شركة زين الأردن تواصل تقديم خدمات لقطاعات الأعمال ودعم التحول إلى الاقتصاد الرقمي مُنح مركز زين الإقليمي لتخزين البيانات والمعلومات والتعافي من الكوارث المركز الأول من نوعه في المنطقة

ضمن إسهاماتها المُستمرة لوضع المملكة ضمن مَصاف الدول الأكثر تقدماً في مجال التكنولوجيا وخدمات وحلول الأعمال الأكثر تطوّراً، وحرصها على تبني أحدث التقنيات وتوظيفها لتخدم مساعي قطاعات الأعمال والمؤسسات والشركات بمختلف أحجامها في القطاعين العام والخاص؛ واصلت شركة زين الأردن وتحت مظلة "زين أعمال" تقديم خدماتها الاستثنائية لقطاعات الأعمال كافة ودعم مسارها للتحول إلى الاقتصاد الرقمي.

ونتيجة للالتزام بتوفير تجربة رقمية سلسة وفريدة من نوعها، تُمكن بيئة الأعمال من أتمتة وتحسين سير أعمالها بما يُسهم في زيادة الإنتاجية وتخفيض الكلف التشغيلية وتسريع وقت الحصول على الخدمات بمختلف أنواعها.

مُنح مركز زين الإقليمي لتخزين البيانات والمعلومات والتعافي من الكوارث (THE BUNKER)، المركز الأول من نوعه في المنطقة، الشهادة الذهبية للاستدامة التشغيلية من المستوى الثالث Tier III Gold of" Operational Sustainability (TCOS)” من قِبل معهد Uptime الأمريكي المتخصص في تصنيف ودراسة وتقييم أداء مراكز البيانات العالمية ومرونتها واستدامتها وكفاءتها.

ونظراً لالتزامه بالمعايير الدولية المُوصى بها للوصول إلى الأداء الكامل للبنية التحتية الخاصة بمركز البيانات، وتنفيذ الممارسات الإدارية وبرامج الصيانات الوقائية والاستباقية والتصحيحية المُتبعة للحد من مخاطر توقف العمل حتى في حالات الطوارئ، وتجنب الأخطاء البشرية، فضلاً عن تمكين موظفي المركز وتدريبهم حول أساليب وإجراءات التشغيل القياسية وإجراءات عمليات الطوارئ، بالإضافة إلى تنفيذ وتفعيل خطط الصيانة وبرامج تحليل الأعطال، التي تضمن للعملاء حصولهم على خدمات الحوسبة السحابية التي توفرها مظلة "زين أعمال" عبر المركز بكفاءة وجودة عاليتين، حيث أظهر المركز سلوكيات إدارية وتشغيلية استثنائية طوال عملية التقييم التي أجراها معهد Uptime.

ونظراً للموثوقية التي تحظى بها خدمات وحلول "زين أعمال" القائمة على الحوسبة السحابية والذكاء الاصطناعي التي يقدّمها مركز زين الإقليمي لتخزين البيانات والمعلومات والتعافي من الكوارث (Bunker The)؛ اختارت العديد من كُبريات الشركات والمؤسسات المحلية والعالمية العاملة في القِطاعات الاقتصادية الرئيسية والخدمية وعدد من البنوك والمؤسسات المالية والشركات العاملة في القطاعات الصحية والطبية والسياحية والعديد من المؤسسات التعليمية والشركات العاملة في قطاع التأمين "زين أعمال" لتزويدها بالخدمات والحلول المختلفة اللازمة لأعمالها بما يواكب التطورات الرقمية والتقنية العالمية في مختلف المجالات.

قامت زين ومن خلال مركزها الإقليمي لتخزين البيانات والمعلومات بتزويد العلاونة للصرافة ببيئة حوسبة مرنة تعمل على تشغيل عمليات العلاونة للصرافة و تطبيقاتها وأنظمتها التكنولوجية بسلاسة، شملت خدمة (IaaS) ، وخدمة التعافي من الكوارث (DRaaS)، كما استضافت أيضاً خوادم شركة نتورك إنترناشيونال(NI) في غرفة خاصة لتخزين البيانات في المركز لضمان ديمومة عملها في حالات الطوارئ، وتوفير خطوط الاتصال اللازمة.

وتأكيداً على مواصلة دورها الريادي بتمكين وتنمية وتسريع وتيرة التحوّل الرقمي؛ قامت شركة زين الأردن بتركيب وتوريد غرفتي مراقبة إلكترونية مركزية لكافة الدُّور والمراكز الإيوائية التابعة لوزارة التنمية الاجتماعية، ليشمل التعاون تغطية قطاعات الأحداث والحماية وشؤون الأشخاص ذوي الإعاقة، بالإضافة إلى الأُسرة والطفولة ومكافحة التسوّل، وربط 23 دار إيواء تابعة للوزارة لتفعيل غرف المراقبة، إلى جانب ربط كافة مواقع الوزارة وصندوق المعونة الوطنية بشبكة (MPLS) لنقل البيانات متعددة الاستخدام، منها 23 مركزاً وداراً إيوائية حكومية تحتوي على أكثر من 1430 كاميرا تم ربطها مع مركز الوزارة، ليتسنى لوزارة التنمية الاجتماعية مراقبة كافة المراكز والدُّور على مدار الساعة.

وحرصاً منها على المُشاركة في أضخم الفعاليات في المملكة؛ شاركت زين عبر "زين أعمال" في مؤتمر ومعرض الذكاء الاصطناعي في تكنولوجيا الدفاع والأمن السيبراني (AIDTSEC)، عبر إقامة جناح عرضت من خلاله أحدث حلول الأعمال والأنظمة الأمنية الإلكترونية المتطوّرة التي توفرها لزبائنها من قطاعات الأعمال، والتي اشتملت على خدمات الأمن السيبراني والأنظمة الأمنية الذكية عبر السحابة وحلول الحوسبة السحابية، والخدمات المدارة.

وذلك إضافة إلى الخدمات الاستثنائية التي يوفرها مركز زين الإقليمي لتخزين البيانات والمعلومات والتعافي من الكوارث (THE BUNKER) ، حيث وفّرت زين تجربة الواقع الافتراضي التي أتاحت للحضور التجول في مرافق المركز افتراضياً عن بعد.

كما قدمت زين رعايتها الحصرية من قطاع الاتصالات لمؤتمر ومعرض "LEVITATE" الإقليمي لتكنولوجيا الطائرات المُسيّرة، المتخصص في تكنولوجيا الطائرات المسيرة في المنطقة، والذي نظّمه مؤتمر ومعرض معدات العمليات الخاصة "سوفكس" على مدار يومين، بدعم من شركة "صقر".

فيما قدمت للعام الخامس على التوالي رعايتها لمؤتمر العقبة الدولي التاسع للتأمين وإعادة التأمين كشريك استراتيجي، والذي نظّمه الاتحاد الأردني لشركات التأمين بدعم من هيئة تنشيط السياحة الأردنية، في مدينة العقبة.

أخبار ذات صلة أكثر من 1800 شاب وشابة استفادوا من دورات زين أكثر من 1800 شاب وشابة استفادوا .... أكثر من 1800 شاب وشابة .... أكثر من 1800 شاب وشابة استفادوا من ....

منذ 16 دقيقة

"ابني توفي بعد اختفاء والده".. قصص مؤثرة يرويها مواطنون .... "ابني توفي بعد اختفاء والده".. .... "ابني توفي بعد اختفاء .... "ابني توفي بعد اختفاء والده".. قصص ....

منذ يوم

ما سر البقرات الحُمر؟ ما سر البقرات الحُمر؟ ما سر البقرات الحُمر؟ ما سر البقرات الحُمر؟

منذ يومين

حريق يلتهم برج إيفل.. ما الحقيقة؟ حريق يلتهم برج إيفل.. ما .... حريق يلتهم برج إيفل.. ما .... حريق يلتهم برج إيفل.. ما الحقيقة؟

منذ يومين

جيني بحُلّته الجديدة: عيش التغيير بنفس التوفير جيني بحُلّته الجديدة: عيش .... جيني بحُلّته الجديدة: عيش .... جيني بحُلّته الجديدة: عيش التغيير بنفس ....

منذ 3 أيام

253 ألف طفل مستفيد من خدمات عيادة زين المجانية 253 ألف طفل مستفيد من خدمات .... 253 ألف طفل مستفيد من خدمات .... 253 ألف طفل مستفيد من خدمات عيادة زين ....

منذ 4 أيام

أحدث الأخبار الأكثر شيوعاً

منظمة "بتسيلم" توثق تحطيم منازل من قبل مستوطنين مسلحين برفقة جنود الاحتلال

فلسطين | منذ 19 ثانية

"زين أعمال" تُعزّز جهود التحوّل الرقمي لقطاعات الأعمال في المملكة

هنا وهناك | منذ 6 دقائق

أكثر من 1800 شاب وشابة استفادوا من دورات زين

هنا وهناك | منذ 16 دقيقة

الأراضي: وقف استقبال إصدار الوثائق يدوياً بدءا من هذا الموعد

الأردن | منذ 18 دقيقة

مخازن أسلحة وصواريخ.. تفاصيل الهجوم الامريكي البريطاني على اليمن

عربي دولي | منذ 35 دقيقة

التعليم العالي تعلن موعد تقديم طلبات الالتحاق في كليات المجتمع

الأردن | منذ 58 دقيقة للمزيد

كم قيمة الجائزة المالية التي ضمن منتخب النشامى الحصول عليها في بطولة آسيا حتى الآن؟

رياضة

تعليق دوام مدارس في الأردن

الأردن

الاتحاد الآسيوي يعاقب حمزة الدردور

رياضة

الأردن.. أب ينسلخ عن إنسانيته وينهي حياة طفلته خنقا لقهر طليقته

الأردن

تعميم من وزارة الأوقاف لفتح جميع مساجد الأردن للإيواء

الأردن

أمطار متوقعة في بعض المناطق بالأردن الأحد

طقس الطقس

"طقس العرب" ينشر تقييما لأداء الموسم المطري الحالي

أمطار متوقعة في بعض المناطق بالأردن الأحد

استمرار تساقط الأمطار وأجواء باردة في الأردن السبت

المزيد من الطقس كاريكاتير المزيد من الكاريكاتير وفيات المزيد من وفيات عن رؤيا الإخباري

موقع أخباري أردني تابع لقناة رؤيا الفضائية ينقل لكم الأخبار المحلية الأردنية وأخبار فلسطين وأبرز الأخبار العربية والدولية.

اتصل بنا

مكاتب رؤيا في عمّان، الأردن، أم الحيران، مبنى المدينة الاعلامية، شارع الصخرة المشرفة بجانب مبنى الاذاعة والتلفزيون
هاتف رقم:0096264206419
فاكس رقم: 0096264206524
صندوق البريد: 961401 عمّان-الأردن 11196

تواصلوا معنا سياسة الخصوصيةالملكية الفكريةمعايير التصحيح جميع الحقوق محفوظة © 2024 رؤيا

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: زین أعمال

إقرأ أيضاً:

السواحة يبحث تعزيز الشراكة الاستراتيجية مع "أمازون كلاود"

اجتمع وزير الاتصالات وتقنية المعلومات م. عبدالله بن عامر السواحة، خلال زيارته للولايات المتحدة الأمريكية، مع الرئيس التنفيذي لشركة أمازون كلاود، مات غارمان، وعدد من القيادات العليا في الشركة، بهدف تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين الجانبين.
وجرى خلال الاجتماع مناقشة استثمارات الشركة في المناطق السحابية فائقة السعة، ما يدعم نمو الاقتصاد الرقمي في المملكة والمنطقة بأكملها.تعزيز البنية التحتية الرقميةتأتي هذه الاجتماعات في إطار الجهود المستمرة لتعزيز البنية التحتية الرقمية في المملكة، وتوفير المزيد من الفرص الاستثمارية والتكنولوجية التي تسهم في دفع تنمية الاقتصاد الرقمي والابتكار في المنطقة.
أخبار متعلقة الأماكن والمواعيد.. موجة حارة وأتربة مثارة على أجزاء من الرياضالرياض.. ضبط 1500 رتبة وشعار عسكري مخالف

مقالات مشابهة

  • وزير العمل يُطلق البث التجريبي للمنصة الإلكترونية للعمالة غير المنتظمة بمحافظة القليوبية
  • وزير العمل يُطلق البث التجريبي للمنصة الإلكترونية للعمالة غير المنتظمة بالقليوبية
  • السواحة يبحث تعزيز الشراكة الاستراتيجية مع "أمازون كلاود"
  • هيئة كهرباء ومياه دبي تحصد “جائزة التميز العالمية” في التحول الرقمي من مؤسسة “كامبريدج آي إف إيه” في المملكة المتحدة عن إدارة التدقيق الداخلي في الهيئة
  • 6 يوليو.. نظر دعوى عدم دستورية مواد قانون توجيه وتنظيم أعمال البناء
  • 6 يوليو نظر دعوى عدم دستورية مواد قانون توجيه وتنظيم أعمال البناء
  • محافظ الغربية يتابع الأعمال بحضانة محلة مرحوم ومركز خدمات مصر
  • 5 سياسات تدعم الخدمات الحكومية والتحول الرقمي في الإمارات
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال إنشاء مركز التحول الرقمي
  • طلاب برنامج معلوماتية الأعمال بـ "حلوان الأهلية" يبدأون تدريبهم بمبادرة رواد مصر