صحيفة اليوم:
2024-09-30@19:09:32 GMT

إزالة 757 ملصقًا إعلانيًا مخالفًا بالظهران 

تاريخ النشر: 4th, February 2024 GMT

إزالة 757 ملصقًا إعلانيًا مخالفًا بالظهران 

نفذت بلدية مدينة الظهران، خلال الشهر الماضي، حملة لإزالة الملصقات العشوائية المخالفة التي تشوه المظهر العام من الشوارع الرئيسية والأحياء السكنية.
وأسفرت عن إزالة 757 ملصقًا إعلانيًا مخالفًا من مواقع متفرقة في مدينة الظهران.تحسين المشهد الحضريأوضح رئيس بلدية مدينة الظهران المهندس فيصل القحطاني، أن إزالة الملصقات والإعلانات المنتشرة عشوائياً بالأماكن العامة، تأتي ضمن جهود البلدية للحد من التلوث البصري في الأماكن العامة، مبينًا أن وضع الملصقات الإعلانية يؤثر سلباً على مستوى النظافة العامة ويزيد من أعباء الجهات الحكومية المسؤولة عن أعمال النظافة.


أخبار متعلقة بدء موسم تلقيح النخيل في الأحساء وسط ارتفاع الطلب على "النبات"خلال شهر.. 26 ألف مستفيد من برامج جمعية "نور" الدعوية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } إزالة 757 ملصقًا إعلانيًا مخالفًا بالظهران - اليوم
وأشار إلى سعي البلدية لتحسين المشهد الحضري والمحافظة على المظهر العام للمدينة، وخلق بيئة نظيفة تعزز رفاهية السكان وجاذبية المدينة، مؤكدًا استمرار الحملة حتى تحقق أهدافها.
وحثّ الجميع على المساهمة الفعالة في الحفاظ على المظهر العام للمدينة، وتعزيز قيم المسؤولية المجتمعية ومساندة جهود البلدية في المحافظة على المظهر الحضاري.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام الظهران بلدية الظهران المشهد الحضري تحسين المشهد الحضري

إقرأ أيضاً:

سفير مصر في الدوحة يبحث تعزيز التعاون الثنائي مع وزير البلدية القطري

بحث السفير عمرو الشربيني سفير مصر بالدوحة، مع عبد الله بن حمد بن عبد الله العطية، وزير البلدية القطري رئيس مجلس إدارة شركة الديار القطرية علاقات التعاون بين البلدين وسبل دفعها في المجالين التنموي والاقتصادي.

كما ناقش الجانبان صياغة الأطر اللازمة لتعزيز التعاون في المجال الزراعي، والخطوات المتتالية التي تشهدها العلاقات المصرية القطرية لفتح آفاق جديدة للتعاون تعود بالنفع على البلدين وتخدم مصالحهما، وتساهم كذلك في دفع وتعزيز التعاون العربي.

وذكرت وزارة الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج اليوم الأحد، أن السفير عمرو الشربيني نوه من جانبه بالفرص الكبيرة للتعاون المصري القطري في إطار الزخم الذي تشهده العلاقات بين البلدين.

مقالات مشابهة

  • القبض على مخالف لنظام أمن الحدود لنقله 9 مخالفين
  • أمانة الطائف تنجز 650 مهمة لصيانة وتأهيل مرافق الساحات البلدية
  • مؤسسة حياة كريمة تعلن أماكن بيع اللحوم البلدية المخفضة في الإسماعيلية
  • «القاهرة الإخبارية»: 3 شهداء في قصف إسرائيلي على محيط متنزه البلدية بغزة
  • الهدوء يخيم على مدينة صيدا اللبنانية بعد اغتيال «نصر الله»
  • سفير مصر في الدوحة يبحث تعزيز التعاون الثنائي مع وزير البلدية القطري
  • عرض شعبي ومسير لقوات التعبئة العامة في مدينة وريف البيضاء
  • عرض شعبي لقوات التعبئة بمديريتي مدينة وريف البيضاء
  • عرض شعبي لقوات التعبئة العامة بمديريتي مدينة وريف البيضاء
  • السعودية.. القبض على مقيم يمني في عسير لنقله (12) مخالفًا لنظام أمن الحدود