صرف مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، النظر عن التعاقد مع مصطفى أشرف لاعب وسط بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني خلال فترة الانتقالات الشوية الجارية.

وقال أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ«الأسبوع» بأنه تم صرف النظر عن التعاقد مع مصطفى أشرف بعد الطلبات المالية المبالغ فيها من والد اللاعب.

فشل صفقة مصطفى أشرف

وأضاف: المبالغة في الطلبات المالية من والد اللاعب ضد سياية التعاقدات الحالية لنادي الزمالك، لذلك تم صرف النظر عن الملف بالكامل.

وكان نادي الزمالك قريب من التعاقد مع مصطفى أشرف لاعب وسط بوروسيا مونشنجلادباخ، لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، ولكن التفاوض لم يكتمل في ظل مغالاة والد اللاعب في طلباته المالية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار الزمالك الزمالك الزمالك اليوم بث مباشر الزمالك سوزا صفقة الزمالك صفقات الزمالك صفقات الزمالك 2024 صفقات الزمالك الجديدة صفقات الزمالك الرسمية صفقات الزمالك الشتوية صفقات الزمالك القادمة صفقة الزمالك قناة الزمالك مباريات الزمالك مصطفى اشرف مصطفى اشرف لاعب بروسيا نادى الزمالك نادي الزمالك النظر عن

إقرأ أيضاً:

رسمياً.. الزمالك يعلن تعاقده مع جيفرسون كوستا

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب عن التعاقد مع جيفرسون كوستا من غينيا بيساو  مدافع أكاديمية كاستلو برانكو، والذي يحمل الجنسية البرتغالية أيضاً  لمدة أربعة مواسم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ناصر منسي: أعد جماهير الزمالك بالتتويج بجميع البطولات

ووقع اللاعب على عقود الانتقال لنادي الزمالك بعدما اجتاز الكشف الطبي الذي خضع له أمس الأحد.

وأنهى مسؤولو الزمالك قيد اللاعب تحت السن خاصة وأنه مواليد 2005، كما تم قيد المدافع بالقائمة الأفريقية للفريق.

وكان الزمالك تعاقد في الفترة الماضية مع المغربي محمود بنتايك ظهير أيسر فريق سانت إتيان الفرنسي لمدة موسم على سبيل الإعارة مع وجود بند بأحقية الشراء، كما تعاقد النادي مع الفلسطيني عمر فرج مهاجم فريق أيك السويدي لمدة أربعة مواسم والبولندي كونراد ميشالاك على سبيل الإعارة ومحمد حمدي ظهير أيسر إنبي لمدة موسم على سبيل الإعارة والسنغالي سيدي ندياي لمدة أربعة مواسم.

مقالات مشابهة

  • صاحب الكارت الذهبي مع بطل الكأس .. موعد مواجهة الزمالك وبيراميدز المقبلة في السوبر المصري
  • لاعب الزمالك: هذا اللاعب أفضل مدافع في مصر.. وأتوقع انضمامه لمنتخب مصر
  • مصطفى أشرف لاعب مونشنجلادباخ يقترب من الزمالك
  • شبانة : مصطفى أشرف لاعب مونشنجلادباخ يقترب من الزمالك
  • الزمالك يرفض إعارة سيف جعفر إلى نادي نوفي بازار الصربي
  • الزمالك يعلن التعاقد مع مدافع من غينيا بيساو
  • رسمياً.. الزمالك يعلن تعاقده مع جيفرسون كوستا
  • عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد مع الغيني جيفرسون كوستا لمدة 4 سنوات مقبلة
  • أحمد فتوح لاعب الزمالك يواجه المجهول بعد رفض «الدية»
  • سلة الأهلي يعلن ثاني تعاقداته من سبورتنج