شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن وزارة الأشغال طريق البكالوريا الفحيص على سلم الأولويات، السوسنة قال وزير الاشغال العامة والاسكان ووزير النقل، المهندس ماهر ابو السمن ان مشروع توسعة شارع البكالوريا الفحيص من أولويات عمل الوزارة نظرا .،بحسب ما نشر صحيفة السوسنة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزارة الأشغال: طريق البكالوريا الفحيص على سلم الأولويات ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزارة الأشغال: طريق البكالوريا الفحيص على سلم...

السوسنة - قال وزير الاشغال العامة والاسكان ووزير النقل، المهندس ماهر ابو السمن ان مشروع توسعة شارع البكالوريا الفحيص من أولويات عمل الوزارة نظرا لأهمية الطريق الذي يربط العاصمة عمان بمدينتي الفحيص وماحص اللواتي تضمان عددا من المنشئات الحيوية التعليمية والصحية اضافة الى المواقع السياحية الهامة.

وأكد أبو السمن خلال جولة ميدانية بمدينة الفحيص بمحافظة البلقاء التقى خلالها رئيس بلدية الفحيص عمر عكروش، حرص الوزراة على انجاز المشروع الى جانب المشاريع الأخرى التي تنفذها الوزارة في المنطقة.

وقال أن الوزارة تتابع كافة المشاريع التابعة لها، وترصد كافة الملاحظات وتتحقق منها لرفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والارتقاء بها.

واوعز ابو السمن للمعنيين في الوزارة بضرورة العمل السريع لدراسة افضل الحلول لمعالجة المعضلات المرورية في مدينة الفحيص على الطرق التي تربطها بمحافظة العاصمة ومدينتي السلط والفحيص، واعداد المخططات اللازمة لطرح عطاء الجدران الاستنادية حيثما تطلب باقرب فرصة لاهميتها في تنفيذ توسعة الطريق ونظرا لطبيعة المنطقة الجغرافية التي تتمتع بطبوغرافية جبلية تستدعي مراعاة خاصة للحفاظ على السلامة العامة وضمان ديمومة الطرق.

بدوره استعرض رئيس البلدية، خلال اللقاء ، مشروع الجدار الاستنادي على طريق البكلوريا الذي فرغت البلدية من تجهيزه بعد استملاك المنازل المحادية تمهيد لهدمها والبدء ببناء الجدران اللازمة بالتعاون مع الوزارة مثمنا جهود وزارة الاشغال العامة و الإسكان لتعاونها المستمر و دعم البلدية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزارة الأشغال

إقرأ أيضاً:

وزير الأشغال اللبناني يؤكد انفتاح موسكو على التعاون مع بيروت

أكد وزير الأشغال والنقل في الحكومة اللبنانية علي حمية خلال لقائه بالسفير الروسي في بيروت ألكسندر روداكوف، أن اهتمام موسكو كان واضحا من خلال الانفتاح على الاستعداد للتعاون مع البلد.

والتقى الوزير علي حمية بالسفير الروسي في بيروت ألكسندر روداكوف، حيث جرى عرض المستجدات والتطورات في لبنان والمنطقة.

إقرأ المزيد سفارة موسكو في بيروت تحيي يوم روسيا

كما جرى البحث في متابعة بعض الملفات التي تم تناولها في الزيارة الأخيرة للوزير علي حمية لروسيا واللقاء مع وزير النقل الروسي رومان ستاروفويت.

وأكد الوزير علي حمية أن "الاهتمام الروسي كان واضحا من خلال الانفتاح على الاستعداد للتعاون مع لبنان، لإقامة وتفعيل اتفاقيات تتعلق بقطاع النقل بين البلدين وكذلك في قطاع النقل السككي".

كما أضاف أن "الزيارة الأخيرة لروسيا واللقاءات التي جرت مع وزير النقل الروسي رومان ستاروفويت، شكلت مناسبة للبحث في سبل وآفاق تعزيز التعاون بين لبنان وروسيا ولا سيما في قطاع النقل وموقع المرافئ اللبنانية الجغرافي وأهميتها بالنسبة لكوريدورات النقل على مستوى المنطقة والعالم".

إقرأ المزيد شخصيات سياسية وإعلامية لبنانية: العرب عموما ينتظرون من الرئيس بوتين إنهاء الهيمنة الأمريكية

هذا وسلم السفير الروسي ألكسندر روداكوف، الوزير حمية رسالة من نظيره الروسي رومان ستاروفويت، يؤكد فيها على استعداد بلاده لمتابعة النقاشات حول المواضيع التي طرحت خلال اللقاء في روسيا.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • وزيرة التنمية المحلية: التصالح وترخيص المحلات والنظافة أهم الأولويات
  • وزير السياحة: الرقمنة وزيادة الحركة الوافدة على رأس الأولويات
  • تسجيل 4500 حالة غش في امتحانات البكالوريا هذا العام وفق وزير التربية الوطنية
  • وزير الأشغال اللبناني يؤكد انفتاح موسكو على التعاون مع بيروت
  • وزارة الأشغال تدشن الدورات العسكرية المفتوحة
  • وزارة الأشغال تدشن الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى”
  • السوداني يترأس الاجتماع الدوري لمشروع طريق التنمية الذي سيكمل في 2050
  • موعد وطريقة استخراج نتائج البكالوريا لعام 2024 في سوريا
  • استخراج الآن رابط نتائج الصف التاسع سوريا 2024 حسب الاسم ورقم الاكتتاب عبر وزارة التربية والتعليم الرسمي moed.gov.sy
  • "صدرت الآن" نتائج البكالوريا سوريا الدورة الأولى 2024 حسب رقم الاكتتاب والاسم moed.gov.sy وزارة التربية السورية