صحافة العرب:
2024-09-18@10:56:00 GMT

- بنجامين ميندي يعود للدوري الفرنسي

تاريخ النشر: 19th, July 2023 GMT

- بنجامين ميندي يعود للدوري الفرنسي

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بنجامين ميندي يعود للدوري الفرنسي، حصل بنجامين ميندي، لاعب مانشستر سيتي السابق، على براءة من التهم التي وجهت له من قبل عدد من الفتيات، وذلك خلال اليومين الماضيين.ونجح .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بنجامين ميندي يعود للدوري الفرنسي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بنجامين ميندي يعود للدوري الفرنسي

حصل بنجامين ميندي، لاعب مانشستر سيتي السابق، على براءة من التهم التي وجهت له من قبل عدد من الفتيات، وذلك خلال اليومين الماضيين.

ونجح ميندي في التوصل لاتفاق مع لوريان الفرنسي للانتقال إليه خلال الموسم الجديد، بعد تبرأته من هذه التهم.وأعلن لوريان عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي التوصل لاتفاق مع صاحب ال 29 عامًا للعب ضمن صفوفه لمدة موسمين مقبلين، حيث ينتهي التعاقد في صيف 2025.وكان ميندي قد لعب لعدد من الأندية الكبيرة على رأسها مانشستر سيتي ومارسيليا ولوهافر وموناكو.

أرتيتا يتحدث عن فوز آرسنال بالدوري الإنجليزي الموسم المقبلفي سياق متصل، كشف ميكيل أرتيتا، المدير الفني ل آرسنال الإنجليزي، عن أن فوز فريقه بمسابقة البريميرليج سيكون صعب للغاية خلال الموسم المقبل.وأوصح أرتيتا في تصريحات لشبكة "إي إس بي إن"، أن الجانرز يحتاج خلال الموسم المقبل للظهور بشكل آخر.وتحدث مدرب آرسنال عن فرص تتويج الفريق بالدوري الإنجليزي، حيث قال: "الأمر سيكون أكثر صعوبة، وهذا شيء مؤكد، وذلك بسبب أن البريميرليج سيذهب إلى مستوى مختلف مرة أخرى، وهو أمر لا يصدق بالفعل".وأضاف: "سنخوض منافسة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، هذا لم يحدث منذ سنوات عديدة في النادي، لهذا السبب نحتاج إلى فريق مختلف عما كان لدينا العام الماضي، وأظن أن ما فعلناه هذا الصيف مرتبط بذلك، لدينا المزيد من الجودة أيضًا".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نيوكاسل يحقق رقما قياسيا غائبا منذ 28 عاما

تمكن نيوكاسل يونايتد من تحقيق فوز ثمين على وولفرهامبتون بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد، ضمن ختام منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبهذا الانتصار، يكون نيوكاسل قد حقق أفضل بداية له في الدوري منذ موسم 1995-1996، حيث جمع الفريق 10 نقاط من أصل 12 ممكنة.

بعد اهتمام أرسنال وليفربول.. نيوكاسل يونايتد يسعى لتأمين مستقبل جوردون بعقد جديد تريبيير مهدد بالرحيل عن نيوكاسل يونايتد في صفقة إعارة إلى فنربخشة

ويحتل نيوكاسل حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب البريميرليج، متساويًا مع آرسنال صاحب المركز الثاني في عدد النقاط، ولكن يتفوق آرسنال بفارق الأهداف.

مع هذا الأداء المتميز، يظهر نيوكاسل يونايتد عزمًا كبيرًا على المنافسة بقوة هذا الموسم، بعد فترة طويلة من التراجع. الفريق تحت قيادة المدرب إيدي هاو يبدو في قمة تألقه، مما يعزز من فرصه في التأهل للبطولات الأوروبية.

كما أن الاستقرار الدفاعي والهجوم القوي للنادي يعكس تطورًا ملحوظًا في أدائه، وهو ما يعزز من تفاؤل المشجعين بقدرة الفريق على تحقيق أهدافه هذا الموسم.

مقالات مشابهة

  • شبانة: الأهلي والزمالك وافقا على نظام استثنائي للدوري بشرط واحد
  • رسميًا.. رابيو يعود إلى الدوري الفرنسي
  • أندية الدوري تفجر مفاجأة قبل بداية الموسم الجديد للدوري
  • نيوكاسل يحقق رقما قياسيا غائبا منذ 28 عاما
  • رأسية جابرييل تقود آرسنال لفوز ثمين على توتنهام في الديربي بالدوري الإنجليزي
  • آرسنال يقهر توتنهام في عقر داره وينتزع وصافة الدوري الإنجليزي «فيديو»
  • الدوري الإنجليزي.. لقطة بين أرتيتا ومدرب توتنهام تلفت الأنظار
  • التشكيل الرسمي لقمة توتنهام ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي اليوم
  • مشاهدة مباراة آرسنال وتوتنهام بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • موعد مباراة أرسنال وتوتنهام هوتسبير Arsenal vs Tottenham Hotspur اليوم.. القنوات الناقلة للدوري الإنجليزي الممتاز 2024