النهار أونلاين:
2024-07-02@09:54:05 GMT

ظهور بن رحمة مع أولمبيك ليون يتأجل

تاريخ النشر: 4th, February 2024 GMT

ظهور بن رحمة مع أولمبيك ليون يتأجل

تأجل أول ظهور رسمي للدولي الجزائري، سعيد بن رحمة، مع ناديه الجديد، أولمبيك ليون الفرنسي.

وكان لاعب الخضر، قد انضم إلى “لوال” في الميركاتو الشتوي الماضي، قادما من وست هام الانجليزي، بعد تدخل من “الفيفا” بسبب خطأ إداري من “الهامرز”.

ويلاقي سهرة اليوم الأحد، أولمبيك ليون أولمبيك مارسيليا، في قمة الجولة الـ 20 من الليغ1 الفرنسية، وهي المباراة التي سيغيب عنها بن رحمة.

وكشفت الصحفة الرسمية لنادي ليون، على منصة “إكس” عن قائمة الـ 22 لاعبا. المعنيين بلقاء “لوام” والتي عرفت غياب بن رحمة. الذي قد يكون حاضرا هذا الأربعاء، في الدور الـ 16 من كأس فرنسا أمام ليل. الذي يضم ثنائي الخضر الآخر، نبيل بن طالب وآدم أوناس.

???? Voici notre ???????????????????????? convoqué pour la réception de Marseille, ce soir à 20h45 au @GroupamaStadium ????????#OLOM pic.twitter.com/i5ntvhDV8n

— Olympique Lyonnais (@OL) February 4, 2024

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: بن رحمة

إقرأ أيضاً:

"بحوث البساتين" ورئيس برنامج إنتاج تقاوي الخضر يتفقدان زراعات "الجوجوبا" بغرب المنيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قام الدكتور أيمن حمودة مدير معهد بحوث البساتين التابع لمركز البحوث الزراعية، والدكتور أحمد حلمى حسين رئيس البرنامج الوطني لإنتاج تقاوى الخضر، بزيارة موقع غرب  المنيا لمتابعة زراعة الجوجوبا اليوم السبت الموافق 29 يونيو، طبقًا لتكليفات الدكتور رئيس مركز البحوث الزراعية والإعداد لزراعة التين الشوكي.

تأتي تلك الزيارات التفقدية تنفيذًا لتوجيهات السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي والدكتور عادل عبد العظيم رئيس مركز البحوث الزراعية بالمتابعة الميدانية المستمرة للمواقع المختلفة.

واطمأن “حموده” و”حسين” على حالة نباتات الجوجوبا وعدم وجود أى غياب في الشتلات التى تم زراعتها، كما تم زيارة المجمع الوراثى للزيتون والذى يحتوى على العديد من أصناف الزيتون والتى تعتبر ثروة من أصناف الزيتون.

وأشار الوفد إلى بعض الملاحظات والتى يحب أخذها في الاعتبار عند إجراء عمليات الخدمة، وكان فى استقبالهم المهندس محمد عبدالجواد وتم تكليف قسم بحوث الزيتون بالمتابعة للزراعات الزيتون والجوجوبا.

ومن ضمن أهداف الزيارة التفقدية التي قام بها مدير معهد بحوث البساتين رئيس البرنامج الوطني لإنتاج تقاوى الخضر التأكيد على استغلال الأصول التابعة لوزارة ومركز البحوث الزراعية بنقل عدد ١٠ صوب من غرب المنيا إلى الأماكن التابعة للبرنامج الوطني لإنتاج تقاوي الخضر لاستغلالها في تنفيذ البرامج المختلفة في محافظات سوهاج والإسماعيلية وبني سويف والغربية.

مقالات مشابهة

  • بوروسيا دورتموند يقترب من نجم ليون
  • سعيد بن رحمة ينضم إلى ليون بشكل نهائي.. رسميا
  • رئيس البرلمان النمساوي: استمرار عمل الائتلاف الحكومي رغم الخلافات السياسية
  • ميركاتو 2024.. ليون يعلن ضم المغربي سعيد بن رحمة لمدة 3 سنوات
  • رسميا.. نادي ليون الفرنسي يشتري عقد بن رحمة
  • شاهد.. أحدث ظهور لنجوى كرم وزوجها عمر الدهماني
  • فلسطين.. الاحتلال يحاصر عائلات بمحيط مسجد الشهداء في حي الشجاعية
  • النعجة دُولّي.. التي تمنع ظهور مبعوث أممي جديد في ليبيا! (الجزء الأول)
  • بالتفصيل.. تعرف على معاهد السفارة الأمريكية في اليمن وعلاقتها بالـ(CIA) وما هو دور كلا من هشام العميسي وإبراهيم الخضر 
  • "بحوث البساتين" ورئيس برنامج إنتاج تقاوي الخضر يتفقدان زراعات "الجوجوبا" بغرب المنيا