحديثي الولادة، والباثولوجيا الإكلينيكية) حرصا على مصلحة المتدربين وتيسيرا عليهم.

وأعرب نقيب الأطباء أسامة عبدالحي، عن شكره لأمين عام الزمالة المصرية حسام حسني، وفريق العمل بالزمالة المصرية، لتأهيل أطباء أكفاء في مجال العمل مع توفير سبل الراحة لهم، مؤكدا أن أبواب النقابة مفتوحة دائما أمام أعضائها للإستماع إلى مشكلاتهم والعمل على حلها، في إطار حرص النقابة العامة للأطباء على خدمة أعضائها وتذليل كافة العقبات التي تواجههم في مختلف المحافظات.

 

5a44e333-6f3b-4122-91cc-7202fb227642 12ef0741-b5e5-48a2-b808-4e8b544042a0 bae27bea-1549-42ca-b872-6660740c6b32 a0f33352-12ef-456c-b9da-5c04567b934c (1)

مقالات مشابهة

  • تفاصيل جديدة من قريب الضحية في جريمة قتل الفتاتين بإسطنبول
  • قتل شابتين وانتحر.. تفاصيل جريمة الـ"30 دقيقة" في تركيا
  • تفاصيل لقاء نقيب الأطباء بأمين عام الزمالة المصرية
  • تفاصيل جديدة عن “جريمة الكرك” .. القاتل يدرس الهندسة و ابن أستاذ آخر ومريض نفسياً
  • أجبرهم المهربون على السباحة في عرض البحر.. الكشف عن تفاصيل جريمة إغراق نحو 200 مهاجر خلال عودتهم من اليمن
  • تفاصيل صادمة: قتل أسرته وحاول الهروب.. وقوات النجدة تلقي القبض عليه قبل فراره
  • وداعا الكاش.. الجعفري يكشف تفاصيل مشروع الدرهم الالكتروني الذي سيغير قواعد المعاملات المالية بالمغرب (فيديو)
  • قائد الثورة يكشف تفاصيل حساسة بشأن الهجوم الإيراني على كيان العدو والمواقع التي تم استهدافها وما الذي حدث بعد الضربة مباشرة
  • مطرقة القصاص تنتظر مُنهي حياة الرضيعة جانيت
  • كواليس مرعبة فى خطة استدراج طالب الرحاب لشقة المقبرة.. تفاصيل