صحيفة اليوم:
2024-07-01@14:19:46 GMT

"تعليم مكة" يُطلق اليوم الأولمبي المدرسي

تاريخ النشر: 4th, February 2024 GMT

'تعليم مكة' يُطلق اليوم الأولمبي المدرسي

تُنفذ الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة - ممثلة في الشؤون التعليمية إدارة أداء التعليم قسم النشاط الطلابي - مشروع اليوم الأولمبي المدرسي؛ والذي يستهدف طلاب وطالبات المرحلة الابتدائية والطفولة المبكرة وبرامج التربية الخاصة في مدارس التعليم العام.
ويهدف "المشروع" إلى زيادة الوعي بين أوساط الطلاب والطالبات بأهمية ممارسة الرياضة واحترام مبادئها واعتبارها طريقاً للانتماء الوطني والصحة والابداع.


أخبار متعلقة ضيوف برنامج خادم الحرمين يزورون المعرض والمتحف الدولي للسيرة النبويةطريف الأكثر برودة في المملكة بدرجة مئوية واحدة#تعليم_مكة يعلن عن انطلاق اليوم الأولمبي المدرسي لطلاب وطالبات المرحلة الابتدائية والطفولة المبكرة وبرامج التربية الخاصة وذلك بهدف زيادة الوعي بين أوساط الطلبة بأهمية ممارسة الرياضة واحترام مبادئها واعتبارها طريقا للانتماء الوطني والصحة والتميز والإبداع. pic.twitter.com/wGwhNz1Vn0— إدارة تعليم مكة (@MOE_MHC) February 4, 2024
ويتضمن المشروع على مسابقات في الألعاب الجماعية والفردية المصغرة؛ وألعاب المضرب، ويبدأ تنفيذ المشروع في جميع المدارس المستهدفة اليوم ويستمر لمدة أسبوع؛ حيث يعتبر حدث رياضي ينظم في مدارس التعليم العام ويشمل على مجموعة متنوعة من الأنشطة البدنية والألعاب والمسابقات الرياضية الذي يسهم بشكل كبير في تحفيز الطلاب والطالبات على ممارسة الرياضة وتبني أسلوب حياة صحية ويعزز التعاون والروح الجماعية بينهم ويشجع على قيم الاحترام والنزاهة والصحة واللعب.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: عبدالعزيز العمري مكة المكرمة تعليم مكة مكة المكرمة الطلاب طلاب المملكة

إقرأ أيضاً:

اليوم.. فتح القبول الموحد للجامعات والكليات التقنية للطلاب في الرياض

يبدأ اليوم الأحد، فتح بوابة القبول الإلكتروني الموحد للطلاب والطالبات في الجامعات الحكومية والكليات التقنية بمنطقة الرياض.

ومن المقرر أن يبدأ التسجيل، اليوم الأحد، وينتهي يوم الخميس المقبل، فيما ستفتح البوابة للطالبات بدءا من يوم غد الاثنين وحتى يوم الجمعة المقبل، وفق "الإخبارية".

ودعت اللجنة الإشرافية للقبول، الطلاب والطالبات الراغبين في التسجيل إلى زيارة بوابتي القبول للاطلاع على الشروط والمعايير والمسارات والبرامج الأكاديمية المتاحة.

فيديو | اليوم.. فتح القبول الموحد للجامعات والكليات التقنية للطلاب في الرياض #الإخبارية pic.twitter.com/JNZWaLsL8A

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) June 30, 2024

مقالات مشابهة

  • ما هي مطالب المواطنين من الحكومة الجديدة؟ "فيديو"
  • مطالب المواطنين من الحكومة المرتقبة: «حسوا بالناس وقدروا قيمة المنصب» فيديو
  • نادي جامعة حلوان يعلن افتتاح أكاديمية الريشة الطائرة
  • هيكلة جديدة.. تقليص عدد إدارات التعليم من 47 إلى 16 بحلول نهاية 2025
  • مديريات التعليم والصحة بالجيزة في حالة انعقاد مستمر لمتابعة سير امتحانات الثانوية العامة
  • الآن نتائج التاسع سوريا 2024 برقم الإكتتاب | نتائج شهادة التعليم الأساسي موقع وزارة التربية السورية
  • من الخراب إلى الإصلاح.. إنجازات عديدة في ملفات التعليم والصحة والقضاء على العشوائيات في الذكرى الـ 11 لثورة 30 يونيو.. وقائد عظيم يواصل المسيرة
  • الرئيس السيسي: شيدنا المدن والطرق وطورنا التعليم والصحة بما يليق بالإنسان المصري
  • اليوم.. فتح القبول الموحد للجامعات والكليات التقنية للطلاب في الرياض
  • ماراثون رياضي احتفالا بذكرى ثورة 30 يونيو في جامعة بنها الأهلية بالعبور