أعلن محافظ كفرالشيخ اللواء جمال نورالدين، عن إزالة 232 إعلان مخالف وتحرير 41 محضر لمخالفات الإعلانات واللافتات بعدد من مراكز ومدن وأحياء المحافظة، تحت إشراف إدارة الدعاية والإعلانات بالتنسيق مع الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بنطاق المحافظة.

و تم إزالة ١٢ إعلان مخالف وتحرير ٦ محاضر و١٤ إنذار للمخالفين بمطوبس، وفى حى شرق كفرالشيخ تم إزالة ٣٤ إعلان مخللف، وفى حى غرب كفرالشيخ تم إزالة ٥٢ إعلان مخالف، وفى الحامول أيضًا تم إزالة ٥٤ لافتة اعلانية غير مرخصة.

قال المحافظ أن الحملات تستهدف مراجعة الإعلانات واللوحات التجارية المخالفة وغير المرخصة ومنتهية الترخيص على مستوى المحافظة، لتحقيق الإنضباط بالشوارع، وإعادة المظهر الحضارى للمدن، وتحسين الصورة البصرية للمواطنين.

شدد نورالدين بتكثيف الحملات بشكل يومى لمتابعة ومراجعة الإعلانات على الطبيعة، وإزالة الإعلانات العشوائية، وتنفيذ الإعلانات الجديدة وفقًا للضوابط والتنظيم الذى تتضمنه اللائحة الجديدة للإعلانات، لمنع إستغلال المساحات الإعلانية دون وجه حق، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة تجاه المخالفين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتهية الترخيص

إقرأ أيضاً:

الداخلية: التعامل مع 9588 بلاغا وتحرير 46591 مخالفة مرورية وضبط 2038 مخالفا للقانون خلال شهر

أعلنت وزارة الداخلية اليوم الإثنين أنه تم التعامل مع 9588 بلاغا وإقامة 1997 نقطة تفتيش تم من خلالها تحرير 591ر46 مخالفة مرورية وضبط 2038 شخصا من بينهم 669 مخالفا لقانون الإقامة و 310 مركبات مطلوبة و 925 حالة تغيب وبدون إثبات وحجز 219 مركبة.

وذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بالوزارة في بيان صحفي أنه تم تقديم 3929 مساعدة إنسانية والتعامل مع 4380 حادثا مروريا وضبط 277 شخصا بحوزتهم مواد مخدرة ومؤثرات عقلية وخمور خلال تلك الفترة.

وأضافت أن مديريات الأمن في مختلف محافظات البلاد تمكنت من تحقيق عدة إنجازات خلال شهر فقط وذلك في إطار الجهود الأمنية المستمرة التي يبذلها قطاع الأمن العام لتعزيز السيطرة الأمنية ومكافحة المخالفات والخروج على القانون.

وأكدت التزامها بمواصلة تنفيذ هذه الحملات الأمنية والانتشار المكثف في جميع مناطق البلاد بهدف تعزيز الأمن والأمان والحفاظ على سلامة المجتمع.

المصدر وزارة الداخلية الوسومضبط مخالفين وزارة الداخلية

مقالات مشابهة

  • مسؤول أممي يؤكد استمرار عمل ميناء الحديدة في استقبال الإمدادات التجارية والإنسانية
  • تحرير 41 محضرا نقص أوزان وإنتاج خبز مخالف للمواصفات بالغربية
  • غلق 22 منشأة طبية خاصة لمخالفة التراخيص والاشتراطات في بني سويف
  • اجتماع في لحج يناقش ترتيبات تنفيذ حملة إزالة مباني البسط العشوائي المستحدثة
  • نائب محافظ سوهاج يقود حملة مرافق مفاجئة في دار السلام وتحرير 97 محضرا متنوعا
  • استمرار فعاليات المبادرة الرئاسية «بداية جديدة» بكفرالشيخ
  • مبادرة زراعة 100 مليون شجرة بكفرالشيخ تواصل فعالياتها
  • تموين كفرالشيخ يحرر 5 محاضر بالرياض
  • غلق وتشميع الوحدات التجارية المخالفة لقانون التصالح في النزهة
  • الداخلية: التعامل مع 9588 بلاغا وتحرير 46591 مخالفة مرورية وضبط 2038 مخالفا للقانون خلال شهر